for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سمارت ستريم إير يوفر معالجة التسويات بالذكاء الاصطناعي لشركة فيشر آند بايكل أبلاينسيز

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لندن – (بزنيس واير/“ايتوس واير“) – أعلنت اليوم شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزود حلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن توقيع شركة “فيشر آند بايكل أبلاينسيز” العالمية المُصنعة للأجهزة المنزلية التي تعمل في أكثر من 50 دولة، اتفاقيةً لاستخدام حلّ “سمارت ستريم إير” بغرض تزويد الفريق المالي للشركة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الناشئة في السحابة للتسويات المصرفية.

سمارت ستريم إير يوفر معالجة التسويات بالذكاء الاصطناعي لشركة فيشر آند بايكل أبلاينسيز

ولجأت شركة “فيشر آند بايكل أبلاينسيز” الرائدة في تصنيع الأجهزة والتي تتخذ من نيوزيلندا مقراً رئيسياً لها، إلى “سمارت ستريم” لتقييم أدوات إدارة البيانات والتسويات لديها. ويمتاز حلّ “سمارت ستريم إير” بحياديته تجاه صيغ البيانات المنظمة ولا يتطلّب استخدامه أي مجموعة مهارات ذات صلة بتكنولوجيا المعلومات، وسيُباشر الحلّ أتمتة معالجة تسوية البيانات في قسم الشؤون المالية بسرعة. وبفضل تكامل هذا الحلّ القائم على الذكاء الاصطناعي بسهولة مع الأنظمة الحالية للشركة، ستتمكّن “فيشر آند بايكل أبلاينسيز” من إجراء تحليلات إضافية على البيانات التي تمت تسويتها. وسيُوفر الحلّ معلومات الأعمال من خلال الارتباط بأدوات الطرف الثالث المُستخدمة بالفعل في الشركة.

Advertisements

وشكلت سهولة نشر برمجية “سمارت ستريم إير” كخدمة في العديد من المواقع  عنصراً رئيسياً للبت في قرار “فيشر آند بايكل أبلاينسيز” التي تسعى لإطلاق المنتج في نيوزيلندا، على أن تتبعها مواقع متعددة في آسيا والمحيط الهادئ والعالم. ولطالما سَعَت الشركة إلى أتمتة وتعزيز نموذجها التشغيلي اليدوي الحالي للتسوية لدعم أحجام أعمالها المتزايدة عالمياً.

Advertisements

وجرت عملية إثبات المفهوم لـحلّ “سمارت ستريم إير” بسرعة مقارنة بحلول تسوية المنافسين الثلاثة الأخرى التي كانت قيد الدراسة. ونظراً لكونه حلّ خدمة ذاتية مدعوم بالذكاء الاصطناعي وتطبيقاً ناشئاً في السحابة وحيادياً تجاه صيغ البيانات المنظمة وأنواع تسوية البيانات، لا يتطلّب سوى مع القليل الضبط لإعداده، كان الانتقال مرحلة التشغيل الفعلي فورياً مع مستويات أعلى من الإنتاجية لتلبية متطلّبات الأعمال المتنامية لشركة “فيشر آند بايكل”.

وقالت نيكول أدامسون، المراقب المؤسسي الأول بشركة “فيشر آند بايكل”: “نُعرب عن سعادتنا بهذه الشراكة مع ’سمارت ستريم‘، إذ تعود مواكبة أحدث التقنيات وتحسين العمليات الداخلية والإنتاجية علينا بالنفع دائماً. وفي ظلّ حاجتنا إلى الابتعاد عن العمليات اليدوية والانتقال إلى نموذج آلي لتسوية البيانات يحدّ من المخاطر التشغيلية ويُمكنه قياس الأحجام بكفاءة أعلى من حيث التكلفة، برز حلّ ’سمارت ستريم إير‘  باعتباره الخيار المناسب لمساعدتنا على تحقيق هذا الهدف.

Advertisements
Advertisements

ومن جانبها، علقت فيكتوريا هارفرسون، الرئيس العالمي لتطوير الأعمال لحلّ “سمارت ستريم إير”، قائلة: “نُعرب عن سعادتنا بانضمام ’فيشر آند بايكل‘ إلى قائمة عملاء ’سمارت ستريم إير‘. وتكمن أهمية هذه الشراكة بكونها تتويجاً لحضورنا في نيوزيلندا بالتزامن مع إقامة علاقة جديدة مع عميل في قطاع التصنيع. ويُعد “سمارت ستريم إير” الحلّ الأنسب لهذا النوع من نماذج التشغيل ويُظهر كيف يُمكن للفرق المالية في الشركات التحكم بسرعة في المخاطر ورؤية عائد فعلي ملموس على الاستثمار بالاستفادة من أحدث أدوات الذكاء الاصطناعي للخدمة الذاتية، بصورة سهلة ومجدية من حيث التكلفة”.

ويُتيح استخدام حلّ “سمارت ستريم إير” للمستخدمين الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي لبناء وتعلم سلوك مطابقة البيانات بصورة ذاتية، وتحويل مهام تسوية البيانات النموذجية – ما يُقلّص الوقت اللازم لأداء هذه العمليات إلى ثوانٍ معدودة. وشكلت سرعة إطلاق المنتج في السوق وقابلية التوسع عوامل حاسمة أيضاً، إذ صُمم حلّ “سمارت ستريم إير” ليبدأ التشغيل الفعلي مباشرةً في اليوم ذاته، كما صُمم مع مراعاة تقديم أداء فائق فيما يخصّ معالجة أحجام كبيرة.

Advertisements
Advertisements