for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رد تاغ تُعلن أسماء الفائزين بالسحوبات على جوائز بقيمة نصف مليون ريال سعودي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد تاغ تُعلن أسماء الفائزين بالسحوبات على جوائز بقيمة نصف مليون ريال سعودي

العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة تُعلن عن أسماء 5 آلاف فائز محظوظ بسحوبات بطاقات السعادة في خطوة تُعزز مكانتها كعلامة متميزة في إسعاد المتسوقين بفضل حملاتها التي تلبي رغبات العملاء.

Advertisements

جدة، المملكة العربية السعودية؛ 10 أكتوبر: كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن أسماء 5 آلاف فائز محظوظ بسحوبات بطاقات السعادة، وهي عبارة عن بطاقات هدايا تبلغ قيمة كل منها 100 ريال سعودي، ويمكن للفائزين استرداد قيمتها من مكتبة جرير وبنده ورد تاغ وجيمينج.رد تاغ تُعلن أسماء الفائزين بالسحوبات على جوائز بقيمة نصف مليون ريال سعودي

وتنوع اختيار الفائزين ليغطي جميع متاجر رد تاغ المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، بينما أرسلت رد تاغ بطاقات السعادة إلى جميع الفائزين عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو عبر البريد الإلكتروني مُرفقة بجميع التفاصيل اللازمة حول أماكن وكيفية استرداد قيمتها. واستلهمت حملة السحوبات التي نظمتها رد تاغ فكرتها من النجاح اللافت الذي حققته حملة “ابتسم”، التي شهدت إطلاق العلامة مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة المخصصة للعملاء، بما فيها خدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وتوفير خبيرة أزياء ومساعدة المتسوقين في اختيار المقاس المناسب، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنازل.

وتعليقاً على الموضوع، قال سمير إقبال لاكداوالا، رئيس علامة رد تاغ في المملكة العربية السعودية: “تُجسد حملة سحوبات بطاقات السعادة التي اختتمناها مؤخراً شعار علامتنا وهو تزويد عملائنا الأوفياء بأعلى مستويات القيمة. ونجحت رد تاغ على مدى الأعوام الماضية في تحقيق حضور خاص بها في المملكة كعلامة تحرص على توفير منتجات الموضة ونمط الحياة عالية الجودة بأسعار مدروسة؛ وبفضل التفاعل الإيجابي الذي لمسناه من العملاء، واصلنا التركيز على تعزيز تجربة العميل وجودة المنتجات ضمن هذه الشريحة”.

Advertisements
Advertisements

وتشير تصريحات سمير إلى باقة من الخدمات التي أطلقتها رد تاغ على مدى الأشهر الماضية. حيث نجحت حملة “ابتسم” في تعزيز ريادة العلامة بين المتسوقين، بفضل التزامها بتطبيق استراتيجية رد تاغ في تحسين تجربة العملاء. وإلى جانب ذلك، نجحت رد تاغ بفضل عروضها المدروسة ومعاييرها المرتفعة وخدماتها اليومية للعملاء عبر مختلف القنوات في تعزيز سُمعتها كعلامة تحرص على إسعاد عملائها.

وأضاف سمير: “تجمع المنهجية التي اعتمدناها لتطوير العلامة بين إرضاء العملاء من خلال التجارب الاستثنائية والتوسع الاستراتيجي بهدف زيادة الوصول وتقديم أسعار مدروسة مع الحفاظ على الجودة، فضلاً عن مكافأة العملاء من خلال الحملات الهادفة. ولطالما كان التركيز على العملاء جزءاً لا يتجزأ من رحلة نمونا، ونفخر بكوننا علامة نجحت في اكتساب ثقة العديد من العملاء الأوفياء”.

Advertisements

لمحة حول رد تاغ:

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

Advertisements
Advertisements