for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سباق نصف ماراثون المدينة يقام في دبي للعام الثالث

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة: (“ايتوس واير“)

يستعدّ سباق “ماي دبي نصف ماراثون المدينة” للعودة في عامه الثالث في 15 أكتوبر 2021، ليُتيح للرياضيين من العدّائين وعشاق اللياقة البدنية فرصة المنافسة ضمن مسار كلاسيكي لمسافة 5 كيلومتر وآخر سريع لمسافة 10 كيلومتر، إضافةً إلى التحدّي المُطلق لمسافة21 كيلومتر حول مركز دبي المالي العالمي.

Advertisements

وأعلن المُنظّمون عن عددٍ من المُتطلبات والبروتوكولات الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل هذه الحدث الرياضي وخلاله وبعده للوقاية من “كوفيد-19″، في إطار حرصهم على تقديم تجربة آمنة واستضافة ناجحة للماراثون الذي يُقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

سباق نصف ماراثون المدينة يقام في دبي للعام الثالث

وتُتاح المشاركة في سباق “ماي دبي نصف ماراثون المدينة” أمام الراغبين من عمر 16 عاماً وما فوق. ويشترط أن يكون المشاركون قد تلقوا الجرعة الثانية من لقاح “كوفيد-19”. وستشهد الفعالية عمليات تعقيم وتنظيف معززة لجميع المناطق الرئيسية والأسطح الأكثر عرضةً للمس، فضلاً عن أوقات انطلاق متعددة لضمان سلامة جميع العدّائين.

Advertisements

وقال ألكسندر فانت ريت، الرئيس التنفيذي لشركة “ماي دبي”: “يعود سباق ’ماي دبي نصف ماراثون المدينة‘ إلى الواجهة للعام الثالث على التوالي، ليوفر لمجتمع العدائين في الدولة وأولئك الذين يتبنون أسلوب حياة صحي ورياضي الفعاليّة الأفضل والأكثر أماناً في الهواء الطلق. وشهد السباق بنسخته الأولى لعام 2019 مشاركة 2,500 عداء من الذكور والإناث ضمن فئات مختلفة. ونُعرب عن ثقتنا بأن تشهد الفعالية إقبالاً كبيراً هذا العام، ونتوقّع أن تتجاوز أعداد المشاركين ما حققته النسخ السابقة. ونستند في ثقتنا إلى إقدام المزيد من الأفراد على تعزيز جهودهم لعيش أسلوب حياة صحي”.

Advertisements
Advertisements

وعلى غرار النسخ السابقة، تبدأ منافسات السباق من أمام مبنى “البوابة” وتنتهي في ذات المكان. وسيعدو المشاركون حول منطقة مركز دبي المالي العالمي الخلابة التي تُعدّ إحدى أسرع وجهات أسلوب الحياة نمواً وأكثرها رواجاً في إمارة دبي، ما يُتيح لهم الاستمتاع بمشاهدة المعالم المعمارية الشهيرة للمدينة أثناء السباق.

ومن جانبه، قال شون أوليه من شركة “بروموسفن للتسويق الرياضي”: “بصفتنا الجهة المُنظّمة لسباق ’ماي دبي نصف ماراثون المدينة‘، نتوجّه بأسمى آيات الشكر والتقدير لشركة ’ماي دبي‘ على رعايتها المستمرة لهذه الفعالية بصفتها شريكاً باسم هذا السباق البارز للسنة الثالثة على التوالي، ما يعكس التزامها بنشر الوعي حول أهميّة الترطيب الصحي للجسم. ونحن متحمّسون تجاه جهود ’ماي دبي‘ وسعيها لجعل هذا السباق الفعالية المُفضّلة على الرزنامة الرياضية لدبي، والحفاظ على ترطيب جميع العدّائين المشاركين في السباق، ’فالماء هو سرّ الحياة‘. وعشنا جميعاً أوقاتاً صعبةً في الفترة ما بين 2020-2021، وعليه يُعدّ سباق ’ماي دبي نصف ماراثون المدينة‘ الفرصة الملائمة لتحدّي أنفسنا والاستمتاع بذلك ضمن مجتمعنا. ويُعدّ الحفاظ على النشاط أمراً بالغ الأهمية لصحتنا البدنية والعقلية، ونأمل أن ينضمّ الناس على اختلاف مستويات لياقتهم وتجاربهم في الجري إلينا في صباحٍ ممتعٍ ومُفعمٍ بالنشاط”.

Advertisements

ويُقام سباق “ماي دبي نصف ماراثون المدينة” بالشراكة مع “ماي دبي” بصفتها الشريك باسم السباق وشريك الترطيب، ومركز دبي المالي العالمي بصفته الشريك الرسمي للمكان، وموقع (parachute.ae) بصفته الراعي الرسمي للتجارة الإلكترونية، وشركة الليث بصفتها الشريك اللوجستي الرسمي، و”نيو بالانس” بصفتها الشريك الرسمي للتكنولوجيا حيث ستطلق حملة الجري #seizetheday من منظور سباق “ماي دبي نصف ماراثون المدينة” بالتعاون مع الشريك الرسمي للأداء “أب آند رانينج”؛ و”لاروش بوزيه” بصفتها الشريك الرسمي للوقاية من أشعة الشمس، و”فيتنس فيرست” بصفتها الشريك الرسمي للياقة البدنية، و”كريمسون للتعليم” بصفتها الشريك الرسمي لتعليم الطلاب، و”أوديو يو إيه إي” بصفتها الشريك الرسمي للصوتيات. وتنظّم السباق شركة “بروموسفن للتسويق الرياضي”.

* المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements
Advertisements