for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أروع عروض شهر أكتوبر حصرياً في الخالدية بالاس ريحان من روتانا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2021: احتفاءً بشهر أكتوبر وأجوائه الخريفية الرائعة، أطلق فندق “الخالدية بالاس ريحان من روتانا” أروع العروض الترويجية لمنح جميع الضيوف والزوار أوقاتاً لا تُنسى.

أروع عروض شهر أكتوبر حصرياً في الخالدية بالاس ريحان من روتانا

“ليلة توسكانا” الإيطالية كل يوم خميس في مطعم “هورايزون”

Advertisements

يسعى مطعم “هورايزون” إلى منح ضيوفه من الذوّاقة تجربة لا تُنسى مع أطباق رائعة تحفل بنكهات توسكانا الأصيلة.

جرّبوا سحر المطبخ الإيطالي كل يوم خميس من الساعة 6:30-10:30، وانغمسوا في تجربة بوفيه عشاء مُدهشة ومليئة بالأطباق الإيطالية التقليدية محلية الصنع، مع مجموعة من محطات الطهي الحيّة داخل المطعم. متّعوا براعم تذوّقكم بأشهى أصناف البيتزا والباستا، بوفيه أنيباستي، أصناف الجبنة الإيطالية الفاخرة، مع ألذّ المشاوي الإيطالية.

وبالتأكيد فهذا ليس كل شيء، حيث لا يُمكنكم تفويت بوفيه الحلويات المُذهل، والذي يضم تشكيلة غنية من أروع الحلويات، خاصة “تورتا ديلا نونا” و “الكانولي” مع حشوات تقليدية والتي يمكن الحصول عليها من محطة الحلويات الحيّة.

Advertisements

“الليلة المكسيكية” في مطعم “هورايزون”

اكتشف روائح، ألوان وعبق ونكهات أروع أطباق ومأكولات الشوارع التقليدية الحديثة التي لا تُقاوم من مكسيكو سيتي، والتي تُقدّم على طراز البوفيه مع محطات الطهي الحيّة من الساعة 6:30- 10:30 كل يوم خميس. انضمّ مع الأصدقاء أو أفراد العائلة إلى مهرجان حافل بالألوان البراقة ومتّع حواس تذوّقك بالأطباق الشهية الغنية بالروائح والنكهات، حيث يقوم الشيف أوسكار، الشيف التنفيذي الكولومبي بتقديم 12 صنفاً من الفلفل المكسيكي الحار، أكثر من 10 نكهات من الأفوكادو والكاساديا الطازجة وأكثر من ذلك بكثير. ولا يُمكنك تفويت “رينبو تاكوس” الغنية بالنكهات اللذيذة.

نحن على ثقة بأنك لن تتمكّن من التوقف عن التذوّق بعد اللقمة الأولى.

“ليلة بلاد الشام” كل جمعة في مطعم “هورايزون”

انطلق في مغامرة طهي مثيرة، واستعد لإعادة استكشاف أشهى المأكولات الشامية.

هل هناك أفضل من مشاركة وجبة شهية مع الأصدقاء والعائلة، خاصة عندما تكون حافلة بأشهى الأطباق الشامية التقليدية اللذيذة. استمتع ببوفيه عشاء فاخر غني بألذّ أنواع المازة الباردة والساخنة الشهيرة، وتلذّذ بالأطباق العطرية المُميّزة وتشكيلة غنية من المشاوي في محطات الطهي الحيّة، واختم وجبتك الساحرة بتناول خيارك المُفضّل من مجموعة الحلويات العربية المُذهلة.

سيأخذك طُهاتنا الشهيرون كل يوم جمعة ما بين الساعة 6:30 وحتى 10:30، ومن خلال أطباقهم الشهية الطازجة، إلى عالم آخر حافل بالملذات المُغرية. لا تدع هذه المناسبة تفوتك، انطلق للحجز الآن، وانضمّ إلينا لتناول عشاء ضخم لذيذ.

