for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ذا كوريتك جروب توسّع نطاق مهام مجلس إدارتها مع تعيين دوغلاس دبليو فريتاغ

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آن أربور، ميشيغان- (بزنيس واير/“ايتوس واير“) قامت “ذا كوريتك جروب” (المُدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت   الرمز (OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة سيليكون خاضعة للهندسة وشاشات العرض الحجميّة ثلاثية الأبعاد، بتعيين دوغلاس دبليو فريتاغ لتولي منصب الرئيس الجديد لمجلس إدارتها.

ذا كوريتك جروب توسّع نطاق مهام مجلس إدارتها مع تعيين دوغلاس دبليو فريتاغ

يتمتع السيد فريتاغ بخبرة 38 عاماً في تطوير التقنيات الجديدة وتسويقها وتمويلها. وقد أسس شركة “بايسايد ماتيريالز تكنولوجي” (“بي إم تي”) في عام 1993 لدعم الأوساط الأكاديمية والمستثمرين والقطاع في سعيهم لتحديد وإنشاء وتسويق التكنولوجيات الجديدة، حيث تلعب الحكومة الاتحادية دوراً، إما كمستثمر أو منظم أو مستخدم. قبل تأسيس شركة “بي إم تي”، أمضى السيد فريتاغ مسيرة مهنية ناجحة في مجموعة مختلفة من الأدوار الإدارية والهندسية في “لوكهيد مارتن”، و”هانيويل”، وشركة “فورد موتور كومباني”. يتمتع السيد فريتاغ بخلفية تقنية وهو حاصل على بكالوريوس وشهادة ماجستير في الهندسة الميكانيكية من جامعة بوردو ويحمل تصريحاً أمنياً من المستوى السري من وزارة الدفاع الأمريكية.

Advertisements
Advertisements

وقال فيكتور كين، المدير، والرئيس المشارك لمجلس الإدارة في معرض تعليقه على هذا التعيين: “يجلب دوغ خبرة منقطعة النظير إلى الشركة، إذ يتمتع بمعرفة ومهارة واسعتين في مجالات التكنولوجيا وقد حقق نجاحاً باهراً في ربط الشركات بالوكالات الحكومية ومصادر التمويل المناسبة. يشكّل دوغ عنصراً هاماً يكمّل مجلس إدارتنا الحالي، وسيكون له تأثير فوري عليه.”

من جانبه، قال فريتاغ في هذه المناسبة: “يسعدني الانضمام إلى مجلس إدارة ’ذا كوريتك جروب‘. لقد ابتكرت الشركة منتجات ذات إمكانات هامة قادرة على إحداث تغييرات جذرية واسعة في سوق الغارقة في الطلب وتواصل توسيع ملكيتها الفكرية.” وأضاف: “أتطلع إلى مساعدة شركة محلية تتمتع بالمؤهلات المناسبة لجعل الولايات المتحدة أكثر قدرة على المنافسة وأقل اعتمادًا”.

Advertisements

ينضم السيد فريتاج إلى أعضاء مجلس الإدارة الحاليين فيكتور كين، المدير والرئيس المشارك، وسيمون كالتون، المدير والرئيس المشارك، ورون دومبروفسكي، المدير، وماثيو كابيرز، المدير والرئيس التنفيذي لشركة “كوريتك جروب”.

Advertisements

* المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements
Advertisements