for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تستعرض سان-غوبان في الإمارات العربية المتحدة في إكسبو دبي 2020 حلولها المتطورة في مجال الاستدامة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ساهم تركيز شركة “سان-غوبان” على حلول البناء المبتكرة وعالية الأداء، وقدرتها على تقديم شهادات مفصّلة حول التأثير البيئي لكل من منتجاتها الرائدة في السوق، في ضمان مكانتها كمورّد رئيسي لمواد البناء لمعرض الدولي  المرتقب في دبي “إكسبو 2020”.

وقد قامت كيانات شركة “سان غوبان”التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، ومن بينها “جيبروك” (Gyproc)، و”ويبير” (Weber)، و”كيمكو-إيسوفر” (KIMMCO-ISOVER)، و”إيكوفون” (Ecophon)، و”سان غوبان غلاس” (Saint-Gobain Glass)، و”سايج غلاس” (SageGlass)، و”سولار غارد” (SolarGard)، و”فيتروتيك” (Vetrotech)، و”سان غوبان فيلمز أند فابريكس” (Saint-Gobain Films and Fabrics)، و”نورتون أند سان غوبان بيه إيه إم” (Norton and Saint-Gobain PAM)، بالتعاون معاً لتوفير حزمة متكاملة من الحلول، تمّ استعمالها في 61 جناحاً. وتتضمن هذه الحزمة العالية الأداء، بطانات للجدران والأسقف وجدران التقسيم الداخلي العازلة للصوت، وألواح الجصّ المتخصصة ومواد الملاط الاسمنتي والعزل المائي، ومنتجات العزل الموفرة للطاقة، والأبواب والجدران الزجاجية الفاصلة المقاومة للحريق، ومواد الأغشية المخصّصة لتظليل النوافذ الواقية عالية الأداء والجودة للتحكم بالطاقة الشمسية والتزجيج التلقائي، بالإضافة إلى أنابيب الصرف الصحي والمجاري المصنوعة من الحديد الزهر والأغشية ذات الأداء الخاص ومعدات القطع والطحن.

Advertisements

تستعرض سان-غوبان في الإمارات العربية المتحدة في إكسبو دبي 2020 حلولها المتطورة في مجال الاستدامة 

وقال بول بوتون، الرئيس التنفيذي لشركة “سان-غوبان” الإمارات العربية المتحدة: “نصبّ تركيزنا على الاستدامة وعلى إنشاء مباني عالية الأداء من خلال الحلول التي تصلح لكل مرحلة، من التصميم والبناء والتفكيك وإعادة الاستخدام. وبفضل أكثر من 350 عاماً من المعرفة والخبرة، هذه هي السمة التي تُميّزنا وهي تقع في صميمم هدف ’سان-غوبان‘ المتمثّل في جعل العالم منزلًا أفضل MAKING THE WORLD A BETTER HOME “.

Advertisements

وأضاف: “بصفتنا شركة عالمية، قمنا باكتساب معرفة وخبرة فريدة من نوعها، لن يراها فقط زوار ’إكسبو‘ فحسب، بل وستثبت أيضاً فوائد عملنا في الممارسة العملية لسنوات عديدة قادمة.” 

وساهمت شهادات الاستدامة الخاصة بشركة “سان-غوبان” وقدرتها الفريدة على تقديم بيانات المنتجات البيئية لمحفظتها الواسعة من المنتجات بجعلها من المؤهلات المطلوبة في جميع أنحاء موقع “إكسبو”. ومن بينها:

Advertisements
Advertisements

  • من المتوقع أن ينصبّ التركيز الرئيسي للزوار على جناح المُخصص للإستدامة، وهو عبارة عن بُنية لافتة للنظر يبلغ عرضها 130 متراً، لا تكتفي فقط بتسليط الضوء على أحدث تقنيات التصميم المستدام وتوفير الطاقة فحسب، إنما تمّ تصميمها أيضاً لإنتاج كمية من الطاقة تفوق تلك التي يتمّ تستخدمها. ومع صب كامل اهتمامهم على تصنيف الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة المرموق، شدد المصممون من شركة “غريمشوو أركيتكتس” على استخدام منتجات عالية الأداء ذات تأثير بيئي منخفض طوال الوقت وكانوا حريصين على فهم كيفية مساهمة كل من هذه المنتجات في تحقيق هدفهم. 
  • إستقبال الزوار وتقديم قطعة مركزية ملفتة للنظر لمعرض إكسبو الرائع. تشكّل “AL WASL DOME” أبرز معالم موقع معرض “إكسبو” الرائع وهي الأكبر في العالم. تغطي هذه القبّة ساحة الوصل ويبلغ عرضها 130 مترًا. تمّ تغليف هذا الصرح المذهل الذي صُمّم ليبقى بشكل دائم، بغطاء من الألياف الزجاجية المعمارية المخصصة “شيرفيل إس جي إم-30” (SHEERFILL® SGM-30) الداكنة المطوّرة من قبل شركة “سان-غوبان فيلمز أند فابريكس” (Saint-Gobain Films and Fabrics)، والتي تُوفر في الوقت عينه  شاشة عرض فريدة تسمح بدخول الضوء الطبيعي وتدفق الهواء وتعكس في نفس الوقت الحرارة بهدف الحفاظ على درجة حرارة منعشة ومريحة في المساحة الممتدة تحتها.
  • وتشمل المباني الأخرى البارزة مركز المؤتمرات وقاعة المعارض الجديدة المذهلة في “إكسبو”، التي استُخدمت في جميع أنحائها جدران التقسيم وألواح السقف عالية الأداء المقدمة من “جيبروك” (Gyproc)، بالإضافة إلى ألواح الجصّ المتخصّصة والملاط الاسمنتي من “ويبير” (Weber) فضلاً عن جدران التقسيم العازلة للصوت من “كيمكو-ايسوفر” (KIMMCO-ISOVER). من المباني الأخرى أيضاً قرية “إكسبو” التي تتميز بألواح زجاج التحكم بالطاقة الشمسية الضخمة من “كول لايت كاي إن تي” (Cool-Lite KNT) من “سان-غوبان غلاس” (Saint-Gobain Glass) لتوفير التحكُّم في أشعة الشمس والحرارة والضوء لزوار “إكسبو” الذي من المتوقع أن يفوق عددهم الثلاثة آلاف زائر.

ستضمن الأبواب والقواطع والفواصل الجدارية والستائرية المقاومة للحريق من شركة “فيتروتيك” (Vetrotech) سلامة الزوار في الردهات والممرات والمداخل الرئيسية وستقلّل أغشية تظليل النوافذ المتطورة من “سولار جارد” (Solar Gard) من استخدام الطاقة وستضمن بيئة مريحة لزوار حدائق “إكسبو” والمباني المتخصصة الأخرى.

* المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements
Advertisements