كرنفال البرنش مع دخول المسبح كل يوم جمعة في مطعم “هورايزون”

يُعدّ برنش مطعم “هورايزون” الوجهة المثالية الرائعة لكافة أفراد العائلة الراغبين في قضاء وقت ممتع مع أطباق البرنش الشهية المُتحلّية بطابع الكرنفال، والغنية بالمأكولات الشهية والشهيرة في شوارع المدن المتوسطية. ولمزيد من المتعة سوف يتمكّن جميع الضيوف من المُشاركة في المسابقات وحصد الجوائز المُغرية، الاسترخاء وسط الألوان النابضة بالحياة، وقضاء أسعد الأوقات مع الإيقاعات الموسيقية الجذابة وغيرها الكثير.

سارع وشارك أصدقائك وأفراد عائلتك كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى 5 مساءً، في حفل يملأ حياتكم بالمتعة والسعادة.

الإفطار الصحي في مقهى اللوبي “ذا لاونج”

إبدأ صباحك يومياً وعلى مدار الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 ظهراً، بشكل صحيح، وانغمس تحت أشعة شمس أكتوبر الكسولة في قائمة إفطار صحية تملأ جسدك بالحيوية المُتفجّرة على تراس مقهى اللوبي “ذا لاونج”، وتمتيع ناظريك بالإطلالات الخلابة على مياه المسبح الزرقاء الناصعة.

وتضمّ قائمة عرض الإفطار، التي تمّ تصميمها بشكل مدروس لتزويدك بوقود مُغذٍ ولذيذ على مدار اليوم، مجموعة واسعة وغنية من الأطباق الصحية الشهية، بما في ذلك مجموعة من الخيارات العضوية، النباتية أو تلك الخالية من الغلوتين، والتي تتكامل مع العصير الطازج، القهوة أو الشاي.

أيقظ حواسك بالمزيد من المسرّات في مقهى اللوبي “ذا لاونج”

يتطلّب المشروب الساخن على الدوام قطعة حلوى لذيذة تذوب في الفم وتُنعش الحواس.

وهذا ما يتمّ التركيز عليه في مقهى اللوبي “ذا لاونج” الذي يُعتبر المكان المثالي لقضاء صباح منعش، أو لتناول شاي قبل الظهيرة مع الأصدقاء، في ملاذ أنيق مع الديكورات الفاخرة، الثريات المُعلّقة والأرائك بمخملها السحري الناعم، فضلاً عن  إطلالاته الساحرة على المسبح الرائع.

تلذذ وأبهج حواس تذوقك يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 ظهراً، مع عدد غير محدود من قطع الكيك، المخبوزات الساخنة الشهية، والكوكيز الطازجة المُميّزة التي تمّ إعدادها محلياً وتنتشر داخل الواجهة الزجاجية.

الوجهة المثالية لشاي ما بعد الظهيرة في أبوظبي

يدعوك مقهى اللوبي “ذا لاونج” للاستمتاع بجلسة شاعرية مع الأصدقاء أو أفراد العائلة والاسترخاء مع تناول شاي ما بعد الظهيرة في أجواء سحرية فاخرة.

انغمس في الفخامة الخالصة واللمسات الذهبية وسط الأجواء العربية الأصيلة والإطلالات البانورامية الساحرة.

لامس أواني الشاي المزينة الفاخرة بحنان، وتلذّذ بتذوّق تشكيلة من السندويتشات والمُعجنات التي تمّ إعدادها من مكوّنات مُختارة بشكل فردي لإسعاد الحواس، مصحوبة بالعصائر وأنواع حصرية من الشاي والقهوة تتكامل مع هذه التجربة الكلاسيكية الرائعة.

