for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مخدّم التحكم في الوصول من نيتسيتيرا يضمن مدفوعات آمنة بالتعاون مع أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيوريخ – (بزنيس واير/“ايتوس واير“):يسلك مخدّم التحكم في الوصول (“إيه سي إس”) لبروتوكولات الأمان ثلاثي الأبعاد “3 دي إس” من “نيتسيتيرا”، والمصمم للتوافق مع معايير المصادقة الفعّالة للعملاء “إس سي إيه”، مساراً جديداً مع بدء استخدامه الفعلي من قِبل شركة “أمريكان إكسبريس”. ويُتيح استخدامه بالاقتران مع استخدام الإصدار 2.22 من بروتوكول “3-دي سيكيور” المُقدَّم من “إي إم في”، إجراء عمليات دفع آمنة وسهلة حظيت بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط.

Advertisements

ويُعدّ الشرق الأوسط سوقاً مزدهراً لخدمات الدفع بفضل وتيرة الاستخدام المرتفعة لبطاقات الائتمان وقاعدة العملاء المستقرة. وحققت “أمريكان إكسبريس” نجاحاً باهراً في هذا المجال، وتعاونت مع شركات محلية وعالمية بارزة لتقديم تجربة تسوق ممتعة. وفي إطار سعيها لضمان عمليات شرائية آمنة وسلسة، تعاونت “نيتسيتيرا” مع “أمريكان إكسبريس” لاستخدام الإصدار 2.2 من بروتوكول “3-دي سيكيور” بما يتماشى مع معايير المصادقة الفعّالة للعملاء “إس سي إيه”. وشكّل هذا الإصدار قفزة نوعية إلى الأمام مقارنةً بالإصدار السابق، إذ يهدف إلى توفير مستويات أمن أعلى للمشتريات مع توفير واجهة سهلة الاستخدام.

Advertisements

ويضمن نظام المصادقة الفعّالة للعملاء “إس سي إيه” أو المصادقة بين الطرفين (الثنائية) الحماية من الاحتيال عند إجراء عمليات شرائية عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك، يُستخدم حلّ “3-دي سيكيور” على نطاق واسع من قبل العديد من مُصدري البطاقات الرئيسيين. غير أنّ الاستخدام السابق للإصدار “3 دي إس 1.0” أدى إلى إجراءات أمن مرهقة للعملاء على الأجهزة الجوالة وإلى انخفاض معدلات التحويل نتيجةً لذلك. وطوّت الشركة تلك الصفحة مع إطلاق الإصدار 2.2 لبروتوكول “3 دي إس”، المدعوم من مخدّم التحكم في الوصول “إيه سي إس” الخاص بشركة “نيتسيتيرا”. ويستخدم هذا الحلّ عدة عوامل (حدود المعاملات والإدراج على القائمة البيضاء) لتجاوز الخطوات غير الضرورية وتشجيع عمليات الشراء المبسطة عبر الإنترنت.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال رامي فودا، مدير المبيعات في “نتسيتيرا” في دبي: “نُعرب عن سعادتنا بقدرتنا على تحسين إعداد ’3 دي إس‘ وتحقيق نتائج رائعة باستخدام أحدث التقنيات لصالح ’أمريكان إكسبريس‘. ونفخر دائماً بتقديم أحدث حلول أمن المدفوعات”. 

Advertisements

* المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements
Advertisements
Advertisements