for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سافر حول العالم مع برنش سويس أوتيل الغرير الجديد

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سافر حول العالم مع برنش سويس أوتيل الغرير الجديد

بإمكان “المستكشفون الصغار” الانطلاق في مغامرات شيقة ورحلة الطهي حول العالم

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أكتوبر 2021 – يدعو فندق سويس أوتيل الغرير العائلات إلى الاستمتاع بوقتهم من خلال عرض “برنش حول العالم” الجديد بالإضافة إلى أنشطة وفعاليات ممتعة تبعث البهجة والسرور للأطفال كل يوم جمعة في مطعم ليوان.

لإقامة هذا البرنش، استوحى الفندق من استضافة دبي لأكثر من 190 دولة في إكسبو 2020، وبهذا، يكرم طهاة فندق سويس أوتيل ضيوفهم من خلال بوفيه خاص مستلهم من مأكولات متنوعة حول العالم. حيث ستتمكن العائلات من الاستمتاع ببوفيه عالمي يوفر أطباق إقليمية كلاسيكية مثل: معكرونة هيردسمان السويسرية، وطبق راتاتوي الفرنسي، وأرز يانغ تشو المقلي الصيني، وبارافيه الياباني، وتحلية بانا كوتا الإيطالية والمزيد. بإمكانهم أيضاً التلذذ بمشروبات صنعت خصيصاً لهذا البرنش ليتم الاحتفال ببلد مختلف كل أسبوع، بما في ذلك: مايتي أبل أو مشروب “الزعفران في البحر الأرجواني” أو مشروب “زهر الكرز” أو مشروب “الكراميل الأبيض الروسي” وغيرهسافر حول العالم مع برنش سويس أوتيل الغرير الجديد

في برنش “حول العالم”، والذي سيبدأ من الخامس عشر من الشهر الحالي حتى الخامس والعشرين من مارس، ستتمكن من زيارة 15 وجهة مختلفة بينما ستحتفل أيضاً بالأعياد الخاصة خلال السبعة أشهر القادمة مثل “ديوالي” في الخامس من نوفمبر، و”اليوم العالمي للأطفال” في التاسع عشر من نوفمبر، و”برنش الكريسماس الأرثوذكسي” في السابع من يناير، و”السنة الصينية الجديدة” في الثامن والعشرون من يناير، و”اليوم الوطني الياباني” في الحادي عشر من فبراير، و “الكرنفال الإيطالي” في الرابع من مارس ذلك بالإضافة إلى أعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة.

Advertisements

لم ينسى فندق سويس أوتيل الغرير “المستكشفون الصغار”، والذي من المتأكد أنهم سيستمتعون بأطباق لذيذة في البرنش مليئة بنكهات العالم، بالإضافة إلى أنشطة وورش عمل مختلفة وممتعة التي تم تنظيمها من قبل فريق مطعم ليوان.  كبداية، لقد تم إعادة ورشة عمل “الطهاة الصغار” المفضلة لدى الأطفال، حيث سيتم تعليمهم طبخ مأكولات ذات طابع خاص بتوجيه من خبراء فنون الطهي في فندق سويس أوتيل الغرير، في حين تم تعيين ورشة عمل ” ليتل بيكاسو” الجديدة بالكامل لتكون نشاطاً آخر ممتعاً للأطفال حيث بإمكانهم الرسم على الألواح القماشية بالطلاء والألوان.

سيتم دعوة الأطفال إلى فصل زومبا خاص لهم من قبل تشيستر لاغادو، مدرب اللياقة البدنية بالفندق، بينما يمكنهم أيضاً الانضمام إلى ورشة عمل “ليتل جاردنر” في شرفة الفندق الخاصة. بإمكان الأطفال أيضاً الانضمام إلى رحلة البحث عن أدلة وتجربة “البحث عن الكنز” حول الفندق، أو الاستمتاع في منطقة لعب الأطفال المخصصة بالفندق.

Advertisements

للاستمتاع بتجربة أكثر فخامة، بإمكان العائلات اختيار باقة في غرف عائلية فسيحة، التي تضم سريرين توين وسرير كينج وبوفيه إفطار فخم بالإضافة إلى تذاكر من منتزه لاجونا المائي أو حديقة ذا جرين بلانيت لشخصان بالغان وطفلان.

Advertisements

ينطلق عرض برانش “حول العالم” في السابع عشر من سبتمبر. يسري العرض كل يوم جمعة حتى الخامس والعشرين من مارس 2022 في مطعم ليوان، من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً. يبلغ سعر وجبة البرانش 175 درهماً إماراتياً للشخص و 88 درهماً إماراتياً لكل طفل، بينما يتناول الأطفال دون سن 6 سنوات الطعام مجاناً.

عن فنادق سويس أوتيل

كواحدة من أشهر العلامات التجارية السويسرية في العالم، تقدم فنادق ومنتجعات سويس أوتيل فنادق معاصرة مستلهمة من حيوية وطاقة جبال الألب، والتي تتجذر في تقاليد الضيافة السويسرية. نظراً لما تتمتع به سويس أوتيل من تصميم ذكي وحرفية عالية الجودة ونهج واعي للاستدامة، فإنها تمنح ضيوفها الأريحية لاستكشاف العالم واكتشاف المكافآت الحقيقية للحياة واغتنام الفرص “لتعيشها بشكل جيد”. تأسست علامة سويس أوتيل التجارية في عام 1980، وتضم اليوم أكثر من 30 فندقًا على مستوى العالم بما في ذلك الفنادق الرائدة مثل سويس أوتيل البوسفور في إسطنبول، وسويس أوتيل ستامفورد في سنغافورة، وسويس أوتيل كراسني هولمي في موسكو. يعد سويس أوتيل جزءاً من أكور، وهي مجموعة فنادق معززة ورائدة عالميًا، حيث تقدم تجارب سياحية فريدة في 5000 فندق ومنزل في 110 دولة.

Advertisements
Advertisements