for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ألدو تحتفل بحملة جديدة لخريف 2021

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ألدو تحتفل بحملة جديدة لخريف 2021

تهدف الحملة، التي تم تصويرها في بلد منشأ ألدو، إلى حشد المجتمع العالمي للعلامة التجارية والاحتفال بمفهوم أن كل يوم هو فصل مختلف في قصة حياتنا، حيث تبدأ رحلتنا حقًا في اللحظة التي نقرر فيها التعبير عن أنفسنا بشكل فريد.

Advertisements

من المقرر أن تطلق ألدو، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأزياء والأحذية والإكسسوارات، الإصدار الثاني من حملتها “عِش الحياة بشغف” لخريف 2021، والتي اشتهرت في الأصل في عام 2020 من خلال مسابقة الرقص الناجحة على تيك توك والتي وصلت إلى أكثر من 5.4 مليار مشاهدة. وهذا العام، تسلط العلامة التجارية الضوء على الموضوع الرئيسي للثقة بالنفس من خلال تشجيع فريق ألدو العالمي على إظهار الخطوات التي يتخذونها لتحقيق أفضل نسخة من أنفسهم.

والجديد في هذا الموسم، أنه تم تصوير كل من فيديو الحملة والصور الفوتوغرافية محليًا في مونتريال، كيبيك، كندا بسبب قيود السفر الناتجه عن كوفيد – 19، مما خلق فرصة فريدة لتسليط الضوء على بلد منشأ العلامة التجارية والمبدعين الكنديين. وتم تصوير الحملة على خلفية موسيقى “Purple Hat” للثنائي “سوفي تاكر”، حيث تضم الحملة مجموعة من تسعة عارضين محليين متنوعين ضمن خمسة بيئات تصويرية مختلفة، مع إلقاء الضوء على عناصر المجموعة الواسعة من المنتجات العصرية والكاجوال وأكثر، مع الاحتفال بالتعبير عن الذات بغض النظر عن المكان الذي يؤدي إليه الفصل التالي من حياتنا.ألدو تحتفل بحملة جديدة لخريف 2021

وبهدف إشراك المجتمع مرة أخرى، ستطلق ألدو مسابقة عالمية ضخمة عبر الإنستقرام، حيث ستدعو العلامة التجارية جمهورها لتسليط الضوء على “الخطوة التالية”- سواء كانت السعي وراء تحقيق هدفٍ أو أمنية من قائمة أمنياتهم أو مجرد اتخاذ خطوة صغيرة لتطوير الذات. ومن خلال الاستفادة من التوجه السائد لوسائل التواصل الاجتماعي، والذي ظهر أيضًا متشابكًا بشكل إبداعي في الحملة نفسها، سيتم تشجيع العملاء على استمداد الإلهام من حملة “عِش الحياة بشغف” وإرسال مشاركاتهم على إنستقرام عبر سلسلة الفيديوهات أو القصص لإظهار كيف يتخذون “خطوة إلى التالي” باستخدام الصوت الأصلي الخاص بألدو .(Sofi Tukker – Purple Hat) وسيتوجب على كل مشترك في المسابقة الإشارة بعمل تاغ لحساب العلامة التجارية @Aldo_Shoes وتضمين أوسام تصنيف الحملة StepintoLove# و StepIntoNext# للحصول على فرصة للفوز بـ 5000 دولار في الفصل التالي من حياتهم.

Advertisements

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية و17,000 موظف من مختلف الثقافات من أربع قاراتٍ مختلفة.

Advertisements

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

Advertisements

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هِلفيغر، تشارلز & كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، جيمز إيتاليان وغيرها من الأسماء العالمية بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتون، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات رئيسها القوي نيليش فيد، مع مُؤسسة الشركة ونائبة الرئيس ذات الرؤية الثاقبة، سيما فيد، اللذان انطلقا بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.

 382 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements