for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شركة Brakket Invest في ستوكهولم تستحوذ على شركة تُعنى بالتكنولوجيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ستوكهولم ودبي، الإمارات العربية المتحدة –(“ايتوس واير”)– وقّعت هذا الأسبوع شركة Brakket Invest ، وهي صندوق أسهم للنمو مقره في ستوكهولم ودبي، اتفاقية للاستحواذ على BEON-IT، وهي شريكة لشركة SAP تقع مكاتبها في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ستمنح هذه الخطوة شركة Brakket Invest موطئ قدم في قطاع التكنولوجيا العالمية حيث تستعد لإطلاق عملياتها في سويسرا.

شركة Brakket Invest في ستوكهولم تستحوذ على شركة تُعنى بالتكنولوجيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يقول محمد حسين الحكيم، الشريك الإداري لمجموعة Brakket: “يؤكد هذا الاستحواذ التزامنا بدعم نمو الشركات الرائدة في التكنولوجيا، لا سيما في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة DACH (ألمانيا، والنمسا، وسويسرا) ، حيث يتزايد الطلب على حلول SAP بشكل مستمرٍ وملحوظٍ”.

Advertisements

وتشتهر شركة SAP بكونها الشركة الرائدة عالميًا في برمجيات المؤسسات لإدارة العمليات التجارية.

BEON-IT: رقمنة الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة

في 6 أكتوبر 2020، أعلنت شركة Big Four استحواذها على مؤسسة Tyconz التجارية بهدف توسيع أعمالها في مجال التكنولوجيا والاستشارات الرقمية. واستُبعِدت أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بـ Tyconz من عملية الاستحواذ، وتم تغيير علامتها التجارية لاحقًا لتصبح Beon-IT.

Advertisements

vest’h was acquire by multinational powerhouse PwC last October. مستفيدة مقدّمت BEON-IT خدماتها لأكثر من 200 شركة رائدة في جميع أنحاء المنطقة، وفي قطاعات متنوعة كالهندسة والبناء والتصنيع وتجارة التجزئة والخدمات المهنية والسلع الاستهلاكية، مستفيدة في ذلك من مكاتبها الستة في جميع أنحاء المنطقة وفريقها المؤهل والمؤلّف من خمسين خبيرًا ناطقًا باللغة العربية.

وأعرب شادي عبد الخالق، الرئيس التنفيذي لشركة Beon-IT، عن سعادته بهذا الاستحواذ الذي سيسمح للشركة بتحقيق إمكاناتها الكاملة في السوق، ويقول: “يسعدنا انضمام الشركة إلى Brakket Invest ، ونحن على ثقة من أن هذه الخطوة ستساعدها على التوسع في أسواق جديدة وتقديم خدمات أكثر ابتكارًا لعملائها”.

الاستفادة من إمكانات الازدهار

Advertisements

مع تلقي BEON-IT المشورة من شركة عوض كابيتال المحدودة، وهي شركة خاضعة لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية، ووجود شركة Brakket Invest الواسع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، تزخر الشراكة الجديدة بإمكانيات النمو. وستستفيد BEON-IT الآن من خبرة Brakket الواسعة في استشارات SAP ، ومن شبكة متنوعة من الشركاء، وموارد استشارية موحدة.

ومن شبكة متنوعة من الشركاء، وموارد استشارية موحدة.

Advertisements

يقول الحكيم من شركة Brakket Invest: “نحن في وضع يؤهلنا لمساعدة BEON-IT على تحقيق إمكاناتها الكامنة وسيمكننا هذا الاستحواذ من تعزيز قدراتنا التقنية فيما نوحد قوانا في التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.”

المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements
Advertisements