for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فنادق ماينور تعلن عن افتتاح مشروعَين جديدَين لها في البحرين افتتاح فندقَين جديدين يحملان علامتَي أفاني وتيفولي في العام 2024

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فنادق ماينور تعلن عن افتتاح مشروعَين جديدَين لها في البحرين

افتتاح فندقَين جديدين يحملان علامتَي أفاني وتيفولي في العام 2024

Advertisements

يسرّ مجموعة فنادق ماينور، وهي مالكة سلسلة فنادق عالمية تتولى تشغيلها والاستثمار فيها، الإعلانَ عن دخولها الاستراتيجي إلى البحرين مع فندقَين جديدين يحملان علامة أفاني وتيفولي. تفتخر المجموعة اليوم بامتلاكها محفظة مشاريع ضخمة تتضمن 527 فندقاً ومنتجعاً في 54 بلداً في أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ومنطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا الجنوبية، وإفريقيا والمحيط الهندي.

سيتم افتتاح فندق أفاني بلاج الجزائر في البحرين وفندق تيفولي بلاج الجزائر في البحرين عام 2024 كجزء من مشروع بلاج الجزائر الترفيهي الجديد ومتعدّد الاستخدامات على الشاطئ من إدامة، وهي الذراع العقارية لشركة ممتلكات البحرين القابضة، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين. سيضمّ هذا المشروع الجديد منتجعات وفللاً وشققاً سكنية فضلاً عن مطاعم ومقاهٍ ومتاجر ومكاتب ومرافق ترفيهية مميّزة.

Advertisements

يقع مشروع بلاج الجزائر على الساحل الجنوبي الغربي لمملكة البحرين ويفترش مساحة 1.3 مليون متر مربع مع شاطئ ممتدّ على مسافة ثلاثة كيلومترات. تقع المنامة على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من المشروع، فيما تقع حلبة البحرين الدولية للفورمولا 1 وحديقة دلمون المائية على مقربة منه.

Advertisements

سوف يتم تشييد فندقَي أفاني وتيفولي اللذين يضم كلّ منهما 110 غرفة، على طول البوليفارد الرئيسي لبلاج الجزائر على الواجهة البحرية. وسيوفّر أفاني بلاج الجزائر مجموعةً من الغرف والأجنحة بالإضافة إلى مطعم يفتح أبوابه طيلة اليوم، وحجرة مؤن واستراحة قرب المسبح، إلى جانب مسبح في الهواء الطلق وصالة رياضية وغرفة لعقد الاجتماعات. علاوة على ذلك، ستضمّ مرافق تيفولي بلاج الجزائر غرفاً وأجنحة متميّزة، فضلاً عن مطعمَين، واستراحتين ومقهى، ومسبح في الهواء الطلق، وصالة رياضية، ومرافق سبا وعافية. بالإضافة إلى ذلك، سيتشارك الفندقان نادياً شاطئياً مميّزاً ضمن مشروع بلاج الجزائر.

وفي هذا الصدد، علّق وليام هاينيكي، رئيس مجلس إدارة مجموعة ماينور الدولية ورئيسها التنفيذي قائلاً: “يُعدّ دخول فنادق ماينور إلى البحرين خطوةً استراتيجية هامة للمجموعة، إذ يعزّز محفظتنا في المنطقة ويساهم في توسيع حضور علامة أفاني وترسيخ إرث علامة تيفولي. لقد زرتُ البحرين بضع مرّات وقضيتُ أوقاتاً طيّبة فيها لاسيّما أنّني من عشاق الفورمولا 1. تتمتع البلاد بمقوّمات استثنائية من بنية تحتية وخدمات عالية الجودة، بالإضافة إلى قيادة رشيدة تصبو إلى بلوغ أعلى مستويات النجاح. يسرّني حقاً أنني زرت هذا البلد مجدداً، وقمت بجولة على مشروع بلاج الجزائر وموقع فندقَينا المستقبليَين أفاني وتيفولي خلال زيارتي هذه.”فنادق ماينور تعلن عن افتتاح مشروعَين جديدَين لها في البحرين

وفي هذا الصدد، علّق ديليب راجاكارير، وهو الرئيس التنفيذي في مجموعة ماينور الدولية ومجموعة فنادق ماينور، قائلاً: “يسعدنا الإعلان عن هذين الفندقَين الجديدَين التابعَين لمجموعة فنادق ماينور واللذَين سيحطّان رحالهما في البحرين وسيرسّخان مكانتنا في دول مجلس التعاون الخليجي. يعكس فندقا أفاني وتيفولي في البحرين التزامنا المستمر بمزاولة أعمالنا في الشرق الأوسط وتطوير هاتين العلامتين في المنطقة. إنه لشرف عظيم أن نعقد شراكة مع شركة إدامة التابعة لصندوق الثروة السيادي في البحرين، بهدف تشييد هذَين الفندقَين الأولَين في إطار مشروع بلاج الجزائر، ونتطلّع إلى شراكة تعود بالفائدة على الطرفَين في السنوات القادمة.”

