for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أحبوا الأرض، أطفئوا الأنوار: صورة جميلة لإعادة إحياء الأرض تُعرض على لافتات رقمية بطول 22 مترًا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هوايسونج، كوريا الجنوبية-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة “كوز“، وهي شركة لفنون الوسائط الإبداعية، أنها أطلقت حملة تفاعلية عامة بعنوان “أحبوا الأرض، أطفئوا الأنوار” في الثالث عشر من الشهر الحالي في القاعة المركزية من مجمّع “ستارفيلد هانام” التجاري في كوريا من أجل تعزيز الوعي الاجتماعي حول البيئة.

تعيد الحملة إعادة خلق الطبيعة الأم من خلال تواصل الجمهور مع اللافتات الرقمية الضخمة التي تعرض المحتوى العام الذي يجمع بين الثقافة والتكنولوجيا الرقمية.

Advertisements

أحبوا الأرض، أطفئوا الأنوار: صورة جميلة لإعادة إحياء الأرض تُعرض على لافتات رقمية بطول 22 مترًا

تهدف حملة “أحبوا الأرض، أطفئوا الأنوار” إلى تعزيز الوعي البيئي والحفاظ على الطاقة. عندما يقوم الجمهور بإيقاف تشغيل مفتاح الإضاءة في برج الوسائط الذي يبلغ ارتفاعه 22 مترًا باستخدام أجهزتهم المحمولة، ستظهر صورة جميلة تمثّل إعادة إحياء الأرض  على الشاشة. يُراد من هذه الخطوة إيصال رسالة مفادها أن مجرد حركة تافهة وبسيطة مثل إطفاء الأنوار قادرة على إنقاذ الأرض.

Advertisements

يمكن لأي شخص موجود في موقع يطل على برج الوسائط أن يشارك في الحملة. لدى مشاركة عشرة أشخاص في الحملة في الوقت نفسه، تنطفيء جميع الأنوار المنبعثة من برج الوسائط وتملأ صورة رائعة الشاشة التي يتألف منها البرج بأكمله والمساحة المحيطة به تُمثّل إعادة إحياء الطبيعة الأم.

يمكن للمشاركين التقاط صور لأنفسهم باستخدام منقي الصور أو مرشح الواقع المعزز وإرسال الصور مع أسمائهم لعرضها على برج الوسائط. من خلال المشاركة في الحملة، يمكن لأفراد الجمهور أن يتركوا تأثيرًا إيجابياً على الأرض ويختبروا في الوقت عينه الشعور بالمشاركة في عمل فني إعلامي. يمكن أيضًا تجربة مرشح اللواقع المعزز المستخدم في الحملة على حساب شركة “كوز” الرسمي على “إنستغرام” (@cuzartgroup).

Advertisements
Advertisements

تعدّ “كوز” شركة لفنون الوسائط الإبداعية، وهي شركة متخصصة في إنتاج محتوى الواقع الممتد. وتقوم الشركة بإنشاء مجموعة متنوعة من المحتويات الرقمية التي تروي قصصًا عن القضايا الاجتماعية والبيئية. من خلال حملة “أحبوا الأرض، أطفئوا الأنوار”، توفر “كوز” هذه المرة للجمهور جمالاً واقعياً وتجارب مثيرة للاهتمام باستخدام تكنولوجيا الصورة المشوهة وتكنولوجيا التفاعل للمشاركة العامة وتكنولوجيا الواقع المعزز.

المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements
Advertisements