for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

استمتع بأمسية جديدة تعيدك إلى التسعينيات في فندق الميدان ابتداءً من 149 درهماً إماراتياً

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمتع بأمسية جديدة تعيدك إلى التسعينيات في فندق الميدان ابتداءً من 149 درهماً إماراتياً

ارتدِ أفضل ملابسك المستوحاة من فترة التسعينيات وشارك في أمسية تعيدك إلى هذه الحقبة كل يوم خميس

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2021 – اقضِ ليلةً مستوحاة من فترة التسعينيات في فندق الميدان مساء كل خميس! ابتداءً من 30 سبتمبر، ابدأ عطلة نهاية الأسبوع بأمسية جديدة ومثيرة لتحتسي فيها نخب التسعينيات في مطعم فاريرز.

سافر عبر الزمن إلى العصر الذهبي، بسنوات احتفلت بموسيقى البوب من خلال قضاء تجربة شاملة تقدم أشهى الأطباق والمشروبات الوفيرة، والتقط أمرح الصور بأدوات ودعائم غير تقليدية مستوحاة من التسعينيات لتنشرها مع أصدقائك على الانستغرام بينما تستمع إلى إيقاعات وموسيقى رائعة من ذاكرة هذه الحقبة يؤديها الدي جي الخاص بالفندق. تبدأ الأسعار من 149 درهماً إماراتياً للشخص.استمتع بأمسية جديدة تعيدك إلى التسعينيات في فندق الميدان ابتداءً من 149 درهماً إماراتياً

استمتع بقائمة طعام مستوحاة من التسعينيات تضم أطباق مثل سندويتشات بريسكت باربيكيو على طريقة تكساس ودجاج كييف وبيف ولنجتون ومحطات الطهي الحية بما في ذلك محطة الهوت دوغ وتيبانياكي. أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون النكهات الحلوة، تنتظرك مجموعة رائعة من الحلويات اللذيذة مثل كعكة شوكولاتة الفادج مع ام اند ام وكعكة باتنبورغ الإنجليزية وكعكة الجزر والبسكويت المخبوز المغطاة بالسكر ومصاصات مثلجة والمزيد التي ستعيدك إلى ذكريات الطفولة الجميلة.

Advertisements

ارتقِ بأذنك الموسيقية مع أغاني كلاسيكية رائعة لـ هاداوي وفات بوي سلِم وذا سبايس جيرلز والمزيد الذي يعزفها منسق موسيقى الدي جي الخاص بالفندق. يستمر الاحتفال في الهواء الطلق في كورتيارد ميدان، المكان الأمثل لتعزيز أمسيتك كل نهاية أسبوع. بالإضافة إلى ذلك، لا تنسى بأن تلتقط هذه لحظات المميزة مع أصدقائك بأدوات ودعائم مرحة في كشك الصور الخاص بنا.

تقدم ليلة التسعينيات ثلاث باقات بوفيه ومشروبات مثيرة: 149 درهماً إماراتياً للفرد بما في ذلك المشروبات الغازية، و299 درهمًا إماراتيًا للفرد بما في ذلك المشروبات المنزلية و 449 درهماً إماراتياً للفرد بما في ذلك المشروبات الفوارة. يتناول الأطفال الصغار دون سن الخامسة الطعام مجاناً، ويستمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً بخصم بنسبة 50٪.

ملخص:

الزمان: كل خميس، من 7 مساءً حتى 11 مساءً، ابتداءً من 30 سبتمبر

Advertisements

المكان: مطعم فاريرز، طابق الأرضي، فندق الميدان

Advertisements

السعر: 149 درهماً إماراتياً شاملاً البوفيه والمشروبات الغازية | 299 درهماً إماراتياً شاملاً بوفيهات مميزة ومشروبات منزلية | 449 درهماً إماراتياً شاملاً بوفيه خاص ومشروبات فوارة

عن فندق الميدان

يقع فندق الميدان الفاخر من فئة 5 نجوم على بعد 12 دقيقة فقط بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة الشهير و15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، حيث يعد الفندق الوجهة السفر المثالية للعائلات والأزواج. يطل هذا الفندق – الحائز على جوائز عدة – على مضمار ميدان لسباق الخيل، ويوفر 284 غرفة وجناحاً واسعاً تتراوح مساحتهم بين 62 و352 متراً مربعاً يتزين بديكور معاصر ولمسات عربية. لضيوف الفندق مجموعة مختارة من خمسة مطاعم بما في ذلك “فاريرز”، “ميلينيوم لاونج” المتوفر طوال اليوم، Qube Sports Bar وEquus Pool Bar. يقدم فندق الميدان مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والرياضية الداخلية والخارجية بما في ذلك ملعب الجولف المضاء بالكامل مع تسعة حفر، وجولات إسطبل حصرية، وغرفتي علاج ومسبح خارجي يمكن التحكم بدرجة حرارته.

Advertisements
Advertisements