for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تُعلن مجموعة داش للضيافة  Dash Hospitality Groupافتتاح أول مقهى Coffee Planet

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 تُعلن مجموعة داش للضيافة  Dash Hospitality Groupافتتاح أول مقهى Coffee Planet ، ومقره في سيركل مول في حي قرية جميرا الدائرية

تفتتح شركة كوفي بلانيت Coffee Planet  المورد المحلّي الأكبر لمنتجات ومحامص القهوة أول مقهى لها في الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة (يوليو ٢٠٢١)، بالتعاون مع مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Group ، تُعلن كوفي بلانيت Coffee Planet  الشركة الرائدة محلياً في زراعة وتحميص وتوريد حبوب القهوة، افتتاح أول مقهى محلي لها في سيركل مول في قرية جميرا الدائرية. تُعد مجموعة Dash Hospitality Group  داش للضيافة كياناً جديداً وواحدةً من الشركات العائلية التي أنشأها حيدر الناشي، الرئيس التنفيذي للمجموعة مع كريستيان جونز كالمدير العام للشركة. لدى هذه المجموعة شهرة واسعة في دول مجلس التعاون الخليجي في مجال المأكولات والمشروبات كإحدى الشركات الرائدة، والتي تُعد مسئولة عن تجهيز وإمداد العديد من أفخم وأرقى المطاعم والمقاهي وأشهر المطابخ في العديد من القطاعات الأخرى. إن تجربة الضيافة الفريدة وخبرتهم الواسعة سمحت لهم بالدخول في قطاع الأطعمة والمشروبات بخطوات ثابتة وثقة تامة. وعليه، اعتبر هذا المشروع الأول من بين العديد من المشاريع التي تجمع بين Coffee Planet وداش للضيافة Dash Hospitality Group  في شراكة طويلة الأمد.تُعلن مجموعة داش للضيافة  Dash Hospitality Groupافتتاح أول مقهى Coffee Planet

يعد موقع سيركل مول في قرية جميرا الدائرية مثالياً وحيوياً، خصوصاً لسكان المنطقة والأحياء المجاورة ليستمتعوا بالخدمات التي يقدمها وعلى رأسها مقهى Cofee Planet. يتعهد فريق عمل Coffee Planet بمنح عملائه تجربة فريدة للتلذذ بقهوة أرابيكا الخاصة بهم والتي يعدّها أحد أمهر مُحضّري القهوة لديهم في المقهى الخاص بهم والبالغ مساحته ١٥٠٠ قدم مربع في سيركل مول والذي فتح يوم  يوليو٢٨ 2021. سيتميز ديكور المقهى بألوان ترابية وأجواء طبيعية هادئة مع لمسة عصرية، كما وسيتوفر في القائمة مجموعة متنوعة من مشروبات قهوة أرابيكا المميزة. ستعكس المساحات الخضراء الشاسعة ودرجة الحرارة المنعشة في المركز التجاري جواً من الاسترخاء والراحة، والتي ستجعل منه مكاناً هادئاً للمتسوقين ومساحةً مناسبةً للعاملين المستقلين الراغبين في تغيير أجواء العمل من المنزل لتناول كوباً من القهوة المميزة.

تهدف Coffee Planet إلى توفير قهوة مميزة عالية الجودة لكل محبّي القهوة، وذلك عن طريق تقديم قهوة ذات حبوب خضراء طازجة ومستوردة من أكثر من 23 دولة. تم تحميص حبات القهوة وطحنها بعناية ليستمتع الجمهور بمذاق مثالي مع كل رشفة. سيكون إعلان افتتاح مقهى Coffee Planet في سيركل مول الأول من نوعه والذي سيليه العديد من الإعلانات الرائعة والمشوقة.

Advertisements

“نشعر بحماس بالغ بشراكتنا مع Coffee Planet، ونأمل مساعدتهم على تقديم منتجاتهم وأعمالهم إلى الجمهور بالصورة الأمثل. سينتج عن دمج خبرتهم في مجال القهوة خلال الستة عشر عام الماضيين مع خبرتنا في إدارة الأعمال في مجالات المأكولات والمشروبات لأكثر من 50 عاماً تجربةً فريدةً ورائعةً لجمهورنا في الإمارات العربية المتحدة.” حيدر ناشيء، الرئيس التنفيذي DASH Hospitality Group.

كما أضاف روبرت جونز، الرئيس التنفيذي لشركة  Coffee Planet كوفي بلانيت، قائلاًيُعد افتتاح أول مقهى لنا لحظةً فارقةً في تاريخ Coffee Planet، فقد عملت شركتنا على توفير وتوريد منتجات القهوة في الشرق الأوسط لأعوام عِدة وحان الآن الوقت الذي نثبت ريادتنا وتميّزنا على أرض الواقع بتعاوننا مجموعة داش للضيافة، كما ونتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة بينما نعمل جاهدين لإنجاح هذا المشروع الاستثنائي.”

 حول كوفي بلانيت : Coffee Planet

تعتبر  Coffee Planet كوفي بلانيت مثالاً بارزاً على قصة نجاح محلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبحت أحد الرواد في مجال القهوة المُتخصصّة في جميع أنحاء الإمارات تحديداً والشرق الأوسط بشكل عام، إذ تعد علامة تجارية موثوقة من قبل عشّاق القهوة منذ 2005.

توفر  Coffee Planet كوفي بلانيت حبوب البن الخضراء من أكثر من 23 دولة ويتم تحميصها بعناية، كما تقوم بإنتاج حبوب البن والقهوة المطحونة وكذلك الكبسولات القابلة للتحلّل الحيوي في دبي.

Advertisements

تقدم Coffee Planet  كوفي بلانيت لعملائها خدمات الطعام، الخدمات الفندقية وتجارة التجزئة إلى 15 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه، وتغطي قطاعات سوق معاملات الشركات (B2B) ومعاملات الشركات والعملاء (B2C). إذ تعد Coffee Planet  كوفي بلانيت بمثابة المرجع الرئيسي لكل ما يتعلق بزراعة وصناعة القهوة، سواءً في تجارة التجزئة أو الجُملة.

تقومCoffee Planet  كوفي بلانيت بتقديم كافة الأدوات والملحقات والخدمات التي تدعم قهوتهم الرائعة وتعزّز من تجربة عملائهم، حيث يوزعون مجموعة من معدات تحضير القهوة الرائدة في السوق والمواد الاستهلاكية المتعلقة بالقهوة، كما ويوفرون لعملائهم تدريباً كاملاً من قبل فريق من محترفي تحضير القهوة المؤهلين، مدعومين بخدمة وصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

Advertisements

تحرصCoffee Planet  كوفي بلانيت على اتّباع نهج سلس وتقديم حلول متكاملة في عالم القهوة، مع التركيز المتزايد على الاستدامة والالتزام الراسخ بالتميّز، مما يضمن استمتاع عملائهم دائماً بتجربة أعلى جودةً من القهوة.

 1,078 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements