for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ماكس فاشن تطلق أزياء الشخصيات المحبوبة لدى الأطفال

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 يونيو 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة: برزت الملابس العصرية والأنيقة كوسيلة رائعة للأطفال للتعبير عن تميزهم وتفردهم. يمكن أن يمثل العثور على ملابس ذات طابع شخصي أنيق للأطفال تحدياً للأهل، إلا أن ماكس فاشن ساهمت في مواجهة هذا التحدي، عبر تصميم مجموعة من الألبسة برسومات الأبطال الخارقين وصولاً إلى الشخصيات الكرتونية المحبوبة، حيث تعتبر العالامة إحدى أهم شركات تجارة التجزئة الرائدة، لناحية تقديم مجموعة واسعة من الشخصيات الأكثر شهرة في السوق مثل شخصيات ديزني.

ستستمتع الفتيات الأنيقات برؤى حالمة للأضواء الخيالية والقلاع والدوارات والمرايا السحرية! مع مجموعة ساحرة من الملابس، والقطع الجاهزة للارتداء المليئة بالسحر بطابع ديزني، والمصممة لمساعدة الصغار على الانغماس في قصص وشخصيات ديزني المحبوبة. وتتميز الأنماط الأنثوية مع لمسات إضافية مميزة في لوحة من الألوان والأنماط.

Advertisements

طرحت العلامة التجارية فستانًا يعرض فيلم Cruella الجديد المرتقب. بالنسبة للفتيات الصغيرات، تشتمل المجموعة على فساتين بسيطة بلا أكمام أو تي شيرت يجعل ارتداء الملابس أمرًا سهلاً. يمكن للكبار أن يتذكروا طفولتهم ويخلقوا ذكريات جديدة مع أطفالهم من خلال هذه الفساتين الساحرة الملونة التي تتميز بشخصيات ديزني المحبوبة.ماكس فاشن تطلق أزياء الشخصيات المحبوبة لدى الأطفال

Advertisements

أما بالنسبة للفتيان – فقد حان الوقت لارتداء الملابس المميزة! استكشفوا مجموعة ماكس الجديدة للعثور على الزي المطلوب لأطفالكم – سواء كانوا يودون إنقاذ العالم أو العودة إلى المدرسة. تشتمل مجموعة الأبطال الخارقين من ماكس فاشن على أفضل الأساليب مع الشخصيات المفضلة للأطفال – سواء أكان أفينجر أو بطلًا خارقًا من مارفيل أو إحدى شخصيات حرب النجوم. وتتضمن المجموعة ذات الطابع الخارق أساسيات خزانة الملابس التي يحتاجها طفلك والتي ستسهل عملية الاستعداد اليومي لارتداء ملابس طفلك. ويمكن الحصول على مجموعة من الملابس ابتداء من 55 درهماً فقط، لارتداؤها كل يوم للحصول على طلة ممتعة وعصرية.

Advertisements
Advertisements

يمكن ارتداء قمصان مارفيل الأنيقة والمريحة بمفردها في الأيام الأكثر دفئًا أو مع سترة للأيام الباردة، وتعتبر القمصان من السلع الأساسية التي يمكنك ارتداؤها مع أي بنطلون أو جاكيت أو سترات صوفية. ويتم الارتقاء بأحلام الطفولة عبر الأزياء الراقية مع سلسلة من الإكسسوارات مثل السلاسل والمبردات، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من الحقائب الملونة.

Advertisements

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com).

Advertisements
Advertisements