for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تريند مايكرو تطلق Service One لتعزيز الأمن السيبراني والفرق الأمنية

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تريند مايكرو تطلق Service One لتعزيز الأمن السيبراني والفرق الأمنية في المنطقة

تسهم الخدمات المدارة الشاملة في تحسين كفاءة العمليات الأمنية للشركات

Advertisements

28 سبتمبر 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت تريند مايكرو إنكوربوريتد ، الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني، عن إطلاق حل Service One الجديد والذي يأتي بخدمات مدارة شاملة ومتقدمة بهدف تعزيز إدارة التهديدات لدى الشركات. ويقدم الحل الجديد ميزات تتمثل في امكانيات الدعم القصوى، وخدمة التحذير المبكر، وحل XDR المدار، والاستجابة للحوادث الأمنية، بالإضافة إلى مساعدة العملاء على صد وكشف والاستجابة للتهديدات السيبرانية بصورة أسرع من خلال تطوير الموارد الداخلية.

ويأتي إطلاق هذا الحل في ظل الانتشار الكبير للتهديدات الأمنية والطبيعة الديناميكية لمشهد التهديدات والذي يؤدي إلى تعريض الشركات للمخاطر الأمنية كما يزيد من الضغوط على خبراء الأمن لفرز الحوادث والتحقيق فيها. وبحسب دراسة مسحية حديثة لتريند مايكرو فإن ما يزيد على نصف فرق مراكز العمليات الأمنية يقعون تحت الضغوط الناجمة عن التنبيهات بالإضافة إلى عدم قدرتهم بصورة كاملة على وضع الأولويات أو الاستجابة لهذه التنبيهات. من هنا، فإن الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة العمليات الأمنية يقلص من ضغط العمل على هذه الفرق كما يوفر الحماية للشركات من الاختراقات الكبيرة بصورة ملحوظة.

ويسهم تحليل التهديدات عن طريق الخبراء الذي تقدمه تريند مايكرو جنباً إلى جنب مع المراقبة عبر مختلف خدماتها في تطوير وتحسين خطط إدارة مخاطر الأعمال. وفي هذا الإطار، فإن اكتشاف التهديدات المدارة والاستجابة لها من خلال منصة أمنية متكاملة يقلل من العبء الواقع على الفرق الأمنية في مجال فرز البيانات عبر تمكين الموارد الداخلية من التركيز على تطوير وتنمية الأعمال.

Advertisements

وحول إطلاق الحل الجديد، صرح معتز بن علي،  نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً :”تضع تدفقات التنبيهات الأمنية ضغطاً هائلاً على الفرق الأمنية ويأتي ذلك مع مشهد التهديدات الذي يطور نفسه باستمرار، في هذا السياق، فإن تريند مايكرو تعمل بصورة حثيثة على تطوير مبادرات وابتكارات جديدة لحماية عملائها بطرق حديثة وتمكينهم من تحقيق الاستمرارية لأعمالهم”.

وأضاف بن علي قائلاً :”نتطلع من خلال إطلاق حل Trend Micro Service One  إلى رفع العبء الواقع على كاهل الفرق الأمنية مع العمل في الوقت نفسه على تقليص المخاطر الناجمة عن التهديدات. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق توفير رؤى أفضل على المنصة الأمنية بالكامل، بدءاً من دمج المنتج، ومراقبة وتقليص المخاطر، مروراً بالكشف عن التهديدات والاستجابة لها لتقديم رؤية أكثر وضوحاً للاستراتيجيات الأمنية المستقبلية. تصب خدماتنا الاستباقية في هذا الهدف، حيث تتعامل مع دورة عمل التهديدات بالكامل لتوفر للعملاء تغطية وحماية أكثر تقدماً لمساعدة الشركات على إدارة التهديدات بصورة أفضل وأكثر فاعلية، ومن ثم تعزيز وضعها الأمني”.

ويتطلب تحقيق الأمن السيبراني للشركات عمليات مترابطة ضمن منظور أوسع يتضمن سياقاُ أفضل للكشف عن التهديدات واحتوائها لإدارة مخاطر الأعمال الناجمة عن هذه التهديدات بأفضل طريقة. بناء على ذلك، تأتي منصة الأمن السيبراني الفاعلة من تريند مايكرو لاكتشاف الأنشطة الخبيثة، باستخدام قدرات الاستخبارات عن التهديدات السيبرانية من مصادر متعددة، مما يساعد في التقاط التهديدات بصورة أسرع وتحسين التحقيقات والتحليل، بالإضافة إلى تسريع زمن الاستجابة، وبالتالي تمكينهم من التركيز على الأولويات المتعلقة بتطوير الأعمال.تريند مايكرو تطلق Service One لتعزيز الأمن السيبراني والفرق الأمنية

Advertisements

ومن الجدير بالذكر أن هذا الحل الجديد من تريند مايكرو سيضيف قيمة كبيرة للأعمال بفضل دعم العملاء المتقدم والميزات التي يقدمها والمتمثلة في خدمة الإنذار المبكر عبر اكتشاف المؤشرات المبكرة للاختراق وتنبيه العملاء حول التهديدات المحتملة قبل تعرض الأنظمة لأي أذى، والاستجابة للحوادث عن طريق تزويد الخبراء بالموارد في الحالات الحساسة والهجمات النشطة، فضلاً عن الكشف والاستجابة المدارة والتي يتم من خلالها مراقبة التنبيهات والسجلات في بيئات العمل المتكاملة لتحديد الأحداث والتحقيق فيها ومن ثم تقديم الخبرات اللازمة للتعامل معها.

تلتزم تريند مايكرو بدعم العملاء على مدار رحلة تحولهم الرقمي وذلك عبر تعزيز الموارد الداخلية مما يمكن العملاء من تحقيق الاستفادة القصوى من أنظمتهم الأمنية.

Advertisements

نبذة عن “تريند مايكرو”

تلعب ‘تريند مايكرو إنكوربوريتد’، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول الأمن الرقمي، دوراً كبيراً في المساعدة على جعل العالم مكاناً أكثر أماناً لتبادل المعلومات الرقمية. وتقدّم الشركة حلولاً مبتكرة للمستهلكين والشركات والحكومات لحماية مراكز البيانات وبيئات الحوسبة السحابية والشبكات والنقاط الطرفية. وتعمل جميع منتجات الشركة معاً لتحقيق تبادل سلس لمعلومات التهديدات، وتوفير دفاع متصل ضد التهديدات مع سهولة في النشر والإدارة المركزية بشكل يتيح حماية أفضل وأكثر سرعة. وبفضل موظفيها الذين يتجاوز عددهم 6700 شخص في أكثر من 65 دولة حول العالم، وامتلاكها لأحدث المعلومات بشأن التهديدات العالمية، تكفل ‘تريند مايكرو’ تأمين العالم المتصل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة www.trendmicro.com

Advertisements
Advertisements