for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مؤسسة جمعة الماجد تكشف عن جينيسيس G70 الجديدة بمواصفات استثنائية

Advertisements
Advertisements
Advertisements

مؤسسة جمعة الماجد تكشف عن جينيسيس G70 الجديدة بمواصفات استثنائية

  • دعوة عملاء العلامة لاستكشاف الطراز الجديد في صالات العرض التابعة للشركة في الإمارات

أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات جينيسيس في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول الطراز الجديد من سيارة G70 لعرضها في صالاتها لتكون في متناول أيدي عملائها الذين يترقبون طرح أحدث الطرز من هذه العلامة.

Advertisements

وظهرت سيارة السيدان الرياضية الجديدة بترقيات فاخرة تتماشى مع فلسفة “الأناقة الرياضية” المميزة للعلامة التجارية الفاخرة، لاسيما وأنها تدمج أحدث تقنيات السلامة المتقدمة مع السمات الفاخرة التي ترتقي بالقيادة إلى تجربة استثنائية، بناءَ على نجاحات الطراز السابق الذي حصد عدداً من الجوائز، تقديراً لتصميمه المبتكر، ومميزاته التقنية الرفيعة، إضافة إلى توافرها بــ 14 لوناً خارجياً بأعلى مستويات التميز.

وطالت عمليات التحديث المتقدمة المصابيح الرباعية المميزة للعلامة، والشبكة الأمامية المنخفضة التي تعطي إنطباعاً للقوة، وتعكس شخصيتها الجريئة وأدائها الرائع. وتظهر جوانبها بشكل مميز مع الغطاء الطويل للمحرك، فيما يأتي الجزء الأمامي قصيراً مؤكداً على الحضور القوي و التصميم الرشيق للسيارة حتى عند وقوفها. وتعزز التصميمات الجديدة كلياً للإطارات من هذا المظهر الرائع الذي تكمله فتحة الهواء الجديدة. ولا يقل تصميم الجزء الخلفي للسيارة روعة عن مقدمتها؛ حيث تظهر الأضوية الخلفية الرباعية المميزة لعلامة جينيسيس، إضافة إلى مخارج العادم المزدوجة والجزء السفلي من المصد الخلفي الذي يأتي متطابقاً مع لون الهيكل وبلمسات فاخرة وجديدة على السيارة الرياضية.

ومن أهم ما يمتاز به الطراز المقصورة بتصميمها الفاخر لتقدم للركاب تجربة تنقل أنيقة ومتطورة، مع التركيز على راحة السائق الذي يمكنه الاستعانة بنظام المعلومات والترفيه بشاشة يبلغ قياسها 10.25 بوصة تعمل باللمس، وتكون بارزة وسط لوحة القيادة ويسهل استخدامها، حيث تم تعزيز النظام بخصائص حصرية لجينيسيس، مع توسيع لوحة أجهزة القياس الإلكترونية لتحسين الرؤية و القراءة منها.

ولضمان تجربة قيادة ديناميكية مطورة، تم تزويد G70 الجديدة بمحركين، الأول بسعة 2.0 لتر رباعي الإسطوانات مزود بشاحن توربيني، وآخر بسعة 3.3 لتر سداسي الإسطوانات بشاحن توربيني مزدوج.مؤسسة جمعة الماجد تكشف عن جينيسيس G70 الجديدة بمواصفات استثنائية

وحرصاً منها على الارتقاء بمواصفات السلامة والأمان، يأتي طراز جينيسيس G70 الجديد مع مجموعة واسعة من التقنيات والخصائص، ومنها 10 وسائد هوائية، ونظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي، وآخر لتجنب الاصطدام للنقطة العمياء وعند عبور السيارات من الخلف. ويستفيد السائق من شاشة الرؤية المحيطية، ونظام مثبت السرعة الذكي، ونظام المساعدة على متابعة المسار، نظام المساعدة للبقاء في حارة السير .. وغيرها الكثير.

نبذة عن مؤسسة جمعة الماجد:

تم تأسيس مؤسسة جمعة الماجد في عام 1964 من قبل سعادة جمعة الماجد ، رجل الأعمال الإماراتي ذو الرؤية الثاقبة ، وقد تطورت لتصبح احدى  أكثر المؤسسات شهرة في الإمارات العربية المتحدة.

توسعات مؤسسة جمعة الماجد في افتتاح صالات عرض جديدة في مواقع الرئيسية تعكس إستراتيجية هيونداي العالمية لتوفير الراحة وجودة الخدمة لعملائها. تقدم هيونداي مجموعة واسعة من سيارات الركاب ، حيث تغطي مجموعة سيارات السيدان وسيارات SUV وسيارات الدفع الرباعي والعلامة التجارية الفاخرة جينيسيس. يتميز القسم التجاري أيضًا بالمركبات الخفيفة والثقيلة المتاحة من خلال معارض مخصصة وبدعم من فرق المبيعات والتسويق المحترفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر المؤسسة الموزع الحصري لعلامة هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فضلاً عن عدد من العلامات التجارية العالمية البارزة في قطاعات المعدات المكتبية والأجهزة المنزلية والساعات.

تضم مؤسسة جمعة الماجد مجموعة واسعة من صالات العرض وورش العمل ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة, مما اساهم في تعزيز علاقة الشراكة مع هيونداي موتورز و جعلها اكثر من رائعة.

Advertisements

عملت مؤسسة جمعة الماجد على مدار أكثر من ثلاثة عقود على ترويج وبيع وتوزيع سيارات هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شبكتها المحلية من المعارض ومراكز الخدمة.

بفضل سمعة مؤسسة جمعة الماجد التي لا تضاهى من حيث النزاهة ورضا العملاء والموثوقية ومن خلال جهودها على مر السنين في الترويج لعلامة هيونداي التجارية في الإمارات العربية المتحدة ، وبالإضافة إلى شبكة صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء البلاد ، أصبحت سيارات هيونداي الآن واحدة من أفضل العلامات التجارية التي يفضلها العملاء في الإمارات العربية المتحدة ، وحصلت مؤسسة جمعة الماجد على لقب أفضل موزع إقليمي لعام 2011 وجائزة أفضل رضا لعام 2014 من شركة هيونداي موتور.

حول جينيسيس

تطرح جينيسيس، العلامة التجارية المتخصصة بالسيارات الفارهة ذات التصاميم المميزة، نماذج رائعة تجسد “الأناقة الرياضية”، حيث تتضمن مجموعتها كلاً من G70 الجديدة، وG80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط والجديدة كلياً، وG90 سيدان الفارهة كبيرة الحجم، بالإضافة إلى GV80 أول مركبة متعددة الاستعمالات SUV من جينيسيس. وفي ظل وجود العديد من موزعي العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن جينيسيس تعتزم افتتاح صالات عرض خاصة مستقلة ضمن المنطقة في المستقبل القريب.

Advertisements