for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شركة هانسام كورا المحدودة (HanSam Kora Co., ltd.) المعترف بمنتجها المبتكر في كوريا؛ خزان مياه STS المُختار ضمن أفضل المنتجات الشرائية الكورية

Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقع شركة هانسام كورا المحدودة (HanSam Kora Co., ltd.) في مدينة «غيم جيه» بمقاطعة جيوللا الشمالية، ، وتختص الشركة بصناعة أحدث المنتجات المبتكرة؛ حيث تُنتج وتوزع خزانات المياه وخزانات المياه النقية، مستخدمةً في هذه الصناعات الفولاذ المقاوم للصدأ من نوعية  STS444وSTS329LD وغيرهما. وتعد هذه النوعيات هي الأفضل من أجل خزانات المياه وخزانات الصرف من حيث مقاومة التآكل بين الحبيبات والصدأ والتآكل الناتج عن الإجهاد (SCC).

يتم تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ بإضافة نسبة معينة من الكروم إلى الحديد لمنع حدوث الصدأ. كما يتميز بأنه مادة تمنع حدوث المزيد من الأكسدة، حيث يمنع دخول الأكسجين والأكاسيد الموجودة في الهواء عن طريق طبقة الأكسيد المتكونة على سطحه. ولذلك فهو يعد الأفضل من حيث مقاومة التآكل والسلامة الصحية والنظافة، ولم تغفل شركتنا هذا الأمر وراعت هذه النقاط في التطبيق والاستخدام.

Advertisements

لاسيما أن منتج شركتنا قد اختارته دائرة خدمة المشتريات العامة الكورية – التي تستقبل عروضًا للمنتجات المبتكرة في مرحلة ما قبل طرحها للتداول التجاري في السوق ليتم تطبيقها من أجل تطوير الخدمة العامة، وتقيّمها على أساس عنصر القيمة المجتمعية، والابتكار، وقابلية التسويق إلخ – كمنتج مبتكر وذلك في الدورة الثانية لعام 2021 للتقييم الذي أُجري من قبل الدائرة. والمنتج هو «خزان مياه مبطن مصنوع من مادة الـ STS بخاصية الإدارة الذكية للمياه». استطاع هذا المنتج تحسين نظافة وسلامة خزان المياه عن طريق البطانة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على هيئة ممر مائي يمنع تكون مناطق ركود في الزوايا وفي الجدران الموجودة وداخل خزان المياه الخرساني. وقد اعتُرِف بالمنتج لساهمته في ضمان سلامة المواطنين، حيث إنه يقوم بمراقبة جودة المياه في الوقت الفعلي من خلال مقياس جودة المياه بإتاحة الاستجابة الفورية لمشاكل جودة المياه والنظام الذكي لها.

Advertisements

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات التي يقع عليها اختيار دائرة خدمة المشتريات العامة الكورية، يكون لها صلاحية توريد المنتج المُعّين إلى كافة الجهات الطالبة عن طريق عقد حر/خاص بموجب قانون العقود التي تكون الدولة طرفًا فيها وغيرها من القوانين ذات الصلة، وكذلك الحق في استخدام Nara Market، والاشتراك في المعارض، ووفود فتح أسواق خارجية للمشتريات وغيرها من البرامج المختلفة لدعم الدخول إلى أسواق المشتريات المحلية والخارجية التي توفرها دائرة خدمة المشتريات العامة الكورية. ويعد حاليًا «خزان مياه STS المجهز بأنبوب للسحب والإدخال وفلتر دوار» و«خزان مياه STS على شكل موجة أسطوانية والمسئول عن حدوث تيارات مائية دائرية» هما المنتجان الحاصلان على تعيين دائرة خدمة المشتريات العامة الكورية باعتبارهما المنتجيّن الأفضل للشركة. وعن خزان المياه الأول، فهو منتج يستطيع توفير المياه النظيفة عن طريق إزالة المواد الجسيمية مثل الطين والرمل من المياه الخام باستخدام أنبوب السحب المزود بمرشح دوار بهيكل فصل بنظام الطرد المركزي. كما يمنع إزالة الطبقة أو الكسوة الخارجية الناتجة عن حدوث عواصف أو رياح شديدة عن طريق تركيب شفة إضافية. أما خزان المياه الثاني، فهو خزان مبتكر جيد للاستخدام الأرضي مثل خزانات المياه المستطيلة الموجودة؛ لذلك فهو يصلح للتركيب داخل المباني، كما يتميز بأنه خزان مبتكر يتضمن كلاً من الاستقرار الهيكلي والتدفق المختلط على شكل حرف S، وهي مزايا خزانات المياه المستديرة

Advertisements

شركة هانسام كورا المحدودة (HanSam Kora Co., ltd.) المعترف بمنتجها المبتكر في كوريا؛ خزان مياه STS المُختار ضمن أفضل المنتجات الشرائية الكورية

اُختيرت شركة هانسام كورا ضمن الشركات الواعدة التي حققت قفزة في مقاطعة جولا الشمالية. وأعلن «باك جون بيه» عمدة مدينة «غيم جيه» في اليوم الحادي والعشرين أن الاختيار النهائي في مبادرة «تشجيع الشركات المتوسطة والصغيرة على سلم النمو والصعود في مقاطعة جولا الشمالية لعام 2021» قد وقع على 7 شركات من الشركات البادئة، والواعدة، والنامية. وقد تم هذا الاختيار بعد ان اختارت كل من مقاطعة جولا الشمالية، ومؤسسة جونبوك تكنو بارك (JBTP)، ووكالة جيوللا بوك-دو للأعمال (JBBA) عدد 47 شركة جديدة ذات تأثير إقليمي على نطاق واسع.

كما أعلن أن شركة هانسام كورا تحظي بالاعتراف والتقدير بعد ان اجتازت منتجاتها عملية التقييم والفحص الصارمة والمعقدة لدائرة خدمة المشتريات العامة الكورية ، واختيار منتجها ليكون المنتج الأفضل والمنتج المبتكر. وتسعى الشركة إلى أن تخطو خطوات أكبر على الصعيد الخارجي أيضًا معتزةً بتفوقها التكنولوجي. وتُبدي الكثير من الدول – التي تهتم كثيرًا بالمياه المنزلية وجودة المياه – اهتمامها، وقال إن ذلك سيحفز دخول الشركة إلى السوق الخارجية، نظرًا لأنها عالجت تمامًا أوجه القصور في خزانات المياه الحالية.

اسم الشركة: HANSAMKORA CO.، LTD
شخص الاتصال: Cho minsoo
البريد الإلكتروني: admin@hansamkora.co.kr
هاتف: + 82-63-544-9100
دولة: كوريا الجنوبية
الموقع: http://www.hansamkora.co.kr

 

Advertisements