for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شنايدر إلكتريك تمضي قدماً في تحقيق أهدافها الخاصة بتأثير الاستدامة عبر مواصلة حشد الدعم من الموظفين والشركاء والعملاء

Advertisements
Advertisements

شنايدر إلكتريك تمضي قدماً في تحقيق أهدافها الخاصة بتأثير الاستدامة عبر مواصلة حشد الدعم من الموظفين والشركاء والعملاء

نشرت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، اليوم، مراجعتها العامة نصف السنوية حول التقدم الذي حققه على صعيد دعم أهدافها الخاصة بتأثير الاستدامة والتقدم خلال الفترة بين 2021-2025. وأعلنت الشركة الرائدة التي حصلت على لقب الشركة الأكثر استدامة في العالم لعام 2021 من قبل مؤسسة “كوربوريت نايتس”، عن تسريع استراتيجيتها للاستدامة في شهر يناير، بما يتماشى مع التزاماتها تجاه المناخ والموارد والثقة وتكافؤ الفرص والأجيال القادمة والمجتمعات المحلية.

Advertisements

ومنذ ذلك الحين، أطلقت الشركة بنجاح مشروع “صفر كربون – Zero Carbon “، وهي المبادرة التي تهدف من خلالها إلى خفض انبعاثات الكربون من أكبر شركائها عبر سلسلة التوريد إلى النصف بحلول عام 2025، وتُعد بمثابة دعوة للعمل انضم إليها بالفعل 91٪ من شركاء شنايدر المستهدفين. وستعمل الشركة من خلال إشراك وتدريب ودعم التحول المستدام لكل من شركائها البالغ عددهم 1000 شريك، على تقليل انبعاثاتها ضمن النطاق 3 بشكل كبير. وتم حتى الآن تدريب 917 مورّداً وهم على استعداد لدفع العمل المناخي كجزء من هذا المشروع.

وبصفتها الشريك الرقمي للكفاءة والاستدامة، تواصل شنايدر إلكتريك أيضاً دعم عملائها على تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بهم من خلال الابتكار والحلول والتقنيات الرقمية. واختارت مجموعة روكا مؤخراً خدمات الاستشارات المتعلقة بتحديات التغير المناخي من شنايدر إلكتريك لتسريع تحولها. ومنذ عام 2018، ساعدت شنايدر عملائها على توفير وتجنب 302 مليون طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وقال أوليفييه بلوم، رئيس الإستراتيجية والاستدامة في شنايدر إلكتريك: “نحن نؤمن بأنه لا يمكن تأسيس برامج ومبادرات ناجحة لتعزيز الاستدامة إلا من خلال الثقة والمشاركة. وإنه لأمر مشجع للغاية رؤية هذا المستوى الكبير من الوعي والرغبة من جانب شركائنا في سلسلة التوريد وعملائنا وموظفينا لمشاركتنا في رحلتنا لإزالة الكربون – وجميعهم يعتمدون في ذلك على خبرتنا الفريدة في هذا المجال”.

وفيما يتعلق بالمبادرات المحلية، حدد 100٪ من الرؤساء والمديرين الإقليميين لشركة شنايدر إلكتريك حول العالم جميع أهدافهم المحلية لعام 2025، مما يؤكد المشاركة القوية والتزام الشركة بتحقيق تأثير ملموس للاستدامة.

يتم عرض نتائج تفصيلية وأبرز نقاط برنامج تأثير الاستدامة (SSI) من شنايدر في التقرير ربع السنوي، والذي يتضمن المراجعة العامة التالية:

Advertisements

تعرف إلى المزيد حول تأثير شنايدر إلكتريك في مجال الاستدامة والنتائج والميزات الرئيسية:

معايير الإدارة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لشنايدر إلكتريك:

أحدث جوائز وتصنيفات الاستدامة لشنايدر إلكتريك:

 408 total views,  1 views today

Advertisements