for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رد تاغ تطلق مجموعة خاصة من العروض والحسومات والسحوبات على جوائز بقيمة نصف مليون ريال سعودي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العلامة تعمل على نشر البسمة مجدداً على وجوه العملاء في أنحاء المملكة بعد النجاح اللافت الذي حققته مبادرتها ابتسم. العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء في المنطقة تتيح حسومات على أسعار منتجاتها إلى جانب منح الفرصة لخمسة آلاف متسوق محظوظ للفوز ببطاقات السعادة البالغة قيمة كل منها 100 ريال سعودي.

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ 22 أغسطس: أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق عرض خاص في السعودية في يوم 22 أغسطس، ما يتيح للعملاء الحصول على حسومات بقيمة 10 و15 و20 ريال سعودي على مجموعة واسعة من تشكيلات الأزياء. ويستمر العرض، الذي يُتاح في جميع منافذ البيع التابعة إلى رد تاغ في المملكة، حتى يوم 11 سبتمبر 2021.

Advertisements

وفي أعقاب العرض الخاص، أعلنت رد تاغ أيضاً عن إجراء سحوبات تتيح الفرصة أمام خمسة آلاف متسوق محظوظ للفوز ببطاقات السعادة من رد تاغ، وهي عبارة عن بطاقات هدايا تبلغ قيمة كل منها 100 ريال سعودي، والتي يمكنهم استرداد قيمتها من متاجر تشمل مكتبة جرير، وباندا، ورد تاغ، وجيمينج. وتتاح فرصة المشاركة في السحوبات أمام جميع المتسوقين في منافذ رد تاغ بصرف النظر عن قيمة مشترياتهم، وسواء اشتروا السلع بسعر كامل أو مخفّض.

وتستوحي هذه الحملة مفهومها من النجاح اللافت الذي حققته حملة “ابتسم”، التي شهدت إطلاق العلامة مجموعة واسعة من الخدمات المخصصة للعملاء، بما في ذلك خدمة التبديل في أي وقت ومكان، وخدمة تنسيق الأزياء ومساعدة المتسوقين في اختيار المقاس المناسب، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنازل. وتم تصميم السحوبات التي تبلغ قيمة جوائزها نصف مليون ريال سعودي لتعزيز السمعة الطيبة للعلامة والارتقاء بمستوى رضا العملاء.

رد تاغ تطلق مجموعة خاصة من العروض والحسومات والسحوبات على جوائز بقيمة نصف مليون ريال سعودي

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سمير إقبال لاكداوالا، رئيس علامة رد تاغ في المملكة العربية السعودية: “نجحت رد تاغ في بناء سمعة طيبة من خلال الحملات الترويجية التي تواكب وتتجاوز توقعات عملائنا بشكل مستمر. وتم تصميم جميع العروض الترويجية التي تطلقها رد تاغ بعناية فائقة، سواء من خلال إطلاق التشكيلات الموسمية للأزياء، أو التشكيلات المخصصة للأعياد. ولهذا السبب، وبالتزامن مع رفع حالة الإغلاق في مرحلة ما بعد أزمة كوفيد-19، نرغب بمنح عملائنا مزيداً من الأسباب للشعور بالتفاؤل والفرح”.

Advertisements

وتتسم الأوضاع الجديدة لمرحلة ما بعد الأزمة بزيادة أنشطة التسوق في المملكة نتيجةً لرغبة العملاء بزيادة الوصول إلى منتجات العلامة. واستجابت رد تاغ لذلك من خلال تقديم تشكيلات تواكب أحدث توجهات الأزياء العالمية، والتي تستهدف على وجه التحديد المتسوقين الشباب الذين يتطلعون للحصول على أفضل الإطلالات مع إعادة افتتاح الجامعات. كما أطلقت العلامة تشكيلة “العودة إلى المدرسة” في إطار عروضها الحالية الخاصة والمتاحة لعملائها.

Advertisements

وأضاف لاكداوالا: “تشكل سعادة العملاء عنصراً أساسياً في عملنا كعلامة متخصصة بالأزياء، ودافعاً رئيسياً لتحقيق التوسع وتقديم المبادرات. وتعبّر مبادرة #ابتسم عن أسلوبنا الخاص في نشر أجواء البهجة والفرح لدى عملائنا المخلصين، ومنحهم الفرصة للفوز ببطاقات السعادة من رد تاغ، والحصول على حسومات كبيرة على تشكيلات الأزياء المذهلة”.

لمحة حول رد تاغ:

Advertisements

تُعدّ رد تاغ من العلامات التابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، وقد تم إطلاقها كعلامة تجارية محلية متخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة عام 2006. حققت العلامة مكانةً رائدةً في القطاع من خلال رؤيتها القائمة على توفير منتجات الموضة ونمط حياة عالي الجودة بأسعار مدروسة، حيث تمكّنت بعد إطلاق أولى متاجرها في أبوظبي من توسيع حضورها بسرعة قياسية ليتجاوز عدد منافذها 190 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت وسلطنة عُمان والبحرين وغيرها الكثير. ويتمحور تركيز العلامة حول تقديم خدمات مميزة للعملاء ومنحهم تجارب تسوّق ممتعة داخل المتاجر، مع توفير خدمات رقمية سلسة تتجاوز التوقعات. كما تعتمد رد تاغ في عروضها منهجيةً شاملةً تمزج بين الصيحات العالمية والقيم المحلية بكل تناغم. وقد حقّق برنامج الولاء الذي أطلقته تحت عنوان مكافآت رد تاغ نجاحات مذهلة، حيث تجاوز عدد أعضائه 14 مليون، ويواصل النموّ بسرعة كبيرة نظراً لمميزاته الفريدة، إذ يشجّع المتسوقين على تكرار التجربة والاستمتاع بالعروض الخاصة والجوائز المتنوعة. وينعكس هذا النجاح من خلال مساهمة الزيارات المتكررة للعملاء بأكثر من 90% من إجمالي عمليات الشراء.

 464 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements