for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سانت ريجيس دبي، النخلة يحصد جائزة مرموقة ‏ خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021‏

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة،19 في أكتوبر 2021: يحتفل فندق سانت ريجيس دبي، النخلة ولم يمر على افتتاحه الفخم سوى خمسة أشهر، بنجاحه في الفوز  بإحدى جوائز السفر العالمية المرموقة، حيث حصل على لقب أفضل الفنادق الجديدة في الشرق الأوسط لعام 2021، بالإضافة إلى ترشيحه لنيل جائزة أفضل الفنادق الجديدة على مستوى العالم لعام 2021.

وتعد جوائز السفر العالمية أهم الجوائز المرموقة التي تسلط الضوء على الامتياز في مجال السياحة والسفر والضيافة، وتعنى بتكريم وتقدير الجهات العاملة في هذه المجالات والاحتفاء بتميزها في مختلف مناحي هذه القطاعات.

Advertisements

ويتم اختيار المرشحين عبر تصويت نخبة من المختصين العاملين في هذه المجالات ككبار المدراء التنفيذيين ووكالات السياحة والسفر ومنظمي الرحلات السياحية والوكلاء ووسائل الإعلام، إلى جانب تصويت الجمهور، ما يجعل نيل إحدى هذه الجوائز إنجازًا يستحق الفخر والثناء.

سانت ريجيس دبي، النخلة يحصد جائزة مرموقة ‏ خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021‏

هذا العام، عملت جوائز السفر العالمية على تكريم الفنادق والمنتجعات الرائدة في الشرق الأوسط ضمن أكثر من 60 فئة منفصلة، مع اختيار فندق سانت ريجيس دبي، النخلة بوصفه الأفضل من بين 10 فنادق أخرى تم ترشيحها ضمن نفس الفئة. وتعد الجائزة شهادةً على تميز الفندق ونجاحه في منح ضيوفه تجربة إقامة فريدة وحفاظه على مستوى رفيع من الخدمة ذات الجودة العالية.

Advertisements
Advertisements

ومن جانبه، قال السيد مروان فضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي، النخلة معلقًا على هذا النجاح: ” نحن فخورون للغاية بحصولنا على هذا التكريم الرفيع من أحد أهم برامج الجوائز المرموقة في مجال السياحة والسفر”.

Advertisements

وأضاف: “إنه لشرف عظيم لنا وإنجاز مذهل بالنسبة لأعضاء فريق العمل أن يروا ثمار جهودهم المستمرة وتفانيهم في تقديم تجارب ضيافة فريدة عبر هذا التكريم العالمي الهام. ”

Advertisements

وقال السيد فاضل “نحن متحمسون للترحيب بالضيوف والزوار الجدد في الفندق ليحصلوا على تجربة إقامة لا تُنسى يستمتعون خلالها بنكهة الضيافة الشرق أوسطية الأصيلة متمثلة بإرث سانت ريجيس العريق الغني عن التعريف”.

وفي حديثه عن الجائزة، قال السيد غراهام كوك، مؤسس جوائز السفر العالمية: “على الرغم من التحديات المستمرة التي يواجهها قطاعنا، يسعدني أن أخبركم أن برنامج جوائز السفر العالمية لهذا العام قد شهد أرقام تصويت شهرية قياسية، في حين يستمر موقعنا الإلكتروني في تلقي زيارات بحثٍ تفوق أي عام مضى. مما يدل على أن رغبة الناس في السفر باتت أقوى من الأعوام السابقة وعلى بلوغ التعافي العالمي ذروته. وتترافق عودة الحجوزات مع توجهٍ جدير بالملاحظة، حيث يبحث المستهلكون عن أفضل المنتجات السياحية حول العالم، ما يعني أن الفوز بإحدى جوائز السفر العالمية أصبح أكثر جدارةً من ذي قبل”.

Advertisements
Advertisements