for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ربى الجمال- مدرسة المكياج الدولية تحتفل بمرور 5 سنوات وتتلقى الاعتماد الدولي من الاتحاد العالمي الاكاديمي للتزيين

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

1500 طالب متخرج حول العالم.
المشاركة في عمل ماكياج طاقم حفل الافتتاح الكبير لإكسبو 2020 دبي.

*كلمة كاميليا نوربيس مؤسس ربى الجمال*

Advertisements

“عملي الأول عندما كان عمري 22 عامًا. في ذلك الوقت كنت صغيرة كان بعيدًا عن صناعة التجميل ولكنه قريب من التعليم. كانت وكالة أمن نسائية – أناكوندا الأمنية التي أنشأناها مع صديقي. كانت تجربتي الأولى كرائد أعمال وسأكون دائمًا ممتنة لنفسي لأنني اتخذت قرارًا شجاعًا ببناء هذه الشركة من فكرة إلى شركة ناشئة حقيقية مربحة. عندما أتذكر هذه الأيام أشعر بالفخر بنفسي) بعد سوء تفاهم طويل بيني وبين صديقي قررت الخروج من هذه الشركة وبدأت رحلتي وحدي. اكتسبت خبرة من تلك السنوات حول كيفية تعيين فريق ، وكيفية الاقتراب من الناس للإيمان بفكرتك عندما أقول أشخاصًا أعني المستثمرين أيضًا) ، وكيفية تقديم الأوراق القانونية وكيفية تسويق العلامة التجارية. بالحديث عن التسويق ، في عام 2015 قبل أن أفتتح مدرسة الربى في دبي ، حصلت على درجة الماجستير في ادارة التسويق الرقمي من جامعة كولومبيا كي أفهم العملية برمتها ولتعلم التسويق الرقمي في العصر الحديث. كان علي أن اتعمق في الدراسة وأخذ الخبرة من أفضل المعلمين. بعد تحليل المنافسين ، ركزت عن كثب على منهجية عمل دورات التجميل  مثل دورة الشعر ، ودورة الأظافر ، وإطالة الرموش ، والحواجب ، ودورات المكياج.
في (يناير) 2021 ، قررنا الاحتفاظ والتركيز فقط على دورات المكياج ، وأعتقد أنه كان قرارًا قويًا للغاية لأنني الآن أركز على إنشاء أفضل مدرسة للماكياج في العالم. أنا فخورة اليوم بطلاب الربا لأن طلابنا يبدأون العمل مباشرة بعد الدورة وقد بدأوا حياتهم المهنية كمحترفين.ربى الجمال- مدرسة المكياج الدولية تحتفل بمرور 5 سنوات وتتلقى الاعتماد الدولي من الاتحاد العالمي الاكاديمي للتزيين
مجتمعنا ينمو بسرعة كبيرة. نبني مجتمعًا جديرًا بالثقة يسمى عائلة الربى. نعمل معًا كطاقم وراء الكواليس مع مصممين مشهورين في دبي في أسابيع الموضة. وعمل طلاب الربى مع ماركات المكياج الشهيرة مثل ماك وانجلوت. كما يتعاون المصورون الفوتوغرافيون وصانعوا الأفلام والمنصات الإعلامية دائمًا مع الطلاب الخريجين في الربى. يسعدني أنا وفريقي بكل فخر أن نقول إننا نصنع المحترفين الذين يصنعون الجمال ويقدمون الفنانين بالطريقة الصحيحة.
وقد عملت مدرسة الربى للتجميل بكل فخر في حفل الافتتاح الكبير لاكسبو 2020 كفريق لتصفيف الشعر والمكياج وراء الكواليس. وقمنا بدعم 500 من الممثلين وأعددناهم على المسرح.

هدفنا هو فتح مدرسة الربى في أهم المدن حول العالم
مهمتنا هي إطلاق فنانين مكياج محترفين في جميع أنحاء العالم حتى لا تترك الابتسامة السعيدة وجوه العملاء الراضين.

Advertisements