for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

متجر “ذات” المتنوّع يطلق مجموعة خريف وشتاء مبهرة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متجر “ذات” المتنوّع يطلق مجموعة خريف وشتاء مبهرة 

  • مجموعات مختارة من أبرز وأشهر مصممي الملابس الرجالية والنسائية
  • علامات تجارية حصرية لا تتوفر في أي مكان آخر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 سبتمبر ،2021: أطلق متجر “ذات”، وجهة التجزئة المحلية المبتكرة من “ماجد الفطيم”، مجموعته المختارة بعناية من العلامات التجارية الفاخرة والتصاميم الحصرية لموسم الخريف والشتاء. وتتضمن مجموعة الأزياء المختارة من قبل فريق المصممين في المتجر قطعاً مميزة للرجال والنساء، وتتوفر في متجر “ذات” في كلٍ من “مول الإمارات” و”سيتي سنتر مردف”.

Advertisements

وتضم مجموعة متجر “ذات” للخريف والشتاء تشكيلات حصرية لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر في المنطقة، مثل مجوهرات “لو غرام” (Le Gramme) للرجال والنساء، والملبوسات المصممة والمعدّة بشكل مسؤول من “أيرون” (Aeron)  والأزياء المعاصرة من “جون جيه” (Juun.J.). وتشكل هذه المجموعات عن صيحات الموضة المقبلة في عالم الأزياء، ما يلائم خصوصاً الزبائن الراغبين بإجراء تحديثٍ لثيابهم.

وتشمل هذه المجموعة المختارة مختلف الفئات مثل الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والأدوات المنزلية. ويمكن للمتسوقين كذلك الحصول على الملابس الداخلية الفاخرة من عدة علامات تجارية مميزة مثل “بروينزا شولر” (Proenza Schouler) و”باكو رابان” (Paco Rabanne) و” ماركيز ألميدا” (Marques’Almeida) و”يودون تشوي” (Eudon Choi)، وغيرها من العلامات التجارية الفاخرة للأزياء النسائية، والتي تشترك في بساطة تصاميمها وأصالتها.متجر “ذات” المتنوّع يطلق مجموعة خريف وشتاء مبهرة

وتحتوي مجموعة متجر “ذات” الجديدة تشكيلة خاصة للرجال من المعاطف والسترات والسراويل من علامات تجارية مختارة، مثل ” توم براون” (Tom Browne) و” إم إس جي إم” (MSGM) و”مارني” (Marni) و” ألانوي” (Alanui). وتتوفر خدمات التسوق الشخصي لمساعدة العملاء خلال تجولهم داخل المتجر وتزويدهم بالمشورة والنصائح الشخصية.

Advertisements

عن “ماجد الفطيم”

Advertisements

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

Advertisements

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 29 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 375 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

Advertisements
Advertisements