for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ديلي دوز كوفي لاونج يضيف أطباقاً جديدةً إلى قائمة وجبة الفطور

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ديلي دوز كوفي لاونج يضيف أطباقاً جديدةً

إلى قائمة وجبة الفطور

Advertisements

: كشف ديلي دوز كوفي لاونج الواقع في منطقة جميرا، عن تحديث قائمته الخاصة بوجبة الفطور، ليتيح لزواره الاستمتاع بأشهى الأطباق الجديدة يومياً بين 8:00 صباحاً و1:00 ظهراً.

وتتضمن القائمة الجديدة أطباقاً مميزةً من بينها هيفن أون توست المُحضّر من شرائح من خبز الساوردو مع صلصة الطماطم الكرزية وجواكامولي وبيض مسلوق دون النضج إلى جانب صلصة خضراء وزبدة بالفلفل؛ وشكشوكة جميرا، الذي يحتوي على طماطم محمرة وبيض مخفوق وخبز البيتا وكريمة وزعتر؛ فضلاً عن الطبق التركي المميز سيميت بريكفاست، الذي يُحضر من خبز سيميت من إعداد المطعم وصلصة الطحينة وصلصة الكزبرة مع بيض مسلوق دون النضج وزبدة بالفلفل. كما تحتوي القائمة الجديدة على طبق مين جرين المُحضّر من الكينوا وصلصة الريحان إلى جانب البيض المسلوق دون النضج والكريمة والأفوكادو لتلبية توقعات عشاق الطعام.ديلي دوز كوفي لاونج يضيف أطباقاً جديدةً  إلى قائمة وجبة الفطور

وإضافةً إلى ذلك، تقدم القائمة الجديدة مجموعةً من الخيارات الصحية مثل طبق الآساي مع التوت البري والجرانولا، وبلاك بيوتي المُحضّر من المانجو والأناناس والموز والجرانولا والتوت وجوز الهند والمخلوط مع الفحم المنشط؛ إلى جانب طبق أورجانك يونج كوكونت الذي يحتوي على جوز الهند والزبادي والمانجو والباشن فروت وتوت العليق والموز وغيرها من الخيارات.

Advertisements
Advertisements

وباعتباره وجهةً مميزةً يقصدها عشاق القهوة، يوفر ديلي دوز كوفي لاونج لضيوفه خيارات متنوعةً من أجود أصناف القهوة المبتكرة و12 نوعاً مُختلفاً من الشاي، بما فيها شاي التوت البري الأحمر والشاي الاستوائي الأسود والشاي الشرقي والشاي الأسود التقليدي، ليستمتعوا بها مع أشهى أطباق وجبة الفطور.

لمحة عن ديلي دوز

Advertisements

انطلقت فكرة ديلي دوز كوفي لاونج من الشغف بتقديم أجود أنواع القهوة المبتكرة والخاصة، باستخدام حبوب القهوة المزروعة والمحمصة بعناية، لتزويد الضيوف بمشروبهم المفضّل بأعلى مستويات الجودة. ويُدرك ديلي دوز أن عُشاق القهوة يستحقون الحصول على المذاق الأفضل دوماً في فنجان القهوة، ولذلك يسعى المقهى لتقديم توليفة مثالية تُلبي أذواق العملاء مع الاهتمام بأدق التفاصيل ولاسيما انتقاء أجود حبوب القهوة. ويلتزم ديلي دوز بتوطيد علاقة صداقة مع جميع الضيوف عبر تقديم تجارب جديدة كلياً لتذوق القهوة مع قائمة من أشهى المأكولات والمقبلات. ويرتكز ديلي دوز على فلسفة إيجابية تحث الضيوف على التفكير بإيجابية واستكشاف تجارب مميزة وتحقيق مزيد من النجاحات، من خلال بداية يومهم بفنجان قهوة يمنحهم جرعةً من السعادة والحب والثقة. أهلاً بكم في ديلي دوز

 576 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements