for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم “إيزولا” يستحضر أجواء الريفييرا الإيطالية إلى دبي

Advertisements
Advertisements

مطعم “إيزولا” يستحضر أجواء الريفييرا الإيطالية إلى دبي

لمحة عن المطعم الإيطالي الساحر في جميرا آيلاندز كلوب هاوس

Advertisements

من وحي تقاليد تحضير الطعام في جزر سردينيا وكابري وصقلية، يحتفي مطعم “إيزولا” بالأطباق البسيطة التي تشتهر بها السواحل الإيطالية، ويوفّق بينها وبين الضيافة على طريقة دول البحر الأبيض المتوسط. يقع المطعم في مشروع جميرا آيلاندز كلوب هاوس بحلّته الجديدة، ويتّسم بديكور جميل تطغى عليه الروح الإيطالية التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن. يشمل المطعم مقاعد بلون حجر اليشم الأخضر، ومناظر باعثة على الهدوء مطلّة على البحيرة، إلى جانب بار من الرخام الأبيض، كما تنتشر الأزهار والنباتات بين حناياه.

تشمل قائمة الطعام، المتوفّرة للفطور والغداء والعشاء، الأطباق الكلاسيكية الحديثة مثل الباذنجان وجبنة البارميزان ‘La Parmigiana di Melanzane’، وسمك الدنيس المشوي مع صلصة السيسيليان ‘Orata alla griglia’، ولحم العجل مع صلصة الحامض  ‘Scaloppine di vitello al limone’، والسباغيتي مع المحار الملزمي والبوتارغا السردينية (وهي نوع من البطرخ) Spaghetti alle vongole e bottarga’. الختام مسك مع حلوى التيراميسو التقليدية بنكهة القهوة. يعزو الشيف فرانشيسكو بانياتو مقاربته المميّزة التي يدمج فيها بين المكوّنات والنكهات المتوسطية والإيطالية إلى نشأته في جنوب إيطاليا.

تُضاهي الخدمة في مطعم “إيزولا” أجواءه الأنيسة ديكوره المشرق الذي يفيض بنور الشمس. بهذه المناسبة، تقول لورينا غيريرو، المديرة العامة لمطعم “إيزولا”: “هدفنا أن يوحي مطعم ’إيزولا‘ بإحساس من الراحة.  يوحي المطعم بأجواء الريفييرا الإيطالية، فيشعر الضيوف وكأنّهم وجدوا نسخة من الساحل الإيطالي، في فناء منزلهم”.

Advertisements

إلى جانب مشروبات الكوكتيلات المميّزة التي ينفرد بها المطعم، مثل “إيزولا روسا” Isola Rossa و”كابري سبريتز” Capri Spritz، يتغنّى “إيزولا” بتشكيلة واسعة مستوردة من أفضل المناطق التي تُنتج مشروب العنب في إيطاليا.

نبذة عن مطعم “إيزولا”

تحت إشراف وإدارة مجموعة صن سيت للضيافة الرائدة في مجال الاستثمار والإدارة في قطاع الضيافة، يستمدّ مطعم “إيزولا” الوحي من تقاليد الطعام الغنية في جزر سردينيا وكابري وصقلية. يقع المطعم في جميرا آيلاندز كلوب هاوس، حيث يُطلّ على مشاهد البحيرة الباعثة على الهدوء ويتميّز بأجواء راقية ومُريحة في آن وبحُسن الضيافة. يصطحب مطعم “إيزولا” الضيوف إلى سواحل إيطاليا، بأطباقه الإيطالية الشهيّة والطازجة، إلى جانب قائمة واسعة من مشروب العنب المصنوع والمستورد من مناطق مختلفة من إيطاليا”.

 831 total views,  1 views today

Advertisements