for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

قائمة طعام جديدة ومميزة يطلقها مطعم هاكاسان أبوظبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

قائمة طعام جديدة ومميزة يطلقها مطعم هاكاسان أبوظبي

أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، يوليو 2021: أطلقت هاكاسان أبوظبي ، وجهة تناول الطعام المرموقة في العاصمة في قصر الإمارات ، قائمة طعام جديدة ومميزة. حيث يدعو المطعم الكانتوني العالمي الشهير سكان العاصمة وزوارها اكتشاف حقيقي لمطبخ يوي. تشتهر القائمة الجديدة ، المشهورة بثرائها وتنوعها ، بمزج الوصفات التقليدية بلمسة عصرية تضفي أجواء الفخامة الديكورات الداخلية الأنيقة أجواء الفخامة وتقدم مجموعة مختارة من المشروبات وخدمة المائدة بأسلوب راقي. أعدت القائمة بمكونات محلية من قبل فريق من الطهاة ذوي الخبرة ، ويقدم المطعم الكنتوني الحائز على الجوائز عروض الصيفية الاستثنائية. ستتوفر قائمة “رحلة كانتونيز” بدءًا من 6  يونيو ، يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً ، جنبًا إلى جنب مع قائمة هاكاسان الإنتقائية الشهيرة بالإضافة برانش يوم الجمعة.

Advertisements

وتشمل قائمة “رحلة كانتونيز” أربعة الأطباق لذيذة الموفرة تأخذ للضيوف في رحلة طهي على طول جوانجدونج ،والتي تبدأ بحساء زلابية مطهو مرتين مع الزعفران الدافئ ، يليه طبق هاكاسان المميز ولفائف الخس مع الشمندر واليقطين والكرفس بالإضافة الى الطبق الاساسي وروبيان النمر المقلي أو الدجاج المغذي بالذرة في صلصة المرميت أو الكوسة العضوية المقلاة مع أوراق الزيتون مع زبدة الكينوا المطبوخة على البخار، وتختتم  الوليمة بمذاق حلو مع من البندق والشوكولاتة الماندرين بتكلفة 288 درهماً للشخص.قائمة طعام جديدة ومميزة يطلقها مطعم هاكاسان أبوظبي

تماشياً مع للاستدامة العالمية ، تم تنسيق القائمة خصيصًا من قبل الشيف التنفيذي لي باستخدام مكونات من مصادر محلية مثل سرطان البحر الأزرق والروبيان البري والدجاج الذي يتغذى بالذرة والخضروات العضوية لضمان النكهات الأصيلة والصحية طوال تجربة تناول الطعام بأكملها.

كما يتألق هاكاسان أبو ظبي بإطلالة مذهلة على أشهر معالم العاصمة أبوظبي بأجواء ساحرة ومريحة مقترنة بالطعام اللذيذ حيث تجسد قائمة “رحلة كانتونيز” المميزة تجربة إستثنائية من النكهات الكانتونية مع لمسة محلية خاصة.

حول مجموعة “تاو للضيافة”:

Advertisements

تقدم’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، استحوذت مجموعة تاو للضيافة على مجموعة هاكاسان في أبريل 2021. تدير الشركة المدمجة أكثر من 60 مكانًا ترفيهيًا لتناول الطعام والحياة الليلية تتوزع على القارات الخمس وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة ’تاو‘، و’ماركي‘، و’لافو‘، و’بيوتي أسكس‘، و’أفنيو‘، و’كاثدرال‘، و’كوما‘، و’هاكاسان‘، و’يواتشا‘، و’أمنية‘، و’لنج لنج‘، و’جويل‘، و’كازا كلافيرا‘ والمزيد.’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي جزء من شركة ’مادسون سكوير غاردن‘

Entertainment Corp. (MSG Entertainment) (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: MSGE) ، وهي شركة رائدة في مجال التجارب الحية.

حول ’هاكاسان‘ 

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وهي تضم حالياً العديد من المطاعم حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا وأوروبا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة لابتكار أطباق مميزة ومبتكرة مثل سمك القاروص التشيلي المشوي مع العسل وسلطة البط المقرمشة. أجواء هاكاسان جذابة ونابضة بالحياة. تم تصميم المطاعم من قبل المصمم الداخلي الشهير كريستيان لياغير، وتجسد العراقة الحديثة مطاعم هاكاسان في جميع أنحاء العالم. منذ افتتاح مطاعم لندن الأصلية في هانواي بلايس ومايفر، توسعت العلامة التجارية عالميًا. تشمل الوجهات ميامي وأبو ظبي ومومباي والدوحة ولاس فيغاس وشنغهاي ودبي وبودروم (الافتتاح في صيف 2021) وإسطنبول (الافتتاح في أواخر عام 2021) ومسقط (الافتتاح في أواخر عام 2022).

Advertisements