for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سانت ريجيس دبي، النخلة يقدم لضيوفه طيف واسع ‏ من التجارب الذوقية المتميزة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة،27  في أكتوبر 2021: يقدم فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، أحدث وجهات الإقامة الفاخرة في جزيرة النخلة الأيقونية، طيف واسع من التجارب الذوقية المتميزة والباقات والعروض الفريدة والتي تشمل أمسيات الجاز الساحرة وعروض غداء العمل وغيرها الكثير.

حيث يمكن للضيوف استكشاف هذا الفندق الرائع واكتشاف مستويات جديدة من الفخامة والترف من خلال تجاربه الفريدة المصممة خصيصًا لتناسب أصحاب الذوق الرفيع.

Advertisements

وتعد “جلسات المغيب” أحدث التجارب المبهرة التي يقدمها سانت ريجيس دبي، النخلة في ” بار المسبح Dip Pool Bar “، حيث يمكن للضيوف الابتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية والاستمتاع بالمشهد الساحر لغروب الشمس وتذوق أشهى الأطايب في الهواء الطلق.

سانت ريجيس دبي، النخلة يقدم لضيوفه طيف واسع ‏ من التجارب الذوقية المتميزة

حيث تغطي أشجار النخيل الباسقة ” Dip Pool Bar ” ذو الإطلالة الخلابة على جزيرة نخلة جميرا الرائعة ما يضفي أجواءً حالمة على المكان لا سيما بوجود برك السباحة الشاسعة والتجارب الذوقية المميزة وتشكيلة النكهات المتنوعة ليتمكن الضيوف من الحصول على تجربة استجمام مثالية يستمتعون خلالها بالغروب وأضواء النجوم ونسائم البحر العليلة على أنغام موسيقى EDM الرائعة من تقديم الدي جيه “أورابيتس” وذلك يوميًا من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا.

Advertisements

الزمان: يوميًا من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا | تتوفر النكهات حتى الساعة 11:00 ليلًا، وتستمر موسيقى الدي جيه حتى الساعة 10:00 ليلًا عدا أيام الأحد.

Advertisements

المكان:   Dip Pool Bar في سانت ريجيس دبي، النخلة.

 

كما يمكن للضيوف اختيار أي- أو جميع – التجارب المميزة التي يقدمها الفندق والتي تشمل:

أمسيات الجاز

من خلال أمسيات الجاز التي يقدمها سانت ريجيس دبي، النخلة، يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من عروض الجاز الفريدة والتي تقام أسبوعيًا كل يوم ثلاثاء وأربعاء من الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 ليلًا.

حيث ستصدح موسيقى الجاز الأسطورية في الأرجاء غامرةً الضيوف بإحساس رائع ليعيشوا أجواء العصور الذهبية على أصولها تمامًا كما كانت على زمن “أستور”.  كما سيتمكن الضيوف من الحصول على مشروبين مجانيين مع طبق “شاركوتيري” يضم تشكيلة مميزة من الأجبان اللذيذة واللحوم الباردة، مقابل 180 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع الاستمتاع بموسيقى الجاز الراقية من تقديم المغنية الموهوبة الغنية عن التعريف، لينا أرمور، وعازف ساكسوفون الجاز الكلاسيكي المتميز، يافور بينكوف.

اليوم: كل ثلاثاء وأربعاء، من 7:30 م – 10:00م

المكان: سانت ريجيس بار

العرض: مشروبين مجانيين مع طبق شاركوتيري على أنغام موسيقى الجاز الأصيلة.

السعر: 180 درهم إماراتي للشخص الواحد | السعر شامل الضرائب.

غداء العمل:

يقدم فندق سانت ريجيس دبي، النخلة عرض غداء عمل لا يمكن تفويته يجمع ما بين الأطباق الفاخرة والأجواء الراقية، وذلك في مطعم “كورديليا” المحبوب من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا، من الأحد إلى الخميس. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غداء مكونة من قسمين مع إمكانية اختيار طبق مقبلات واحد وطبق رئيسي واحد بالإضافة إلى القهوة أو الشاي مقابل 110 درهم إماراتي للشخص الواحد.

اليوم: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا.

المكان: كورديليا في سانت ريجيس دبي، النخلة

العرض: غداء عمل شامل قائمة طعام مكونة من قسمين مع الشاي أو القهوة.

السعر: 110 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ساعة أستور

يمكن للضيوف استهلال أمسيتهم بساعة آستور في سانت ريجيس بار حيث يمكنهم استكشاف مزيج رائع من المشروبات الفاخرة التقليدية والمبتكرة نصف السعر. وذلك يوميًا من الساعة 4:00 عصرًا حتى 7:00 مساءً.

Advertisements

الموعد: يوميًا

المكان: سانت ريجيس بار

Advertisements

العرض: تشكيلة مختارة من المشروبات الفاخرة بنصف السعر.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات،يرجى الاتصال على الرقم +971 4 218 0125 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: sr.palm.fbres@stregis.com. يشترط الحجز المسبق.

Advertisements
Advertisements