for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يورو فراجرانس تطرح مكونها العطري الحصري الجديد لام دو بوا المستخلص من الخشب المعاد تدويره

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 يورو فراجرانس تطرح مكونها العطري الحصري الجديد لام دو بوا
المستخلص من الخشب المعاد تدويره

(برشلونة ودبي، 5 أكتوبر، 2021) أعلنت يورو فراجرانس، الشركة الإسبانية متعددة الجنسيات، عن إطلاق أول مكون عطري حصري لها تحت اسم “لام دو بوا” خلال فعاليات بيوتي وورلد الشرق الأوسط، أحد المعارض التجارية الرائدة في مجال التجميل في العالم. ويشكّل المكون الجديد إنجازاً هاماً للشركة من ثلاثة جوانب؛ فهو يضيف مزيجاً غير مسبوق إلى مجموعة المكونات الخشبية في عالم العطور من خلال تركيبة عالية التأثير تنسجم مع المكونات الأخرى في تركيبة العطر وتبرز خصائها العطرية الفريدة، كما يمتاز بتركيبةٍ من الخشب المعاد تدويره بشكلٍ طبيعي إلى مادة خام ثمينة؛ فضلاً عن جاذبيته الكبيرة للرجال والنساء ما يكسبه أهميةً خاصة للمستهلكين العصريين من عشاق العطور الفاخرة.

Advertisements

جوهرة ثمينة من خلاصة الخشب

لطالما احتلت النفحات الخشبية مكانةً خاصة لدى مصممي العطور، فهم يعتمدون عليها في الطبقة الأساسية أو الوسطى أثناء تركيب العطر. وبوصفها من العلامات التجارية الحريصة على تقديم الأفضل دائماً، ركزت يورو فراجرانس أثناء ابتكار مكونها العطري الأول على تقديم مادة خام مبتكرة تثري مجموعة النفحات الخشبية. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيليب سان خوان تيخادا، خبير الأبحاث والتطوير المسؤول عن قيادة فريق ابتكار لام دو بوا من صانعي العطور وخبراء البحث والتطوير لمدة ثلاث سنوات لدى يورو فراجرانس: “تولي يورو فراجرانس اهتماماً واحتراماً للطبيعة، وهذا ما دفعنا لابتكار عبير خشبي جديد يشكّل أساساً جذاباً لإنتاج العطور المستقبلية. نتوقع أن ينحصر استخدام لام دو بوا قريباً بتصميم العطور الراقية وجميع فئات المنتجات الفاخرة الخاصة بالعناية الشخصية أو مستلزمات تعطير المنزل”.يورو فراجرانس تطرح مكونها العطري الحصري الجديد لام دو بوا المستخلص من الخشب المعاد تدويره

إعادة تدوير الخشب لإنتاج عطور فاخرة

Advertisements

لطالما شكّل ابتكار مكون عطري جذاب تحدياً أمام دور العطور، إلا أن يورو فراجرانس قدمت مفهوماً جديداً في تصميم المكونات العطرية، من خلال لام دو بوا الذي يلتزم بالاستدامة، حيث حولت نشارة الخشب المهملة من شجرة معينة إلى مستخلص عطري طبيعي دون التسبب بأي ضرر على البيئة.

وركز الفريق جهوده على التخلّص من الجزيئات والطفيليات غير الضرورية في مكونات الخشب والحفاظ على النفحات العطرية باستخدام أساليب تصفية طبيعية تستغرق وقتاً طويلاً مع تكرارها على مدار عدة أشهر. وأثمرت هذه الجهود عن التوصّل إلى مكوّن عطري رائع تفوح رائحته بجوهر الخشب، والتي تعني بالفرنسية “لام”. ولهذا أطلقت يورو فراجرانس على هذا العبير العطري الجذاب اسم لام دو بوا، أي جوهر الخشب.

نفحات خشبية لعشاق الفخامة العصريين

اعتاد القطاع تخصيص النفحات الخشبية العطرية للعطور الرجالية فقط. وتدرك يورو فراجرانس تبدّل اهتمامات المستهلكين مع الزمن؛ حيث تجذب العطور المخصصة للجنسين أعداداً متزايدة من المستهلكين اليوم، وهذا ما يقدمه لام دو بوا. ومن جهته، يقول هنري فان دين يوفل: المدير الإبداعي العالمي لدى يورو فراجرانس والذي ساهم في ابتكار لام دو بوا: “يقدم لام دو بوا مفهوماً غير مسبوق في عالم العطور، فهو يعيد تعريف ملامح النفحات الخشبية بما يواكب تطلعات عشاق العطور العصريين؛ لأنه يجمع كافة النفحات والروائح العطرية الأخرى، وهذا ما يشكّل إنجازاً حقيقاً لصانعي العطور”.

تقدم يورو فراجرانس في كل عام خلال مشاركتها في معرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط تجربة نوماد ساجا جديدة، وهي مجموعة حصرية من العطور التي تم ابتكارها من مواد خام مميزة. وتشارك العلامة الشهيرة في دورة هذا العام بمجموعة من العطور المذهلة التي تستخدم لام دو بوا في تركيبتها. كما تعتزم العلامة خلال الأسابيع القادمة إطلاق أحدث إبداعاتها من العطور في جميع أنحاء العالم لتتيح لعملائها فرصة التعرف على مجموعتها الجديدة.

حول يورو فراجرانس:

Advertisements

تختص يورو فراجرانس بتصنيع وتسويق مواد عطرية عالية الجودة للعلامات المسؤولة عن إنتاج العطور الراقية ومنتجات العناية الشخصية والمستلزمات المنزلية ومعطرات الهواء في جميع أنحاء العالم. وتأسست الشركة العائلية الخاصة، التي تعتمد على نظام الأعمال المباشرة بين الشركات، في برشلونة في عام 1990، ويعمل تحت مظلتها اليوم قرابة 400 موظف.

وانطلاقاً من شغف مؤسسيها بالعطور وحب المبادرة، حققت الشركة أولى خطوات النمو في أوروبا والشرق الأوسط قبل أن تتوسع في الشرق الأقصى وأمريكا الشمالية والجنوبية. وتمتلك الشركة المتوسطة اليوم وكالات تمثلها في خمس قارات، علماً أنها تدير مصانعها الخاصة في إسبانيا وسنغافورة والمكسيك، وتعمل مع شركاء التصنيع في الولايات المتحدة والصين والهند.

Advertisements

وتتميز يورو فراجرانس بشبكة دولية من المراكز الإبداعية وقدرات التصنيع المميزة التي تضمن ابتكار موادٍ عطرية استثنائية وتوزيعها في مختلف أنحاء العالم. ونجحت الشركة على مرّ السنين في تطوير علاقاتٍ متينة مع شركائها وتحقيق النمو بالتعاون معهم.

وتحرص يورو فراجرانس على الاستثمار في مشاريع تراعي مبادئ الاستدامة واتخاذ قراراتها على أسس من المبادرات الاستراتيجية الداعمة لها. وتقود عملياتها بالارتكاز على أربعة محاور رئيسية هي السلامة والتنوع الحيوي والمجتمع والموارد.

Advertisements
Advertisements