في السياق نفسه، قال سعادة رئيس مجلس إدارة شركة إدامة، خالد الرميحي: “نرحّب بهذه الشراكة مع مجموعة ماينور لتطوير الفندقَين الجديدَين. ويُعتبر ذلك إنجازاً مهماً يُكمّل أهدافنا التنموية الأوسع نطاقاً لمشروع بلاج الجزائر. سيلعب الفندقان الجديدان دوراً رئيسياً في جذب السياح إلى الساحل الجنوبي الغربي للمملكة وسيقدّمان تجربة مميزة للمقيمين والزوار على حدّ سواء.”

ومن جهته قال أمين العريض، الرئيس التنفيذي لشركة إدامة: “يُعتبر مشروع بلاج الجزائر أحد أكثر المشاريع تميّزاً في محفظتنا، وسيحوّل شاطئ البحرين الشهير إلى وجهة عالمية المستوى. من المهم جداً التعاقد مع الشريك المناسب لتحقيق هذه الأهداف، ويسعدنا العمل يداً بيدٍ مع مجموعة فنادق ماينور لتحويل هذا المشروع إلى حقيقة.”

تضم مجموعة فنادق ماينور حالياً 29 فندقاً ومنتجعاً قيد التشغيل وفي طور الإنشاء في منطقة الشرق الأوسط عبر علاماتها أنانتارا وأفاني وتيفولي وأوكس. وتخطّط لإطلاق العلامتَين الجديدتَين إن إتش كوليكشن وإن إتش هوتيلز في المنطقة.

نبذة عن فنادق ماينور:

Advertisements

تملك فنادق ماينور حالياً محفظة واسعة مؤلفة ممّا يزيد على 520 فندقاً ومنتجعاً تتولى تشغيلها والاستثمار فيها حول العالم. تسعى فنادق ماينور بصورة مستمرة إلى استكشاف إمكانيات جديدة في عالم الضيافة، حيث أنها تمتلك محفظة متنوعة من العقارات المصمّمة بأسلوب ذكي يستقطب شتى أنواع المسافرين لخدمة تطلّعاتهم واحتياجاتهم الشخصية. فمن خلال العلامات الخاصة بنا وهي أنانتارا، أفاني، أوكس، تيڤولي، إم كولكشن، إن إتش كولشكن، إن إتش، ناو، إليوانا، ماريوت بالإضافة إلى فنادق فور سيزونز، سانت ريجيس، راديسون بلو وعقارات مجموعة ماينور العالمية، تتولى فنادق ماينور تشغيل الفنادق والمنتجعات في 54 بلداً في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي وأوروبا وأميركا الجنوبية وأميركا الشمالية.

Advertisements

كما تعكف فنادق ماينور على تحقيق رؤيتها المتمثلة في جعل عالم الضيافة أكثر ابتكاراً وترابطاً، من خلال تنفيذ خطط حيوية ترمي إلى توسيع انتشار العلامات التجارية التي تنضوي تحت رايتها، والقيام بعمليات استحواذ استراتيجية في الأسواق التي تتوفر فيها فرص مميزة للاستثمار.

نبذة عن شركة إدامة:

إنّ شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) هي الذراع العقارية لشركة ممتلكات البحرين القابضة، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين. تأسست “إدامة” في عام 2006 لإدارة وتوسيع مجموعة متنوعة من العقارات في البحرين، وقد رسخت مكانتها كواحدة من أكبر شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين. من خلال التزامها الراسخ بمبادئها الأساسية في الجودة والكفاءة والاستدامة، وبما يتماشى مع أعلى معايير الشفافية وحوكمة الشركات، تسعى إدامة جاهدة لتطوير قطاع العقارات المتنوع والديناميكي في مملكة البحرين. وستتضمن محفظة إدامة مشاريع في قطاعات الترفيه والتسلية والصناعة.

Advertisements
Advertisements