for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 “بي إل إم جلوبال” تفتتح جناح البرتغال في إكسبو 2020 دبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 “بي إل إم جلوبال” تفتتح جناح البرتغال في إكسبو 2020 دبي

وتدشن مطعم اللوزيتانو لتقديم تجربة برتغالية أصلية متكاملة

Advertisements

7 أكتوبر، دبي – لشبونة – افتتحت “بي إل إم جلوبال” خبراء تقنيات وتصاميم المعارض وقطاع التجزئة، جناح البرتغال في إكسبو 2020 دبي كما دشنت مطعم اللوزيتانو بحضور نخبة من الدبلوماسيين والمسؤولين الحكوميين البرتغاليين وممثلي وكالة الاستثمار والتجارة الخارجية البرتغالية.

حضر الافتتاح وفداً من وكالة الاستثمار والتجارة الخارجية البرتغالية و فريق “بي إل إم جلوبال” و السفير البرتغالي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة خواكيم موريرا دي ليموس ويوريكو بريلانتي دياس، وزير الدولة للعولمة؛ وفرانسيسكا جيديس دي أوليفير، مفوض البرتغال لإكسبو 2020 دبي، ومانويل كوتو ميراندا، مدير جناح البرتغال، ودانييل بيريرا بونتيس، الملحق التجاري البرتغالي في الإمارات.

على هامش الافتتاح قال بيدرو رودريغيز، رئيس مجلس إدارة شركة “بي إل إم جلوبال”: “بعد أن أصبحت الإمارات العربية المتحدة مثالاً للتقدم والإنجاز في الخمسين عامًا الماضية تستضيف الدولة اليوم معرض إكسبو 2020 دبي الحدث الضخم الأول في المنطقة من نوعه. الأمة كلها فخورة ومبتهجة بهذا الإنجاز العظيم الذي أتى نتيجة لجهود جبارة وقيادة حكيمة للبلد في هذا اليوم التاريخي، أهنئ قيادة وشعب الإمارات العربية المتحدة، ونحن على ثقة من نجاح هذا الحدث، والتقدم المستمر والازدهار لدولة الإمارات العربية المتحدة ولتعزيز وتعميق العلاقات والعلاقات الاقتصادية بين الإمارات والبرتغال “.

Advertisements

تابع رودريغز: أتينا لرفع علم البرتغال ونقل قطعة من بلدنا إلى الإمارات وتجارب لا تُنسى للزوار والعلامات التجارية وكل المشاركين فمرحبًا بكم في جناح البرتغال”.

وعلق الشيف العالمي الشهير شاكال، الشريك المؤسس لمطعم اللوسيتانو: ” اخترنا إكسبو دبي نقطة إنطلاق سلسلة مطاعم اللوزيتانو لنقدم تجربة طعام برتغالية حقيقية، حيث نستخدم المنتجات المحلية وجميع النكهات البرتغالية الأصيلة بالإضافة إلى طرق الطهي التقليدية. النبيذ والقهوة والجبن وزيت الزيتون والموسيقى والأجواء البهيجة، كلها مكونات برتغالية خالصة نمزجها بحرص وحب لنقدم القليل من البرتغال في جناحها بالاكسبو” “بي إل إم جلوبال” تفتتح جناح البرتغال في إكسبو 2020 دبي

وتابع شاكال: “يتميز مطعم اللوزيتانو بموقع رائع وإطلالة مباشرة على المسرح الرئيسيحيث أن جناح البرتغال هو الجناح الوحيد مع شرفة تطل على المسرح لذلك سيتمكن ضيوفنا من الاستمتاع بالطعام الرائع ومشاهدة الحفلة الموسيقية كل ليلة في نفس الوقت”.

وقال المفوض العام للبرتغال لمعرض إكسبو 2020 دبي ورئيس وكالة الاستثمار والتجارة الخارجية البرتغالية، لويس كاسترو هنريكس: ” نحن متحمسون لإطلاق جناح البرتغال في إكسبو 2020 دبي، والذي يمثل المعرض المثالي للترويج لصورة البرتغال المبتكرة  المنفتحة على العالم، والموهبة والتنوع”. وأكد: “نحن واثقون من نجاح المشاركة البرتغالية التي ستجلب عالماً من الفرص للبلاد”.

