for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تلفزيونات QNED MINI LED الأولى من إل جي أصبحت متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ( “ايتوس واير”) أعلنت إل جي إلكترونيكس اليوم عن توفر أول تلفزيونات QNED Mini LED من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون الأكثر تميزاً في مجموعة تلفزيونات LCD من العلامة. وتضم أحدث تلفزيونات “إل جي” تقنية ألوان Quantum Dot NanoCell وتقنيات الإضاءة الخلفية Mini LED التي توفر السطوع والتباين بشكل أفضل بكثير من تلفزيونات LCD التقليدية. وتشمل مجموعة تلفزيونات QNED Mini LED من “إل جي” طرازات QNED99 وQNED95 بدقة 8K، إلى جانب طرازاتQNED90  بدقة 4K، وتتراوح أحجام شاشاتها من 65 وحتى 86 بوصة.

تلفزيونات QNED MINI LED الأولى من إل جي أصبحت متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة

تُعد Mini LED تقنية متطورة لمصدر الضوء، وهي أصغر بكثير من الإضاءة الخلفية الموجودة في شاشات LCD التقليدية. ويسمح ذلك لتلفزيونات QNED Mini LED من “إل جي” بجمع المزيد من مصابيح LED والمزيد من مناطق التعتيم في الشاشة. ويتميز طراز 86 بوصة ذو دقة 8K من “إل جي” بحوالي 30 ألف مصباح LED صغير لإنتاج الصور الساطعة وعالية الجودة، بينما توفر ما يقرب من 2500 منطقة تعتيم فريدة الألوان السوداء المذهلة مع تأثير هالة منخفض، حتى في أكثر المشاهد ظلاماً.

Advertisements

تتوفر الألوان بنطاق كامل بفضل تقنية إعادة إنتاج الألوان المتميزة من “إل جي” في تلفزيونات QNED Mini LED. وتم اعتماد الشاشة المتطورة من خلال اختبارات مستقلة أجرتها جهات خارجية، أظهرت التقاطها لنطاق لوني أوسع لتوفير الألوان الغنية والبراقة حتى في مستويات السطوع القصوى. ويضمن ذلك تجربة مشاهدة حيوية وصور رائعة وعلى النحو المنشود.

حصلت تلفزيونات QNED Mini LED من “إل جي” على اعتماد وكالة اختبار المنتجات الدولية Intertek لتوفيرها نطاق الألوان بنسبة 100% وتناسق ألوانها، كما تتخلص هذه التلفزيونات من تشوهات الألوان عبر زاوية عرضها الواسعة لتضمن تمتع كل فرد بالغرفة بأفضل جودة لصور شاشة LCD1.

Advertisements

وتتميز تلفزيونات QNED Mini LED من “إل جي” بمعالج α9 Gen 4 AI في طرازات 8K ومعالج α7 Gen 4 AI في طرازات 4K. وتستخدم كل شريحة خوارزميات التعلم العميق لتحليل المحتوى وتحسينه تلقائياً. وتشير تقنية AI Picture Pro إلى قاعدة البيانات الواسعة من نقاط البيانات المرئية للتعرف على المحتوى وإزالة الضوضاء وتحسين جودة الصورة. وتستطيع ميزة اكتشاف المشاهد الجديدة تحليل نوع المشهد المعروض وتحسين الصورة وفقاً لذلك. وباستخدام AI Sound Pro ومن خلال خاصية التعلم من نقاط البيانات الصوتية، يحدد المعالج الأصوات والتأثيرات والترددات كي يتمكن من تحسين الصوت حسب النوع لتوفير تجربة أكثر غنى وتميزاً. ويحافظ التلفزيون عبر ضبط مستوى الصوت التلقائي الجديد أيضاً على مستويات الصوت المتسقة في أنواع المحتوى المختلفة.

Advertisements

ولتعزيز تجربة المشاهدة، يتميز QNED Mini LED الجديد أيضاً بتقنية LG ThinQ. وتعرض الشاشة الرئيسية المصممة حديثاً اقتراحات المحتوى المخصصة وتوفر وصولاً أسهل إلى المفضلة وتتيح للمستخدمين التحكم بالأجهزة المتصلة كلها من مكان واحد. كما طورت “إل جي” جهاز التحكم عن بعد السحري الخاص بها ليمتلك تصميماً أكثر راحة وليسهل حمله وليضم نظام توجيه وتمرير أسرع للبحث. وتوفر تقنيات الذكاء الاصطناعي المدمجة الوصول السهل إلى الخدمات، بينما تجعل مفاتيح اختصار مزودي المحتوى الرئيسيين الوصول إلى المحتوى أسرع من أي وقت مضى.

Advertisements

حصلت تلفزيونات QNED Mini LED من “إل جي” على شهادة المنتج الصديق للبيئة من SGS، الشركة الرائدة عالمياً في الاختبار والفحص والاعتماد في سويسرا. وتُمنح هذه الشهادة فقط للمنتجات التي تلبي متطلبات SGS للمعايير التي تتضمن تأثيراً بيئياً منخفضاً أو قابلية إعادة التدوير2.

المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements
Advertisements