for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فوناج واتصالات ديجيتال تُعلنان عن شراكة استراتيجية لطرح حلول منصة مخصصة للاتصالات كخدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة-(بزنيس واير/“ايتوس واير“): أعلنت “فوناج” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VG)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الاتصالات السحابية تساعد الشركات على تسريع مسيرة تحولها الرقمي، عن إبرام شراكة إستراتيجية مع شركة “اتصالات ديجيتال“، وهي وحدة الأعمال التابعة لمجموعة “اتصالات”، التي تدفع مسيرة التحول الرقمي من خلال دعم المؤسسات لتغدو أكثر ذكاءً باستخدام التكنولوجيا.

فوناج واتصالات ديجيتال تُعلنان عن شراكة استراتيجية لطرح حلول منصة مخصصة للاتصالات كخدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

وبموجب هذه الشراكة، ستغدو “اتصالات ديجيتال” رائدة في تقديم تجربة شخصية ضمن سياقات محددة لعملائها في قطاع الأعمال، وستقدم واجهات برمجة تطبيقات للاتصالات موثوقة وقابلة للتخصيص بدعمٍ من “فوناج” للمؤسسات في قطاعات الرعاية الصحية والتجزئة والتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية والنقل والسيارات والتعليم والقطاعات الحكومية.

Advertisements

وتزود منصة “فوناج” للاتصالات (“في سي بيه”) الشركات بالقوة والمرونة اللازمة من خلال دمج قنوات متعددة، من ضمنها حلول الاتصالات الرسائل والصوت والفيديو – في تطبيقاتهم ومنتجاتهم وتدفقات أعمالهم لتعزيز إنتاجية الموظفين والتفاعل مع العملاء على نطاق واسع وتحقيق نتائج أعمال أفضل.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال سلفادور أنغلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بمجموعة “اتصالات”: ليس جديداً على شركة ’اتصالات ديجيتال‘ أن تكون في طليعة الشركات التي تطرح أفضل الممارسات العالمية في المنطقة من خلال الحلول المتقدمة وإبرام الشراكات مع الجهات الرائدة في القطاع. ونفخر بكوننا شريكاً استراتيجياً لشركة ’فوناج‘ وتزويد عملائنا في الإمارات العربية المتحدة بإمكانية الوصول إلى منصة ’فوناج‘ للاتصالات لتمكينهم من تعزيز إنتاجية الأعمال والتفاعل مع العملاء”.

ومن جهته، قال غييوم كالو، نائب الرئيس العالمي لشركاء واجهة برمجة التطبيقات في “فوناج”: “غيّرت جائحة ’كوفيد-19‘طريقة إنجاز الأعمال بشكل جذري وسرعّت وتيرة التحول الرقمي للمؤسسات حول العالم. ويجب أن تعتمد الشركات على التكنولوجيا لابتكار حلول جذرية من شأنها توفير اتصالات افتراضية وتقديم الخدمات عن بُعد لتلبية توقعات العملاء ومطالب المواطنين، ونُعرب عن حماسنا للتعاون مع ’اتصالات ديجيتال‘ لتمكين عملائها من القيام بذلك”.

وتُسهّل واجهات برمجة التطبيقات من “فوناج” على الشركات بناء حلول لتحقيق تغييرات جذرية في قطاعاتها، وتمكين استمرارية الأعمال، والعمل عن بُعد، والتسليم عن بُعد, للخدمات التي تعتبر ضرورية للغاية في بيئة اليوم. وبفضل شركائها، تُعتبر منصة “فوناج” الركيزة الأساسية للعديد من المشاريع التحويلية البارزة في الشرق الأوسط. وستُثمر شراكة “فوناج” مع “اتصالات ديجيتال” عن تقديم أفضل تجربة عملاء للشركات التي تتطلع إلى تجديد مسيرة تفعلها مع عملائها.

* المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements