Site icon Dubai Iconic Lady

مايكروسوفت تستضيف “قمة مستقبل العمل”

مايكروسوفت تستضيف “قمة مستقبل العمل”
Advertisements
Advertisements

مايكروسوفت تستضيف “قمة مستقبل العمل”

لتمكين المنظمات في دولة الإمارات من الانتقال إلى بيئة العمل الهجينة

سيكشف حدث 12 أكتوبر الأفكار والتحديات والاستراتيجيات التي يجب اتباعها لتحقيق النجاح في بيئة العمل الهجينة الجديدة.

26 سبتمبر 2021 ؛ دبي ، الإمارات العربية المتحدة :  ستستضيف مايكروسوفت القمة الافتراضية القادمة تحت عنوان “مستقبل العمل الهجين” ، وتأتي هذه الخطوة في اطار جهود الشركة الرامية إلى تمكين المؤسسات والقطاعات من استكشاف مستقبل العمل بشكل عام.

Advertisements

وستتناول القمة الافتراضية التي ستعقد في تاريخ 12 من شهر أكتوبر ، سلسلة من المناقشات التي تدور حول تأمين بيئة العمل الهجينة ، وكيفية الانتقال بسلاسة إلى العمل المكتبي أو المؤسسي ، وكيفية التكيف مع التحول الرقمي بعد مرحلة الجائحة ، حيث ستسلط  مايكروسوفت إلى جانب كل من العملاء والشركاء الرئيسيين مثل “مجموعة لولو العالمية” ؛  وبنك “زاند” ؛  “”IDC  ؛  ”PwC” ؛    ”Accenture” ؛  ”Ernst & Young” ؛ ”Poly” ؛ ”Adobe” الضوء على العديد من العوامل التي تغير مستقبل بيئة العمل الهجينة ، خاصة على صعيد الصناعات والقطاعات الأكثر تأثراً ، مثل البنوك والتمويل والأعمال الحكومية والتجزئة.

Advertisements

وبهذا الصدد علق سيد حشيش المدير العام لدى مايكروسوفت الإمارات قائلاً “لتحقيق النجاح في حقبة ما بعد الجائحة ، نحتاج إلى فهم عميق لجميع التحديات والحلول المتعلقة بالبيئة الجديدة للعمل الهجين. وأود التنويه على أن أهمية هذا الأمر لا تتوقف عند ادراك قادة الأعمال لمدى التغييرات الجذرية التي طرأت على محيط الأعمال ، بل أن يقوموا أيضاً باتخاذ استراتيجيات جديدة من أجل تحقيق الازدهار بما يتماشى مع نمط العمل الجديد.

وأضاف سيد حشيش في حديثه قائلاً “ستعرض هذه القمة نموذج العمل المثالي الذي يستطيع من خلاله قادة الأعمال اعتماد نهج عمل  يتسم بالمرونة والفاعلية ، وذلك من خلال معرفة كيفية دمج التكنولوجيا المبتكرة ، واستخلاص الأفكار المناسبة من الدراسات الحديثة وتسخيرها من أجل المضي قدماً في تطبيق طرق جديدة ومبتكرة على صعيد بيئة العمل”.

ومن الجدير بالذكر أن تقرير مؤشر توجهات العمل لعام 2021 أظهر أن التحول الذي حدث على مستوى نظام العمل عن بُعد خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية شكل أحد أهم التغييرات في ثقافة العمل ، حيث أكد 70٪ من العاملين بأنهم يرغبون في مواصلة خيارات العمل عن بُعد ، في حين كشف ذات التقرير أن 66٪ من صانعي القرار في مجال الأعمال بصدد إعادة تشكل وتصميم بيئة العمل المؤسسية لتلبية المتطلبات الجديدة للعمليات الهجينة.

علاوة على ذلك كشف تقرير مؤشر توجهات العمل لعام 2021 عن نتائج الاستطلاع الأخرى والتوجهات الرئيسية التالية على مستوى القادة في ظل انتقالهم إلى بيئة العمل الهجينة والتي جاءت كالآتي:

وفي سياق متصل ، سيساعد المتحدثون من مايكروسوفت وعملائها وشركائها في معالجة التحديات المتعلقة بالتحول والاحتياجات الأمنية بما يتواكب مع البيئة الجديدة للعمل الهجين. كما أن المنظمات مدعوة للانضمام إلى مايكروسوفت وكذلك أبرز قادة الأعمال في هذا الحدث لمناقشة أكبر سؤال يدور في أذهان الجميع وهو : “كيف سيؤثر التحول إلى نهج العمل الهجين على ثقافة مكان العمل والإنتاجية والرفاهية؟”.

Advertisements

نبذة عن مايكروسوفت:

تعمل شركة مايكروسوفت (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز “MSFT” (@Microsoft على تمكين عملية التحول الرقمي في ظل عصر السحابة الذكية والحافة الذكية، وتتمثل رسالتها في تمكين كل فرد ومنظمة على وجه الأرض من تحقيق المزيد . افتتحت مايكروسوفت مقرها في دبي عام 1991، واليوم تشرف مايكروسوفت على عملياتها عبر جميع أنحاء المنطقة.

Advertisements
Exit mobile version