for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إل جي تطلق تحدي تيك توك في دولة الإمارات بالتعاون مع JUST DANCE

Advertisements
Advertisements

إل جي تطلق تحدي تيك توك في دولة الإمارات بالتعاون مع JUST DANCE

تدعو إل جي سكان الإمارات لمشاركة رقصاتهم المميزة على أنغام SpotOfRhythm# لفرصة الفوز بجوائز تقنية تضم تلفزيون C1 OLED من إل جي الذي تم إطلاقه حديثاً

Advertisements

كجزء من مهمتها المتمثلة في التواصل مع الجماهير وترفيههم عبر تقنياتها الحديثة، دخلت إل جي إلكترونيكس (إل جي) في شراكة مع Just Dance من Ubisoft لإطلاق أول تحدي رقص على تطبيق تيك توك في الإمارات العربية المتحدة.

وكونه وجهة رائدة لمحتوى الفيديوهات القصيرة على الهاتف المحمول، يواصل تطبيق تيك توك اجتياح العالم. وحرصاً على التفاعل مع مستخدمي الوسائط الاجتماعية المبدعين عبر المنصة، تعاونت “إل جي” مع Just Dance، علامة الألعاب الموسيقية الأولى في العالم والتي تضم أكثر من 135 مليون لاعب في مختلف أنحاء العالم.

تدعو “إل جي” سكان الإمارات للانضمام إلى تحدي Paca Dance Challenge على تطبيق تيك توك، وتقديم أفضل أداء لهم إلى جانب أحد مدربي وأغاني Just Dance. وسيتم توجيه المشاركين لتقليد سلسلة من الحركات قبل منحهم فرصة استخدام حركاتهم الخاصة.

للمشاركة، سيتعين على المستخدمين نشر الفيديو الخاص بهم على تطبيق تيك توك واستخدام وسم #SpotOfRhythm، ويمكن تسجيل الفيديو بالضغط على أيقونة الكاميرا الحمراء أسفل صفحة تحدي الوسم الرسمية. وسيتم تضمين وسم #SpotOfRhythm تلقائياً في منشوراتهم.

ستعلن “إل جي” خلال المسابقة عن 6 فائزين بمكبرات صوت LG XBOOM Go PL5 المحمولة التي تعمل بتقنية البلوتوث. وسيتم اختيار الفائزين بناءً على عدد الإعجابات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم على صفحة #SpotOfRhythm، بالإضافة إلى الإبداع وإمكانية الانتشار.

سيتم أيضاً منح أول 50 مشارك في المسابقة تلقائياً سماعات LG TONE Free FN4. وستمنح “إل جي” أيضاً 50 سماعة إضافية كجوائز في مراحل مختلفة خلال المسابقة.

ستتوج “إل جي” الفائز الأول بالجائزة الكبرى في نهاية المسابقة، وسيحصل على تلفزيون LG C1 OLED مقاس 55 بوصة من أحدث سلسلة لدى “إل جي”.إل جي تطلق تحدي تيك توك في دولة الإمارات بالتعاون مع JUST DANCE

يستطيع المستخدمون على تيك توك أثناء فترة المسابقة أيضاً مشاهدة مشاركات بعض منشئي المحتوى المفضلين لديهم، حيث سيؤدي كل منهم رقصته الفريدة في التحدي ليُلهم الآخرين للمشاركة. وتشجع “إل جي” جميع الراقصين من المبتدئين إلى المحترفين على المشاركة، حيث سيتم اختيار الفائزين أيضاً بناءً على الأداء الأكثر تميزاً وإبداعاً.

المسابقة تجري الآن، وستستمر طوال شهر أغسطس، وسيتم الإعلان عن الفائز النهائي بعد انتهائها بفترة وجيزة عبر موقع “إل جي” الصغير وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisements

نبذة عن شركة إل جي إليكترونيكس

إل جي إليكترونيكس هي شركة عالمية دائمة الابتكار في مجال التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، لها حضور في جميع بلدان العالم تقريباً وأكثر من 75,000 موظف حول العالم. حققت شركات إل جي الأربع؛ الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، الترفيه المنزلي، حلول أجزاء المركبات، وحلول الأعمال مبيعات عالمية فاقت 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. بالإضافة لذلك فإن إل جي هي شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والتجارية بما في ذلك أجهزة التلفاز، حلول الهواء، الشاشات، روبوتات الخدمة، مكونات السيارات. كما أنّ كل من علامتيها التجاريتين LG SIGNATURE  الفاخرة و LG ThinQ الذكية معروفتان في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن Ubisoft

Ubisoft هي شركة رائدة في إنشاء ونشر وتوزيع وسائط الترفيه والخدمات التفاعلية، وتضم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المشهورة عالمياً، بما في ذلك Assassin’s Creed وFar Cry وFor Honor وJust Dance وWatch Dogs وسلسلة ألعاب الفيديو Tom Clancy بما في ذلك Ghost Recon وRainbow Six وThe Division. وتلتزم فرق Ubisoft من الاستوديوهات والمكاتب التجارية المنتشرة حول العالم بتقديم تجارب الألعاب الأصلية التي لا تُنسى عبر جميع المنصات الشهيرة، بما في ذلك أجهزة الألعاب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والحواسيب. وحققت Ubisoft في السنة المالية 2020-2021 حجوزات صافية بقيمة 2,241 مليون يورو.

Advertisements