for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“تلفزيون الآن” يطلق مسابقة لجمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احتفاءً بمرور خمسة عشر عاماً على انطلاقته

“تلفزيون الآن” يطلق مسابقة لجمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي

Advertisements

حفل خاص في 16 نوفمبر المقبل لتتويج الفائز بجائزة نقدية قيّمة

في إطار احتفالاته بمرور خمسة عشر عاماً على انطلاقته، كشف “تلفزيون الآن” عن إطلاق مسابقة للجمهور العربي لتعزيز التواصل مع المشاهدين، لا سيما من فئة الشباب التي تمثل محور تركيز القناة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

ويتوجّب على الراغبين بالمشاركة في المسابقة، والمقامة على مدى ثلاثة أسابيع، تأليف كلمات أغنية مستوحاة من ذكرى إطلاق “تلفزيون الآن”، ومن ثمّ مشاركة الكلمات على صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي مع إضافة هاشتاغ #15_سنة_الآن، وذكر حساب “تلفزيون الآن” على الإنستغرام (Alaantv@). ومن المقرّر تنظيم حفل خاص في 16 نوفمبر القادم للإعلان عن الفائز الذي سيحظى بجائزة نقدية قيّمة.

Advertisements

وأكدت صولانج الراسي، رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في “تلفزيون الآن”، أنّ إطلاق المسابقة يأتي في إطار الحرص على التعبير عن الشكر والعرفان للمشاهدين باعتبارهم السبب الأول في استمرارية نجاح “تلفزيون الآن” على مدى خمسة عشر عاماً، وتقديراً لدعمهم المتواصل الذي أتاح لهذا المنبر الإعلامي بناء مكانةٍ ريادية ضمن المشهد الإعلامي العربي.“تلفزيون الآن” يطلق مسابقة لجمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي

وقالت الراسي: “ندعو الشباب إلى المشاركة في المسابقة التي تقرّبنا أكثر من جمهورنا ومتابعينا، والانضمام إلينا للاحتفاء بالذكرى الخامسة عشرة لانطلاقة “تلفزيون الآن” عبر تأليف أغنية خاصة تؤهلهم للفوز بجائزة قيّمة. وتعد المسابقة إحدى الفعاليات المقامة لإحياء هذه المناسبة، والتي تجسد بمجملها رؤية القناة في توفير مساحة إعلامية أكبر لأفراد المُجتمع ونقل صوتهم وتشجيعهم ليكونوا صانعي محتوى، وليس مجرد متلقين فقط. ونتطلع قدماً لاستقبال المشاركات من مختلف أنحاء العالم العربي، مع التركيز على تحفيز إبداعات الشباب في مجال التأليف، تماشياً مع حرصنا على دعم نجاحاتهم المتواصلة في عالم صناعة المحتوى إيماناً بدورهم المحوري كقوةٍ دافعة للتقدم ومحرك رئيس لبناء مستقبل أكثر ازدهاراً.”

ويحظى “تلفزيون الآن” بإقبالٍ كبير ومتابعة واسعة على امتداد الوطن العربي بفضل تنوع المحتوى تلبيةً لمتطلبات مُختلف شرائح الجمهور، وخاصةً الشباب، فضلاً عن المنهجية المبتكرة في تخصيص مساحةٍ أكبر للجمهور في صناعة المحتوى، وبث المحتوى الهادف ونقل رسالة الأمل والتفاؤل من كافة الدول العربية.

Advertisements
Advertisements