for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شرطة رأس الخيمة تصدر العدد الجديد من مجلة العين الساهرة

Advertisements
Advertisements

لمياء زكي _رأس الخيمة 

صدر عن إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة العدد 301 من مجلة العين الساهرة عن شهر نوفمبر .

Advertisements
Advertisements

وتصدرت احتفالات يوم العلم غلاف المجلة في عددها الجديد الذي يضم حزمة متنوعة من الموضوعات والتحقيقات والتقارير الأمنية والاجتماعية والرياضية التي تقدم وجبة دسمة لجمهور القراء تسهم في تعزيز مخزونهم الثقافي والمعرفي .

وتحت عنوان ” يوم العلم .. رسالة وفاء لرئيس الدولة ” كتب سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة مقاله الشهري في زاوية ” رؤية أمنية ” عن المكانة المتميزة التي استطاعت الامارات الوصول إليها خلال خمسة عقود فقط بفضل الرؤية السديدة والحكيمة لقيادتنا الرشيدة وجهود أبنائها المخلصين .

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وسلط ملف العدد الضوء على احتفالات الدولة بيوم العلم الذي يصادف الذكرى الخمسين لقيام دولة الامارات التي تعانق رايتها هامة العز وعلى الحفل الرئيسي الذي شهده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في أكسبو 2020 بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن ومواطنة فيما تناول التقرير الرئيسي في المجلة النجاحات الجديدة لشرطة رأس الخيمة في الحصول على تصنيف النجوم في مركزي المرور والترخيص والمعمورة الشامل بفضل العمل المخلص والجهد الدؤوب لمنتسبيها المخلصين .
وتناول العدد مجموعة من المواضيع الأمنية والمقالات الهادفة حول الصندوق لأسود في الطائرات الذي يمثل كاتم أسرارها ، وأهمية الأدلة الرقمية في الاثبات الجنائي ، والبصمة الأمينية وغيرها لى جانب باقة متنوعة من الأخبار والمقالات والتقارير الرياضية وأخبار المجتمع .

 89 total views,  1 views today

Advertisements