Site icon Dubai Iconic Lady

“متجر ذات” يتعاون مع “يو بيتر فلاي” لتقديم تجربة تسوق فريدة

“متجر ذات” يتعاون مع “يو بيتر فلاي” لتقديم تجربة تسوق فريدة للأحذية الرياضية
Advertisements
Advertisements

متجر ذات” يتعاون مع “يو بيتر فلاي” لتقديم تجربة تسوق فريدة للأحذية الرياضية

·      شاشة التسوق الجديدة تعرض 100 نموذج من الأحذية الرياضية الأكثر رواجاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 سبتمبر 2021: أضاف متجر “ذات”، وجهة البيع بالتجزئة المبتكرة من شركة “ماجد الفطيم”، ابتكاراً جديداً يتيح من خلاله مساحة مميزة لمحبي الأحذية الرياضية، حيث أطلق بالتعاون مع “يو بيتر فلاي” (You Better Fly)، متجر الأحذية الرياضية الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة خاصة من الأحذية الرياضية لهواة الجمع، وتشمل أحذية من “نايكي” و” أديداس” و” ميديكوم”.

ووضعت شاشة عرض مميزة للتسوق، في مكان معرض “أيام غاليري” في الطابق الثاني من متجر “ذات” في “مول الإمارات”، مصممة ومخصصة لتسليط الضوء على ثقافة محبي الأحذية الرياضية. وتتوفر مجموعة متنوعة من التصاميم للبيع حالياً، وذلك في إطار التعاون مع “يو بيتر فلاي”، وتتضمن أحذية متميزة مثل “إير جوردان” و” ييزي بوست” و” أديداس سلايدر”، ضمن تجربة تسوق فريدة من نوعها متوفرة حتى 31 أكتوبر.

وتعاون متجر “ذات” المتنوع بمناسبة إطلاق هذه المساحة مع مجموعة من الشخصيات المؤثرة في قطاع الأزياء والموضة لمشاركة أنماطهم المفضلة، فلكل حذاء قصة، وسيتم إعداد محتوى خاص بكل قطعة فريدة. ويشمل ذلك ألعاباً وشخصيات نادرة من “كاوز”، فنان الغرافيتي المشهور عالمياً، وقطعاً فنية خاصة من “أوف وايت” (Off-White) ، العلامة التجارية الخاصة بفيرجيل أبلوه”، وغيرهم من الأسماء المميزة.

Advertisements

ويستطيع روّاد متجر “ذات” المتنوّع متابعته على إنستغرام @THATConceptStore للتعرّف على الفعاليات والأنشاط والعروض المقبلة.

الاسم القانوني لهذه الشركة هو “ماجد الفطيم”، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 29 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 375 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

Advertisements
Exit mobile version