وأضاف المفوض العام للبرتغال لمعرض إكسبو 2020 دبي: “أود أن أهنئ شركة ”بي إل إم جلوبال” على فوزها بالمناقصة الدولية لإدارة وتشغيل جناح البرتغال في إكسبو 2020 دبي. وأكد أنها ستساهم بخبرتها الفنية في إنجاح المشاركة البرتغالية حيث أن معرض إكسبو 2020 دبي هو المكان المثالي لتعزيز صورة البرتغال في منطقة ذات إمكانات ضخمة لنمو الأعمال التجارية للشركات البرتغالية “.

تم اختيار”بي إل إم جلوبال”  Global من قبل وكالة الاستثمار والتجارة الخارجية البرتغالية  لإدارة وتشغيل جناح البرتغال في معرض إكسبو 2020 دبي. نتج اختيار”بي إل إم جلوبال” عن مناقصة عامة دولية، بقيمة تعاقدية نهائية تزيد عن 5 ملايين درهم إماراتي. وبموجب العقد، أصبحت ”بي إل إم جلوبال” مسؤولة عن “الإدارة والتشغيل، وخدمة الزوار، والأمن، والمساعدة الفنية للأجهزة السمعية والبصرية، فضلاً عن الخدمات اللوجستية وتشغيل جناح البرتغال في إكسبو 2020 دبي”.

Advertisements

قال الرئيس التنفيذي لشركة ”بي إل إم جلوبال” ، بيدرو رودريغيز: أشعر بالفخر لقيادة فريق رائع مكون من +70 زميلًا من 10 دول مختلفة تم اختيارهم من بين 12.000 مرشحًا تم انتقاؤهم للارتقاء بعلامة البرتغال التجارية وتقاليدها وابتكاراتها. ونحن مستعدون للترحيب بأكثر من 25 مليون زائر متوقع في إكسبو دبي 2020.”

Advertisements

وقالت جوانا دي ألميدا ، مديرة الوصول للأسواق ب”بي إل إم جلوبال “تود الحكومة البرتغالية تحسين وجودها في إكسبو دبي – المعرض العالمي الذي يتوقع أن يجتذب 25 مليون زائر إلى الشرق الأوسط بين 1 أكتوبر 2021 و 31 مارس 2022. وكشفت دراسة عن العلامة التجارية في البرتغال أن 52٪ فقط من صانعي القرار الدوليين قد يفكرون في شراء منتج برتغالي الصنع. هدفنا تغير هذا الرقم وزيادة الوعي الدولي بالعلامات التجارية البرتغالية ذات الإمكانات العالية”

تبلغ مساحة جناح البرتغال في إكسبو 2020 دبي 1800 متر مربع ويتكون من طابقين، من تصميم شركة التصميم المعماري العالمية “سارافيا” ليمثل مساحة لقاء المختلف الثقافات تحت شعار “عالم في بلد واحد”. ينبض الجناح بالأغاني البرتغالية التراثية وتعكس جدرانه الفن البرتغالي التقليدي، وأعمال أبرز الفنانين البرتغاليين المشاهير.

حول”بي إل إم جلوبال” : بدأت شركة”بي إل إم جلوبال” في أفيرو عام 1977 وبرعت في تقنيات وتصاميم عالم المعارض وقطاع التجزئة وعلى مدار 44 عامًا من الخبرة، عملت”بي إل إم جلوبال” مع بعض من أفضل العلامات التجارية في مجال البيع بالتجزئة مثل نسلة ومايكروسوفت سامسونج و أوبو و إعمار ومجموعة علي بابا وفودافون لتصميم وإنتاج وتنفيذ مساحات مبتكرة عن طريق دمج التصميم والتكنولوجيا. اليوم تحظى”بي إل إم جلوبال”  بانتشار عالمي وفروع في ستة بلدان بثلاث قارات.

Advertisements
Advertisements