for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

انطلق نحو الأمام باستخدام أحدث تقنية أداء بطباعة ثلاثية الأبعاد

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انطلق نحو الأمام باستخدام أحدث تقنية أداء بطباعة ثلاثية الأبعاد معززة ببيانات ADIDAS 4DFWD

تُطلق “أديداس رانينج” اليوم، نسخة جديدة من “adidas 4DFWD”؛ الخطوة التالية في تقنية النعل الأوسط ثلاثية الأبعاد القائمة على البيانات والمصممة لتجعلك تنطلق إلى الأمام.

Advertisements

تم ابتكار adidas 4DFWD من خلال دمج سنوات من بيانات الرياضيين والتقنية الفريدة للطباعة ثلاثية الأبعاد بهدف تزويد العدّائين بتجربة ركض جديدة كلياً. ويأتي إطلاق adidas 4DFWD عالمياً مع لون أسود أساسي مذهل بلمسات خضراء، بعد إصداره الأولي المحدود في مايو باللون الأحمر الشمسي، وباللون الأبيض خلال الشهر الماضي.

عملت “أديداس” على مدار أكثر من أربع سنوات، على تطوير تقنية النعل الأوسط الرباعي الأبعاد بالشراكة مع “كاربون” والمزج بين بيانات الرياضيين وتقنية Digital Light SynthesisTM من أجل إنتاج نعال متوسطة مطبوعة ثلاثية الأبعاد محكمة بدقة. وتُعتبر أحذية “أديداس” الرباعية الأبعاد (4D) من بين الأوائل في العالم التي تستخدم هذه التقنية المتطورة التي تمنح القدرة على ضبط النعل الأوسط لأنماط محددة من الحركة، بحيث يمكن للرياضيين الاستمتاع بأداء دقيق مع كل خطوة. تم تحديد شبكة adidas 4DFWD المستوحاة من عناصر الطبيعة، من خلال عمليات المحاكاة بين 5 ملايين هيكل ممكن. ويتكون النعل الأوسط من 40% من المواد الطبيعية والعناصر المتجددة بهدف المساعدة في القضاء على النفايات البلاستيكية.

Advertisements

تم ترميز هندسة خلايا 4DFWDالفريدة من نوعه للضغط في اتجاه واحد فقط: إلى الأمام. وعندما تصطدم القدم بالأرض، فإن قوى الكبح تبدأ بالعمل. ويقلل 4DFWD  من فعالية هذه القوة عن طريق إعادة توجيه التأثير إلى الحركة الأمامية. وينزلق نعل 4DFWD  الأوسط إلى الأمام مع كل خطوة، وهو ما يوفر انتقالاً سلساً وتجربة انزلاق  مرنة.

Advertisements

من جهة أخرى، تُطلق “أديداس” تحدي “Take It Forward” احتفالاً بإصدار هذا الحذاء؛ وهو عبارة عن خطة تدريب جديدة شاملة مدتها ثلاثة أسابيع عبر تطبيق “adidas Running”  تشجع المستهلكين على قطع مسافة 30 كيلومتراً  بين 10 و31 أغسطس، إما من خلال الركض أو المشي أو آلة الرياضة. سينطلق التحدي عبر لتطبيق 12 أغسطس.انطلق نحو الأمام باستخدام أحدث تقنية أداء بطباعة ثلاثية الأبعاد

وقالت شارلوت هايدمان، مديرة المنتجات في “أديداس رانينج”: “إن adidas 4DFWD يرتقي بتقنية 4D إلى المستوى التالي. لقد اعتمدنا نعلاً متوسطاً شبكياً مثالياً مصمماً للضغط إلى الأمام تحت التحميل ومقاومة القوى الميكانيكية مع توفير إحساس فريد بالانزلاق لعدائينا”.

Advertisements

أُطلق adidas 4DFWD PULSE حصرياً لأعضاء Creators Club أيضاً، والذي يجمع بين تقنية “4D” و”EVA”، وذلك من أجل ضمان هبوط سلس مع كل قفزة. لقد تمت طباعة هذا الحذاء بشكل مثالي وفي موضعها بدقة، في حين تم ترميزه من أجل توفير تجربة مشي سلسة مع زاوية كعب 4DFWD من أجل زيادة امتصاص الصدمات، والعمل مع نعل “EVA” الأوسط. يُترجم هذا التصميم الفريد إلى انتقال سلس للكعب في لحظة الهبوط. تم تصميم الجزء العلوي الشبكي المكون من ثلاث طبقات في 4DFWD PULSE لتوفير دعم سلس ومطاطي للحركة الجانبية والمستقيمة، جنباً إلى جنب مع النعل الخارجي المصمم للعمل في انسجام مع النعل الأوسط، وهو ما يوفر الثبات أثناء الجري.

تم إطلاق adidas 4DFWD وadidas 4DFWD PULSE اليوم، مع الحصول المبكر  لأعضاء Creators Club وعلى مستوى العالم اعتباراً من 12 أغسطس عبر تطبيق adidas و الموقع الإلكتروني adidas.com وتجار التجزئة المختارين.

Advertisements

نبذة حول “أديداس”

تُعتبر “أديداس” شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم الأحذية والملابس والأكسسوارات الرياضية وأسلوب الحياة ويتمثّل طموحها في أن تكون أفضل علامة تجارية رياضية في العالم. وبصفتها شركة رائدة في مجالات الابتكار والتصميم، فإن “أديداس” تصمم أفضل المنتجات العالية الأداء من أجل جعل الرياضيين أفضل وأسرع وأقوى وتبتكر مجموعة من خطوط الموضة والأزياء الكلاسيكية والعصرية.

Advertisements
Advertisements