for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عزيزي للتطوير العقاري تعلن اكتمال “كريك فيوز 1” بنسبة 72%

Advertisements
Advertisements
Advertisements

عزيزي للتطوير العقاري تعلن اكتمال “كريك فيوز 1” بنسبة 72%

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن “كريك فيوز 1″، مشروعها السكني الذي يمتاز بموقع استثنائي في مدينة دبي الطبية، قد اكتمل الآن بنسبة تتجاوز 72%.

Advertisements

ويضم المشروع المكون من 19 طابقاً 634 وحدة سكنية، تتوزع بين 396 استوديو، و 218 شقة من غرفة واحدة، و 20 شقة من غرفتين، إضافة إلى 33,341 قدماً مربعاً من مساحات التجزئة الفاخرة.

ومن المقرر أن يتم تسليم المشروع بحلول نهاية العام الجاري 2021، خاصة بعد الإنجاز التام للهيكل وأعمال الطابوق. ووصلت أعمال التسكية الداخلية حالياً إلى 99%، والبلاط والتهوية وتكييف الهواء وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية إلى 82 و 26 و 37% على التوالي.

Advertisements
Advertisements

وقال محمد راغب حسين، المدير التنفيذي للتطوير في عزيزي: “يسرنا الإعلان عن النسب المئوية لإنجاز مختلف الأعمال في “كريك فيوز 1″. ويعكس التطور السريع بجودة عالية للوحدات في هذا المشروع العالمي مدى التزامنا لتسليمه في الوقت المناسب لإسعاد عملائنا، لاسيما وأن مشاريعنا في مدينة دبي الطبية تشهد إقبالاً رائعاً من قبل المستثمرين. وبما أنها تعدّ منطقة فريدة بموقعها المتصل مع مختلف أرجاء المدينة، إضافة إلى وجود بنية تحتية سريعة التطور، فإن مدينة دبي الطبية تمثل رمز التقدم السريع وروح التفكير المستقبلي في دبي، المدينة العظيمة التي نفخر بانتمائنا إليها”.

ويطل “كريك فيوز 1” على مدينة دبي الطبية والمناظر البانورامية الخلابة على خور دبي الشهير وأفق داون تاون دبي الرائع. ويقع المشروع على شارع الخيل، ولا يبعد سوى 7 دقائق من مطار دبي الدولي، و 8 دقائق من دبي مول، و 9 دقائق من الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي. ويقع أيضاً على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية في المناطق المحيطة به.عزيزي للتطوير العقاري تعلن اكتمال “كريك فيوز 1” بنسبة 72%

ويمثل كريك فيوز 1 مركز المستقبل للمدينة، حيث يوجد بين دبي القديمة والجديدة، ليعكس انتقالها الرائع من الماضي التقليدي المتميز إلى المستقبل المعاصر بعد إعادة رسم معالمه. وصُمم هذا المشروع ليوفر الرفاهية العصرية في أفضل حالاتها للمقيمين فيه. وسيشتمل عند اكتماله على نادٍ صحي متكامل يضم مسبحاً وصالة رياضية مجهزة تماماً، إضافة إلى غرف الساونا والبخار، ومساحة خارجية هادئة لممارسة رياضة اليوغا.

ويعد “كريك فيوز 1” واحداً من 46 مشروعاً تضم مجتمعة أكثر من 10,000 وحدة، وما يزيد على 11,204,623 قدماً مربعاً من المساحة المبنية، والتي تخطط عزيزي لتسليمها خلال العام الجاري 2021.

Advertisements