for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“نادي الحمرا للجولف” يجمع التبرعات لصالح أصحاب الهمم في رأس الخيمة بتنظيم مبادرة تحدي الجولف على مدار 24 ساعة

Advertisements
Advertisements

“نادي الحمرا للجولف” يجمع التبرعات لصالح أصحاب الهمم في رأس الخيمة بتنظيم مبادرة تحدي الجولف على مدار 24 ساعة

من اليسار إلى اليمين: باول بوث – المدير العام لنادي الحمرا للجولف، كريستوفر هيويت، نائب الرئيس- الضيافة والترفيه في “الحمرا”، وسعادة سمية عبدالله بن حارب السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية ومدير عام نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم

Advertisements

أعلن كل من “نادي الحمرا للجولف”، نادي الجولف الرائد في الإمارات الشمالية، ونادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم، عن جمع تبرعات تجاوزت قيمتها 40 ألف درهم لدعم وتمكين أصحاب الهمم في الإمارة من خلال تنظيم أول تحدٍ للجولف في المنطقة يُقام على مدار 24 ساعة. وحصل نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم على التبرعات التي جاءت نتيجة جمع رسوم المشاركة والأموال الأخرى خلال مباراة الجولف، علاوة على نسبة من عائدات المأكولات والمشروبات في يوم التحدي.

واستطاع تحدي الجولف جمع هذه الأموال لصالح النادي الوحيد المكرّس لنشر الوعي حول احتياجات أصحاب الهمم في إمارة رأس الخيمة وتمكينهم ودمجهم في المجتمع، بفضل التبرعات السخية التي تم تقديمها من قبل كل من “ترون جولف”؛ وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة؛ ومنتجع شاطئ هيلتون رأس الخيمة، وجزيرة المرجان؛ وريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا؛ وبرو سبورتس إنترناشونال.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وكان “نادي الحمرا للجولف” الذي ينفرد بموقع استثنائي مطل على جبل جيس في رأس الخيمة وفي قلب قرية الحمرا، قد دعا لاعبي الجولف من جميع المستويات سواء أكانوا من المحترفين المخضرمين أو الهواة من عشاق هذه الرياضة لخوض منافسات التحدي الممتد على مدار 24 ساعة دعماً لأصحاب الهمم. وحظي أعضاء مركز رأس الخيمة لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم بفرصة ممارسة رياضة الجولف للمرة الأولى.

وتسعى هذه المبادرة إلى تعزيز شراكة نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم مع المؤسسات والجهات الرائدة في الإمارة على غرار “الحمرا” لجمع التبرعات الضرورية لتوفير الرعاية البدنية والنفسية والفكرية لأصحاب الهمم في إمارة رأس الخيمة وتمكين الشباب منهم من الاندماج في المجتمع والالتحاق بالفرص المهنية في القطاعين الحكومي والخاص.

وثمنت “الحمرا” هذه المبادرة المبتكرة التي تضع مصلحة واهتمامات أصحاب الهمم في مختلف أرجاء إمارة رأس الخيمة كأولوية قصوى.

نبذة عن “الحمرا”:

“الحمرا” للتطوير العقاري هي شركة استثمار وتطوير عقاري تتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً لها وتعنى بتطوير المشاريع العقارية الرائدة لأنماط الحياة، إلى جانب الاستثمار في قطاعات الضيافة والترفيه. ومنذ انطلاقها عام 2003 لعبت “الحمرا” دوراً مهماً في بلورة مشهد القطاع العقاري في رأس الخيمة للمساهمة في تعزيز نمو الإمارة.

وتلتزم “الحمرا” بإرساء تصور جديد لنمط الحياة والرفاهية والضيافة عبر “قرية الحمرا” الصديقة للبيئة التي تم تطويرها بالاستفادة من موقعها المتميز قرب دبي، حيث تبعد عن المدينة مسافة 40 دقيقة فقط، فضلاً عن قربها من المطار والمناطق التجارية الحرة.

وينطوي تحت مظلة العلامة التجارية “الحمرا” كل من “نادي الحمرا للجولف”، و”مرسى ونادي الحمرا لليخوت”، و”الحمرا مول”، و”منار مول” و”قرية الحمرا” الحائزة على جوائز عدة، و”الحمرا” للتطوير العقاري. كما قامت “الحمرا” بتطوير “فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة”، و”منتجع الجولف وشاطئ هيلتون الحمرا”، بالإضافة إلى “فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا”.

لمعرفة أحدث المستجدات والأخبار، تابعوا الحمرا على انستغرام؛ تويتر؛ فيسبوك؛ لينكدإن.

نبذة عن إمارة رأس الخيمة:  

تقع رأس الخيمة في شمال دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر بتاريخها الثري الذي يعود إلى 7000 عام، ومناظرها الطبيعية المتنوعة، وشواطئها الرملية التي تمتد على مسافة 64 كم، وصحرائها البديعة التي تظللها خلفية جبلية مهيبة، وتضم رأس الخيمة أعلى قمة في الإمارات، وهي قمة جبل جيس الذي يوجد به أطول مسار انزلاقي (زيب لاين) في العالم بطول يبلغ نحو 3 كم.

وتتمتع إمارة رأس الخيمة أيضاً بموقع استراتيجي بين أوروبا وآسيا وأفريقيا، يمكن لثلث سكان العالم الوصول إليه في غضون أربع ساعات طيران، ما يجعلها موقعاً مثالياً للأعمال والشركات الراغبة في التوسع في الإمارات والشرق الوسط وأفريقيا. وقد صنف البنك الدولي الإمارة في المركز الثلاثين من أصل 190 مدينة في تقرير سهولة ممارسة الأعمال.

Advertisements

يتواجد في الإمارة العديد من الشركات الكبرى في مختلف القطاعات الاقتصادية بما يشمل شركة أحجار رأس الخيمة، وشركة ستيفن روك، وسيراميك رأس الخيمة، وشركة جلفار للصناعات الدوائية، وموانئ رأس الخيمة، ومناطق رأس الخيمة الاقتصادية، وبنك رأس الخيمة، وشركة غاز رأس الخيمة. وتدعم هذه القطاعات بنى تحتية حديثة ومناطق صناعية متطورة ومجمعات للأعمال وفنادق عالمية من الطراز الرفيع، علاوة على معالم الجذب السياحي.

وعلى مدار السنوات العشر الماضية حافظت رأس الخيمة على تصنيف ائتماني مستقر “A” من قبل العديد من وكالات التصنيف الدولية (مثل فيتش، وستاندرد أند بورز). وتضم الإمارة في الوقت الراهن أكثر من 38 ألف شركة متعددة الجنسيات تنتمي لأكثر من 100 دولة من حول العالم، تعمل في أكثر من 50 قطاعاً.

وتعد محاكم رأس الخيمة أسرع محكمة في العالم في إنفاذ العقود في المنازعات التجارية.

 474 total views,  1 views today

Advertisements