for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فندق فورم دبي: فندق مستوحى من فن الآرت ديكو الذي سيستهويك للإقامة فيه

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فندق فورم دبي: فندق مستوحى من فن الآرت ديكو الذي سيستهويك للإقامة فيه

اكتشف تجربة فريدة من نوعها تسترجع فيها أصول تراث مدينة دبي

Advertisements

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2021 – كأول فندق يتم إنشاءه من مجموعة فنادق ديزاين في منطقة الشرق الأوسط، يعد فندق فورم دبي – الذي يقع في قرية دبي الثقافية أو كما تُعرف أيضاً بالجداف ووترفرونت – نقطة انطلاق مثالية لتجربة التراث العربي التقليدي والعروض الفنية المذهلة والثقافية الجميلة.

يوفر الفندق تجارب فردية وخدمات مفصلة لضيوفه حيث أنه يقدم مفهوم للضيافة فريد من نوعه في مدينةٍ كدبي عُرفت بتقديم أفضل ما لديها من الحداثة والأناقة والثقافة والسياحة. فهو يحث على إعادة إحياء أصول دبي التراثية بتجارب لا نظير لها في المنطقة.

Advertisements

لقد تم تصميم فندق فورم دبي بلمسات رائعة وأنيقة بأسلوب عصري. فعند دخولك لفندق فورم دبي، ستنبهر بتصميماته الداخلية المعاصرة المستوحاة من فن الآرت ديكو، والتي تمت تصميمها من خلال استوديو العمارة ((Architecture Studio في مقره بباريس.

Advertisements

كل شيء هنا مصنوع حسب الطلب بما في ذلك، المقابض النحاسية المصقولة وإطارات اللوحات الفنية الأنيقة، والمناضد التي تمت صنعها من الرخام اللامع والألواح الخشبية المفصلة والمزيد من التفاصيل التي تتصف بالعصرية والأناقة على عكس الفخامة والترف. فاللون الأبيض يهيمن على معظم التصاميم الداخلية في الفندق الذي يتخللها بشكل مثالي مع الأثاث المصنوع من الرخام والنحاس وخشب الجوز وبعض الألوان الأخرى.فندق فورم دبي: فندق مستوحى من فن الآرت ديكو الذي سيستهويك للإقامة فيه

تأتي جميع غرف الضيوف مع أعمال فنية وتصويرية مصممة خصيصاً من قبل نينا دياتزل، لتعطي للغرفة طابعاً معاصراً ومتناسقاً على حد سواء.

ستلاحظ أن مفهوم الصحة يسري على جميع مرافق الفندق، لا سيما في منافذ الطعام والشراب والشرفة التي تتميز بقوائم طعام صحية وعضوية جيدة لك.

هل تبحث عن مكان تسترخي فيه؟ قم باستقلال المصعد والذهاب إلى المسبح الهادئ المتواجد على سطح الفندق الذي يوفر إطلالات خلابة على خور دبي المليء بالقوارب الخشبية. فهو يعد المكان الأنسب لقضاء جلسات اليوغا وغير ذلك الكثير. يتواجد أيضاً في سطح الفندق، صالة سالو هاوستوب المصممة بمقاعد رائعة تقدم أميز الموكتيلات المنعشة والفريدة من نوعها.

يركز فندق فورم دبي على الرفاهية والتصميم المنسق مع تقديم مجموعة من التجارب الممتعة والأجواء المناسبة لقضاء وقت مميز، فهناك جاذبية استثنائية لفندق فورم تتوافق تماماً مع تراث قرية دبي الثقافية.

Advertisements

عن فندق فورم دبي

Advertisements

يعد فندق فورم دبي الفندق الأول والوحيد في الشرق الأوسط المعتمد من قبل مجموعة فنادق ديزاين الذي يتميز بتصاميم وعناصر خالدة، وغرف فسيحة وحديثة، وأثاث مصمم خصيصاً من قبل فنانين معاصرين. يهدف فندق فورم إلى تقديم تجربة إقامة لا تنسى لضيوفه، فهو يتضمن جوانب ثقافية لتراث دبي في الهندسة المعمارية والديكور الداخلي. كما يسعى إلى توفير المجال لتكوين صداقات جديدة واجتماعيات واسعة، وتوفير الراحة والاستجمام لتتخذه وكأنه منزلك.

حول فنادق ديزاين

هي مجموعة حصرية من العقارات المختارة بعناية، والمملوكة بصورة خاصة حول العالم. حيث أن لكل منها طابع فريد تعبر بكرم ضيافتها بطريقة إبداعية ومميزة. من خلال توحيد جميع فنادقها حول العالم، تعكس فنادق ديزاين رؤية أصحاب فنادقها المستقلين. فهم يسمون “بالأصول”، أولئك الذين يطبقون كرم الضيافة ويمزجونه بالثقافة المحلية في إطار تصاميم وهندسة المعمارية المتطورة. يتميز كل فندق في المجموعة بالأبداع على طريقته الخاصة حيث يوفر تجربة فندقية فردية تعكس شغف صاحب الفندق المستقل واهتمامه بتفاصيل الأصالة الثقافية والضيافة التي تأسست على إثراها تصاميمه المميزة.

Advertisements
Advertisements