for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أول حساء طازج في العالم في عبوة قابلة للتسخين في الميكروويف حساء Re:Nourish متوفر الآن في المتاجر

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ستبدأ Re:Nourish العلامة التجارية الأشهر لإنتاج الحساء النباتي الطازج والصحي في المملكة المتحدة في توزيع المنتج الجديدة على كافة متاجر دبي. 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (سبتمبر 2021) يسعد صنّاع العلامة التجارية Re:Nourish الإعلان عن توسيع انتشارها من خلال توزيع منتجاتها في الإمارات العربية المتحدة بعد النجاح الباهر الذي حققته في المملكة المتحدة وهونغ كونغ.

Advertisements

يعد حساء Re:Nourish هو أول حساء طازج في العالم في عبوة قابلة للتسخين في الميكروويف. إن العبوة قابلة لإعادة التدوير بالكامل ومصنوعة من 100% كربون محايد وخالية تماماً من بيسفينول A (BPA). جميع أنواع الحساء اللذيذة المُعززة بالفيتامينات معبأة طازجةً في عبوات صغيرة، حيث إنها مفيدة للأمعاء وصديقة للبيئة في آن واحد

أول حساء طازج في العالم في عبوة قابلة للتسخين في الميكروويف

إن حساء Re:Nourish صحي بجميع أنواعه وبسعر 28.50 درهم إماراتي فقط، ويحتوي على خضروات طازجة مليئة بالفيتامينات وأفضل المكونات الصحية. يمكنك الاختيار من بين ثلاث أنواع من الحساء النباتي الخالي من الغلوتين ومنتجات الألبان وقليل الدهون وغني بالألياف،. يمكنك اختيار حساء تقوية المناعة أو تسهيل الهضم أو تعزيز الطاقة، وتأتي جميع هذه الأنواع خالية من المواد الحافظة أو الإضافات الاصطناعية أو السكر المضاف. المذاق اللذيذ الصحي معبأ الآن بكل فوائده في عبوات دون أية أضرار

Advertisements

اختر Re:Nourish حساء تسهيل الهضم، هو عبارة حساء صحي ولذيذ مُحضّر من قطع الجرز الطازج المحمص والزنجبيل للمساعدة على الهضم وتحسين صحّة الجهاز الهضمي، أو اختر حساء تقوية المناعة المغذي والمُحضّر من اللفت والسبانخ والكركم، مما يجعله الأفضل في تُعزيز المناعة ومضاد للأكسدة وغني بالمعادن والفيتامينات. أو ربما ترغب في تجربة حساء تعزيز الطاقة المكوّن من التوابل الهندية العطرية المحمصة والفلفل الأصفر والجزر الطازج والبازلاء مع الكزبرة وبقلة الماش، كل تلك المكونات اللذيذة ستمنحك الطاقة اللازمة لاستكمال يومك الطوي

Advertisements

صرّحت نيكي كلارك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Re:Nourish، قائلة “يغمرنا الحماس عند إطلاق منتجنا الصحي والطازج الذي لاقى نجاحاً باهراً في المملكة المتحدة وآسيا والشرق الأوسط. إن توفّر هذا الحساء الشهي في مناطق جديدة يزيد من شعبيتنا بين محبي الحساء وينشر مفهوم أسلوب الحياة الصحي والمفيد في جميع أنحاء العالم.”

Advertisements

المنتج متوفّر الآن في متاجر مختارة من شويترامس، مع إتاحة طلبه عبر الإنترنت قريباً. لتكون أول علامة تجارية نباتية تماماً سهلة التحضير في الميكروويف في عبوة قابلة لإعادة التدوير.

يتوفّر حساء Re:Nourish بسعر 28.50 درهم إماراتي في متاجر شويترامس الموجودة في المناطق الآتية: الروضة، مانهاتن. دبي مارينا، مركز دبي المالي العالمي، غرين كوميونيتي، حديقة الصفا، أم سقيم والبحيرات.

Advertisements
Advertisements