for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فندق ذا إتش دبي يُطلق باقة “إقامة العافية الصيفية”

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فندق ذا إتش دبي يُطلق باقة “إقامة العافية الصيفية”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2021 – يستقبل ذا إتش دبي ، فندق الخمس نجوم الذي يقع على شارع الشيخ زايد في قلب المدينة النابض، موسم الصيف بباقة إقامة العافية الصيفية” وتتضمن خصومات مجزية على الإقامة والمنتجع الصحي، لضمان قضاء اجمل العطلات  والحفاظ على اللياقة والصحة خلال موسم الصيف.

Advertisements

فبإمكان الضيوف تحويل إقامتهم في دبي إلى إقامة الأحلام مع حجز أحد الأجنحة الرحبة والاستفادة من جلسة استرخاء لمدة 120 دقيقة في السبا ابتداءً من 299 درهمًا للفرد. جددوا نشاطكم العقلي والجسدي والروحي في سبا ماندارا الحائز على الجوائز والذي يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من علاجات الجسم المريحة. وتشمل الباقة أيضًا وجبة فطور مجانية لدى مطعم إيت أند ميت، وميزة تسجيل المغادرة المتأخرة حتى الساعة 6 مساءً، وإمكانية الدخول إلى المسبح، والصالة الرياضية، واستوديو بيلوتون بايك، وغير ذلك المزيد. من يحتاج إلى السفر خارجًا فيما يمكنه الاستفادة من هذا العرض المغري؟

“وفقاً لإرشادات السلطات المحلية وبالتعاون مع “دايفرسي”، الموفر العالمي لحلول النظافة الصحية والتطهير، نفذ فندق ذا إتش دبي كل التدابير الضرورية لضمان بيئة صحية وآمنة لكل الضيوف والموظفين في كافة الأوقات. وتلتزم جميع المنافذ في فندق إتش دبي بشكل صارم بالقواعد واللوائح التي تضعها السلطات الحكومية. وتم تنفيذ بروتوكولات “كوفيد 19″ الشاملة في الفندق ومرافقه لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف”.فندق ذا إتش دبي يُطلق باقة “إقامة العافية الصيفية”

الزمان: طوال شهر يونيو

Advertisements

تفاصيل العرض:

  • إقامة لشخصين في جناح تنفيذي
  • فطور مجاني
  • جلسة تدليك لمدة 120 دقيقة
  • هدية مجانية من منتجات السبا
  • قسيمة بقيمة 100 درهم للمـأكولات والمشروبات
  • تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 6 مساءً
  • فصل لمدة 30 دقيقة في استوديو بيلوتون بايك
  • إمكانية الدخول المجاني إلى صالة اللياقة البدنية واستوديو بيلوتون بايك والمسبح الخارجي

*الشروط والأحكام

  • يسري عرض السبا على كل غرفة لكل إقامة. إذا تم الحجز لضيفين، فسيحصل كل منهما على 60 دقيقة من وقت السبا لكل إقامة. كذلك، بإمكان الضيف الواحد الحصول على 120 دقيقة كاملة من علاجات السبا
  • غرف البخار والساونا والجاكوزي مغلقة مؤقتًا حتى إشعار آخر
  • قسيمة المأكولات والمشروبات صالحة حصرًا في المنافذ التي يديرها الفندق

نبذة عن فندق ’ذا إتش دبي‘

يقدم فندق ’ذا إتش دبي‘ مفهوماً مميزاً للإقامة الفاخرة، مع مجموعة عروضه المميزة المصممة لتوفير تجربة ضيافة لا تنسى لضيوفه. ومن موقعه على شارع الشيخ زايد، يعتبر فندق ’ذا إتش دبي‘ – التابع لمجموعة ’ليدينج هوتيلز أوف ذا ورلد‘ – البوابة المثالية لعيش أفضل تجارب الإقامة في قلب أكثر المدن الحيوية في العالم.

وإلى جانب احتضانه 11 وجهةً راقيةً لتناول الطعام وواحدةً من أبرز علامات المنتجعات في العالم -ماندارا سبا‘، يشتمل الفندق الذي يجمع بين الطابع العربي التقليدي ولمسات الحداثة المعاصرة على 15 غرفةً وظيفيةً مخصصة وقاعة حفلات مصممة لاستيعاب 500 – 800 ضيف ليوفر بذلك مساحاتٍ تلبي متطلبات مختلف الفعاليات والمناسبات.

ويضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل، ليكون الوجهة الأفضل للترفيه والأعمال. ويتواجد الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي المالي العالمي، إلى جانب تمكين الوصول السهل إلى دبي مول وبرج خليفة، وباقة مذهلة من تجارب التسوق وتناول الطعام.

Advertisements

الجوائز

جائزة مجلة ’فاكت‘ لأفضل سبا في فندق في دبي لعام 2018.

Advertisements

جائزة أفضل ملاذ حضري لعام 2017-2018 من جوائز ’وورلد لكشري سبا‘.

 604 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements