for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فندق فورم دبي: مفهوم مستوحى من فن الآرت ديكو لإقامة أنيقة لك

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فندق فورم دبي: مفهوم مستوحى من فن الآرت ديكو لإقامة أنيقة لك

اكتشف تجربة فريدة من نوعها تسترجع فيها أصول تراث دبي

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2021 – كأول فندق يتم إنشاءه في المنطقة من مجموعة فنادق ديزاين، يجلب فندق فورم دبي روحاً وأسلوباً خاصاً للتصميم والحيوية إلى قرية الثقافة كما أنه يضيف انطباعاً مميزاً إلى مشهد الضيافة في المدينة.

تم تصميم الفندق، المكون من 136 غرفة، من قبل Architecture Studio للهندسة المعمارية بباريس، حيث أنه قد حاز على جائزة AHEAD MEA  لسنة 2018 لفئة الفنادق العصرية. فاز فندق فورم دبي أيضاً بجائزة أحدث مفهوم تم تطبيقه لفندق في نفس العام.

Advertisements

تتماشى بنية فندق فورم بأفق دبي حيث أنها تتفاخر بواجهتها البيضاء المطلة بنوافذ غير منتظمة الأحجام والأشكال من الخارج، والتي تم تركيبها من أرض الغرفة حتى سقفها لتعرض منظراً خلاباً للمدينة متكاملاً مع تصميم الغرفة.

Advertisements

في الداخل، بإمكانك أن تلاحظ تصاميم الفندق الفريدة التي ستبهرك بتجربة بصرية مميزة بأشكالها وهندستها العصرية. هناك الكثير من اللون الأبيض، المستلهم من واجهة الفندق، يتخللها الرخام والنحاس وخشب الجوز وبعض من الألوان الأخرى المصممة لإضافة الدفء الترحيبي.

عندما تخطو إلى ردهة الفندق، يمكنك ملاحظة الانسجام الفريد بين المساحات. فالمطعم والردهة مفصولان بحاجز من الشرائح الخشبية بدلاً من الجدران، مما يشجع الضيوف على التحرك بحرية بينها ويلهمهم بعدم الشعور بأنهم محاصرون داخل منطقة معينة.

كل ما تراه في فندق فورم دبي مصنوع حسب الطلب، مثل المقابض النحاسية والإطارات الفنية المصقولة، والرخام اللامع، والأثاث المصمم بتفاصيل عصرية حول الفندق بما في ذلك غرف الضيوف التي تحتفظ بلوحات وصور فوتوغرافية صورتها الفنانة نينا ديتزل.

مع لمسات رائعة من الأناقة ومفهوم فريد مصمم بعناية لإحياء أصول التراث المحلي، تكمن جاذبية آسرة لفندق فورم دبي، وهو ما يتوافق تماماً مع تراث قرية الثقافة.

 

Advertisements

عن فندق فورم دبي

Advertisements

يعد فندق فورم دبي الفندق الأول والوحيد في الشرق الأوسط المعتمد من قبل مجموعة فنادق ديزاين الذي يتميز بتصاميم وعناصر خالدة، وغرف فسيحة وحديثة، وأثاث مصمم خصيصاً من قبل فنانين معاصرين. يهدف فندق فورم إلى تقديم تجربة إقامة لا تنسى لضيوفه، فهو يتضمن جوانب ثقافية لتراث دبي في الهندسة المعمارية والديكور الداخلي. كما يسعى إلى توفير المجال لتكوين صداقات جديدة واجتماعيات واسعة، وتوفير الراحة والاستجمام لتتخذه وكأنه منزلك.

حول فنادق ديزاين

هي مجموعة حصرية من العقارات المختارة بعناية، والمملوكة بصورة خاصة حول العالم. حيث أن لكل منها طابع فريد تعبر بكرم ضيافتها بطريقة إبداعية ومميزة. من خلال توحيد جميع فنادقها حول العالم، تعكس فنادق ديزاين رؤية أصحاب فنادقها المستقلين. فهم يسمون “بالأصول”، أولئك الذين يطبقون كرم الضيافة ويمزجونه بالثقافة المحلية في إطار تصاميم وهندسة المعمارية المتطورة. يتميز كل فندق في المجموعة بالأبداع على طريقته الخاصة حيث يوفر تجربة فندقية فردية تعكس شغف صاحب الفندق المستقل واهتمامه بتفاصيل الأصالة الثقافية والضيافة التي تأسست على إثراها تصاميمه المميزة.

Advertisements
Advertisements