for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في مول عمان وتكشف عن عرضها المميز لهذه المناسبة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في مول عمان وتكشف عن عرضها المميز لهذه المناسبة

العلامة الشهيرة تطلق أحدث متاجرها في 20 أكتوبر 2021 في مول عمان بمسقط

Advertisements

المتجر الجديد يقدم عرضاً مميزاً يتيح للعملاء الحصول على قسيمة شراء مجانية بقيمة 4 ريال عماني عند الشراء بقيمة 20 ريال عماني

21 أكتوبر، مسقط، عمان: أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن افتتاح أحدث متاجرها في مول عمان بمدينة مسقط، أكبر وجهة تسوق في السلطنة والمتميزة بمرافقها الحديثة، في 20 أكتوبر 2021. وبمناسبة الافتتاح، يقدم المتجر الجديد عرضاً مميزاً يتيح للعملاء الحصول على قسيمة شراء مجانية بقيمة 4 ريال عماني عند الشراء بقيمة 20 ريال عماني.

Advertisements

يقع المتجر الجديد في الطابق الأول من مول عمان الذي افتتح في أوائل سبتمبر 2021، وهو أحدث متاجر العلامة والتي يزيد عددها عن 250 منفذ للبيع بالتجزئة. ويضم مجموعات رد تاغ للأزياء العصرية الخاصة بالنساء والرجال والأطفال، إلى جانب أحدث مجموعات السلسلة التي تعاونت خلالها العلامة مع نجمة الشاشة والمسرح العربي ميريام فارس، إضافةً إلى تشكيلة الأدوات المنزلية الرائعة ومنتجات نمط الحياة المفضلة لعددٍ كبيرٍ من العملاء، وأكبر مجموعة للأزياء المستوحاة من أشهر الشخصيات في المنطقة.رد تاغ تفتتح متجراً جديداً في مول عمان وتكشف عن عرضها المميز لهذه المناسبة

Advertisements

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شعيب سيد، مدير رد تاغ في سلطنة عمان: “عملت رد تاغ على افتتاح مجموعةٍ من المنافذ الجديدة كجزءٍ من خطتها التوسعية، ونشعر بالحماس لافتتاح المتجر الجديد في مول عمان بمسقط، الذي يأتي كخطوةٍ مميزةٍ واستثنائية نظراً لتجربة التسوق الفريدة والمرموقة التي يقدمها للزوار. ونتوجه بالشكر إلى عملائنا على دعمهم المستمر، ونقدم لهم في هذه المناسبة فرصة الفوز ببطاقةٍ شرائيةٍ بقيمة 4 ريال عماني عند الشراء بقيمة 20 ريال عماني تقديراً لمحبتهم وولائهم”.

Advertisements

وأضاف شعيب: “نجح مول عمان في اكتساب شعبيةٍ كبيرةٍ كوجهة جذبٍ مرموقة بفضل مرافقه المميزة والتجارب العائلية الرائعة التي يقدمها للزوار، إضافةً إلى خيارات التسوق والترفيه وتناول الطعام الاستثنائية. وهذا ما دفعنا لافتتاح أحدث فروعنا فيه وتقديم أفضل التجارب لعملائنا من جميع الأعمار ومختلف الأذواق”.

Advertisements

وتواصل رد تاغ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم عبر حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة وخدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وخدمة خبيرة الأزياء، ومبادرة هدية فورية، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل وغيرها من الخدمات الإضافية. كما يقدم برنامج ولاء رد تاغ متعدد المستويات مكافآت رد تاغ للعملاء فرصة الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تلبي تفضيلاتهم، فيما تتيح لهم مبادرة سفراء رد تاغ مشاركة لحظاتهم الجميلة بأسلوبهم الخاص والاستفادة من مجموعةٍ من المزايا الحصرية.

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

Advertisements
Advertisements