إذن ماذا تنتظر لتدليل نفسك بفترة ما بعد الظهيرة الفاخرة المُتاحة يومياً من الساعة 2 ظهراً حتى 5 مساءً، ومنح نفسك فرصة الانغماس في مجموعة مُختارة من المأكولات الشهية؟

إحصل على خصم 50% من “ذا لاونج”، ومتّع أحبائك بأشهى المُعجّنات وقطع الكيك

لا يُمكنك شراء السعادة، لكن يُمكنك شراء الحلويات الشهية، وهذه هي السعادة بعينها!!

فاجئ الأحبة بهدية فاخرة من أصناف المُعجنات والكيك المُفضّلة لديهم، واستفد من خصم 50%

على كافة الطلبات الخارجية في مقهى اللوبي “ذا لاونج”، يومياً من الساعة 8 – 11 مساءً.

كيك مُبتكر يُناسب جميع المناسبات “عندما تُرضي إبداعاتنا حواسك”

احتفل بمناسبتك الخاصّة مع تشكيلة واسعة من الكيك والنكهات المُبتكرة بدون حدود، مع مذاق شهي يبعث فيك مشاعر السعادة والرضا.

أبهر أطفالك بتشكيل شخصيتهم المُفضّلة على شكل كيكة أو قّم باختيار أحد الأشكال التي تتناسب مع شخصيتك ورغباتك، وبأسعار مُنافسة من مقهى اللوبي “ذا لاونج”: 1 كغ 149 درهماً، 2 كغ 279 درهماً أو 3 كغ 399 درهماً.

دخول المسبح والشاطئ ليوم واحد

مع الأجواء الخريفية الجميلة، حان الوقت للسباحة وقضاء يوم حافل بالمرح والنشاط في فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا! فأنت فعلاً تحتاج إلى هذا اليوم لاستعادة مزاجك الرائق.

يمكنك الآن الابتعاد عن صخب المدينة والروتين اليومي، وقضاء يوم من الترفيه العائلي تحت أشعة الشمس الدافئة في أكبر مسبح داخل أبوظبي، مع شاطئ خاص، ومسبح للأطفال فضلاً عن ملعب واسع للنشاطات الرياضية، كل ذلك يجتمع في بقعة واحدة على بُعد خطوات من بعضها البعض لضمان راحة بالك!

إذا كنت ترغب في زيادة ضخّ واندفاع الأدرينالين في عروقك، يمكنك إذن التوقف عند كوخ الألعاب المائية الواقع على الشاطئ واستمتع بالنسمات التي تهبّ على الخليج العربي الرائع.

 

Advertisements

احجز جلستين واحصل على الثالثة مجاناً مع أي من عروض التدليك لمدة 60 دقيقة

جرّب مستوى جديد تماماً من الاسترخاء مع جلسة علاجية مطوّلة.

Advertisements

ستحظى بترحيب مُميّز من أخصائيي العلاج في سبا “ويلنس آند مساج”، من خلال تجربة العلاج العطري المُصمّمة بإتقان والتي تعمل عبر تطبيق تقنيات وضغوط مدروسة بعناية لإطلاق وتحرير سعادة ورفاهية الجسم والعقل. أو يمكنك اللجوء إلى تدليك بالي، الذي يتمتع بمزيج من تقنيات التدليك التقليدية، والتي تُسهم في وصول العقل والجسم إلى حالة الاسترخاء القصوى، مما يُسهّل تدفق الطاقة والحيوية داخلك دون قيود. أما إذا كنت بحاجة إلى علاج ترميمي عميق، فإن تدليك تحرير العضلات مُصمّم خصيصاً للعضلات المشدودة، المُجهدة والمُتألمة.

يقع سبا “ويلنس آند مساج” في الطابق الثاني من نادي الشاطئ، ويوفّر بيئة آمنة، مريحة وفاخرة لتجديد النشاط. ويضم السبا 6 أجنحة علاجية، وغرفتي استرخاء فاخرتين توفران برامج وحزماً مُخصّصة لتلبية كافة رغبات الضيوف  الكرام.

 

Advertisements
Advertisements