Site icon Dubai Iconic Lady

استمتعوا بتجربة مريحة واستنشقوا الهواء النقي أثناء التنقل مع PuriCare Wearable من إل جي

استمتعوا بتجربة مريحة واستنشقوا الهواء النقي أثناء التنقل مع PuriCare Wearable من إل جي
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير“): أصبح قناع الوجه منذ بداية عام 2020 ضرورة لا غنى عنها، بالإضافة إلى كونه ملحق يرتديه مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من فعاليته، إلا أنه من المعروف أن ارتداء أقنعة الوجه لفترات طويلة يمكن أن يصبح غير مريحاً، فيسبب تكوم الضباب على النظارات ويزيد من تعرق الوجه، ويمكن أن يُقيّد تدفق الهواء عند التنفس بسرعة أثناء التمرين. ولأنها تستجيب دائماً لاحتياجات ومخاوف عملائها حول العالم، عملت إل جي إلكترونيكس (إل جي) على تطوير حل شخصي جديد لتنقية الهواء أثناء التنقل وهو جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG PuriCare. ويمتاز بسهولة ارتدائه وذكائه، وهو أكثر فاعلية من الأقنعة التقليدية وأكثر أناقةً أيضاً. وللتخلص من المخاوف المتعلقة بعيش حياة صحية ونقية، يوفر هذا الجهاز القابل للارتداء مستوى جديداً من الحماية للمستهلكين أثناء أداء نشاطاتهم اليومية.

ترشيح أفضل للهواء

يستخدم جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء PuriCare مرشحات H13 HEPA، على غرار المرشحات المستخدمة في منتجات تنقية الهواء المنزلية لدى الشركة1. ويستطيع من يرتدونه أن يتنفسوا دون تعرق، حيث يكتشف مستشعر الجهاز دورة وحجم أنفاس مرتديه ويقوم بضبط المراوح المزدوجة ثلاثية السرعات وفقاً لذلك.

التصميم المريح لفترات الاستخدام الطويلة

بفضل تصميمه القائم على تحليل شكل الوجه الشامل، يوفر جهازPuriCare  القابل للارتداء الراحة طوال اليوم، ويتناسب مع شكل الوجه وهو محكم الإغلاق لتقليل تسرب الهواء حول الأنف والذقن، كما أنه مريح للارتداء اليومي. وتوفر البطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن قدرة 820 مللي أمبير وما يصل إلى ثماني ساعات من التشغيل بسرعة منخفضة وساعتين على أسرع إعداد2.

Advertisements

العناية بنظافة الجهاز بين فترات الاستخدام

Advertisements

يأتي جهاز تنقية الهواء الشخصي المبتكر من “إل جي” مزوداً بعلبة تساعد في الحفاظ على نظافته بين فترات الاستخدام. وهي مزودة بتقنية تعقيم UVnano من “إل جي” التي تقتل الجراثيم الضارة، كما أنها تستطيع شحن القناع وإرسال إشعار إلى تطبيق الهاتف المحمول LG ThinQ الذي يعمل على أنظمة  (Android/iOS)عند الحاجة إلى استبدال المرشحات للحصول على أفضل أداء. ونظراً لسهولة إزالة أو استبدال المكونات الرئيسية مثل المرشحات والغطاء الداخلي وواقي الوجه وأشرطة الأذن وموسعات الحزام، من السهل الحفاظ على نظافة جهاز PuriCare لتنقية الهواء القابل للارتداء.

* المصدر: “إيتوس واير”

Advertisements
Exit mobile version