for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فرصتكم الأخيرة لتجربة سينما الثلج من “ڤوكس سينما” في سكي دبي خلال فصل الصيف

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التجربة السينمائية الفريدة تتوقف في 1 أكتوبر المقبل قبل العودة في وقت لاحق  في فترة أعياد نهاية السنة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 سبتمبر 2021: أيام قليلة تفصلنا عن نهاية الموسم الصيفي في “سينما الثلج” من “ڤوكس سينما”، حيث ستتوقف هذه التجربة الفريدة من نوعها في 1 أكتوبر المقبل. وقد نالت السينما الثلجية الوحيدة في المنطقة، المقامة في “سكي دبي”، شعبية واسعة وإقبالاً كبيراً من الزوّار الراغبين بالهروب من حر الصيف، وبيعت أكثر من 10,000 تذكرة منذ إعادة افتتاحها في شهر مايو الماضي.

Advertisements

وبإمكان زوّار “سينما الثلج”، المقامة بالشراكة مع “ليف” (Liv)، الاستمتاع بمشاهدة أروع الأفلام في أروع الأجواء، محاطين بالثلوج الحقيقية على منحدرات “سكي دبي”، كما يستطيعون طلب وجباتهم الخفيفة المفضلة من قائمة المأكولات المتنوعة، وتوصيلها مباشرة إلى مقاعدهم.

فرصتكم الأخيرة لتجربة سينما الثلج من “ڤوكس سينما” في سكي دبي خلال فصل الصيف

وتقدّم هذه التجربة السينمائية الفريدة عدة عروض يومياً، وتعرض حالياً مجموعة متنوعة من الأفلام العائلية، مثل “ادفنتشرز اوف روفس – ذا فانتستك بيت” (Adventures of Rufus: The Fantastic Pet) والأفلام التي تتصدر شبابيك التذاكر عالمياً “جنغل كروز” (Jungle Cruise) و”فري غاي” (Free Guy) و”شانغ – شاي: ذا ليجند اوف ذا تين رينغز” (Shangi-Chi and the Legend of Ten Rings).

تبدأ أسعار التذاكر من 100 درهم للشخص الواحد، وتشمل تذكرة السينما وباقة المأكولات والمشروبات المؤلفة من الشوكولاتة الساخنة المعروفة من “ميزرام” (Mizram) والفشار (المالح أو بالكراميل). ويستطيع الزوار الراغبين بتجربة أكثر رقياً حجز تذكرة في شاليهات كبار الشخصيات (VIP)، والتي يتسع كل منها لأربعة أشخاص، وتتضمن التذكرة وجبة من طبقين من مطعم “نورث 28″، وجهازاً لتدفئة اليدين، وقفازات ممتازة، والشوكولاتة الساخنة المعروفة من “ميزرام” والفشار (المالح أو بالكراميل) لكل شخص. كما يستطيع كافة زوار هذه السينما استئجار ملابس دافئة تشمل المعاطف والسراويل والقبعات الصوفية والقفازات المبطنة والجوارب والجزمات، والبطانيات والسماعات اللاسلكية، كما تتوفر لكل الضيوف خزانات لمقتنياتهم الشخصية.

Advertisements

وتمكّن “سينما الثلج”، المقدمة بالشراكة مع “ليف”، الأصدقاء والعائلات من الاستمتاع بالترفيه الملتزم بالتباعد الاجتماعي وأشد إجراءات الصحة والسلامة، لضمان استمتاع كافة الزوار بتجربة استثنائية ومريحة.

وفيما يقترب موسم “سينما الثلج” الصيفي، المقام بالشراكة مع “ليف”، من نهايته في 1 أكتوبر المقبل، ستتوفر هذه التجربة المحبوبة من جديد في وقت لاحق من العام الحالي خلال موسم أعياد نهاية السنة، وسيتم الإعلان عن المواعيد الدقيقة في وقت لاحق. للمزيد من المعلومات أو لحجز تذاكركم في “سينما الثلج”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني skidxb.com أو voxcinemas.com.

ملاحظة: الاسم القانوني لهذه الشركة هو “ماجد الفطيم”، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 29 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، و”مول عمان”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 375 متجراً، ويشمل ذلك كارفور سيتي+، أول متجر خال من صناديق الدفع في المنطقة، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

www.majidalfuttaim.com/ar

يرجى متابعتنا عبر:

https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim

https://www.instagram.com/majidalfuttaim

https://www.tiktok.com/@majidalfuttaim

Advertisements

https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

https://twitter.com/majidalfuttaim

Advertisements

https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim

https://majidalfuttaim.medium.com/

Advertisements
Advertisements