for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أضخم مهرجان للرعاية الصحية في الإمارات يتوج بـ 15000 مشاركة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
  • مهرجان ثومبي الصيفي يعلن عن 27 فائزًا من المشاركين في مسابقاته التسعة
  • حصل الفائزون على أجهزة كمبيوتر محمولة وهواتف محمولة وقسائم هدايا وجوائز نقدية ، وهدايا أخرى قيمة
  • فازت ماهنور مالك على جائزة نقدية بقيمة 5000 درهم إماراتي
Advertisements

الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 الإمارات العربية المتحدة: بعد رحلة شيقة استمرت ثمانية أسابيع من المسابقات والفعاليات المتوالية عبر الإنترنت ، اختتم مهرجان ثومبي الصيفي بحفل ضخم لتوزيع الجوائز على المشاركين والفائزين على حدٍ سواء.
تم تكريم الفائزين في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم أمس في مدينة ثومبي الطبية بعجمان ، حيث قدمت لهم جوائز نقدية وأجهزة كمبيوتر محمولة وهواتف محمولة وأجهزة آيباد والعديد من الجوائز الأخرى.

مع أكثر من 15000 مشارك من جميع أنحاء العالم ، كانت المنافسة صعبة ولكنها شجعت كل مشارك ليكون أفضل. وفازت بالجائزة النقدية الكبيرة ماهنور مالك ، التي فازت بجائزة تبلغ 5000 درهم إماراتي.

Advertisements

أضخم مهرجان للرعاية الصحية في الإمارات يتوج بـ 15000 مشاركة

ركز المهرجان ليس فقط على سكان دولة الإمارات ولكن شارك العديد من جميع أنحاء العالم وتنافسو في 9 مسابقات مليئة بالإثارة ، وهي عرض أطفال افتراضي خاص ، ومسابقة بطولة الأمهات ، وبطولة نظافة الأسنان ، وتقييم وتشخييص مجاني للألم ، وتحدي المشي الصيفي ، وتحدي فقدان الوزن ، وعرض مواهب الأطفال وغيرها العديد من الفعاليات والمسابقات. وكان لكل مسابقة ثلاثة فائزين بما فيهم الفائزون من مشاركتهم خلال الندوة الإفتراضية عبر الإنترنت “مشاكل العين الشائعة في الصيف” ، والذين حصلوا أيضًا على جوائز قيمة أيضاً.

علاوة على ذلك ، حصل العديد من المشاركين على فحوصات مخفضة وفحوصات مجانية مختلفة إلى جانب فحص العين مجاناً واستشارة طبيب الأسنان واختبار اللياقة البدنية ودخول مجاني لمركز صحي وسبا بودي اند سول .

وقد قدم الدكتور محي الدين ثومبي ، الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي ، جوائز عديدة للفائزين في المسابقة. وقال: “كان من الضروري إقامة فعالية مجتمعية تمكّن الناس من الالتقاء والتفاعل والمشاركة مع منحهم ميزة تنافسية مع الإهتمام بصحتهم في نفس الوقت. ويسعدنا استجابة الكثير من أفراد المجتمع واتخاذهم خطوة إلى الأمام نحو تحسين صحتهم ، ليصبحوا مثالاً يحتذى به من الآخرين. يسعدنا تحقيق هذا التحول في حياة الآلاف على مستوى العالم حيث حظي مهرجاننا بمشاركة عالمية “.

Advertisements
Advertisements

وإلتزامًا بشعار “نلمس الحياة ، الصحة للجميع” ، حقق المهرجان نجاحًا هائلاً وشجع أفراد المجتمع على إعادة إلتزامهم بأسلوب حياة صحي. علاوة على ذلك ، ومن خلال تشجيع الهرجان وحثه للفوز بالجوائز ، لاحظ المهرجان أن المجتمع يحفز من حوله ليصبحوا سفراء للتغيير. ونتيجة لذلك ، ساعد المهرجان على إنتاج مجتمع أكثر صحة وسعادة مع حدوث تغيرات شاملة ومثيرة للإعجاب.

سلسلة من 18 ندوة تعليمية عبر الإنترنت تم تنظيمها خلال فترة شهري المهرجان ، حظيت باهتمام الجمهور عالمياً ، حيث حضر الأشخاص جلسات هذه الندوات من الهند وباكستان والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا ودول أخرى.

Advertisements

واكتسبت الندوات عبر الإنترنت شهرة وصدى كبير ، مثل “إصابات العظام المرتبطة بالعمل والتعامل معها” و “مشاكل العين الشائعة في الصيف” و “العناية بالقلب- قرارات صحية للقلب في الصيف” ، حيث حظيت بمشاركة كبيرة من مجموعة متنوعة من الجمهور.

 160 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements