for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إل جي تطلق تحدي تيك توك في دولة الإمارات بالتعاون مع JUST DANCE

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير“): كجزء من مهمتها المتمثلة في التواصل مع الجماهير وترفيههم عبر تقنياتها الحديثة، دخلت إل جي إلكترونيكس (إل جي) في شراكة مع Just Dance من Ubisoft لإطلاق أول تحدي رقص على تطبيق تيك توك في الإمارات العربية المتحدة.

وكونه وجهة رائدة لمحتوى الفيديوهات القصيرة على الهاتف المحمول، يواصل تطبيق تيك توك اجتياح العالم. وحرصاً على التفاعل مع مستخدمي الوسائط الاجتماعية المبدعين عبر المنصة، تعاونت “إل جي” مع Just Dance، علامة الألعاب الموسيقية الأولى في العالم والتي تضم أكثر من 135 مليون لاعب في مختلف أنحاء العالم.

Advertisements

إل جي تطلق تحدي تيك توك في دولة الإمارات بالتعاون مع JUST DANCE

تدعو “إل جي” سكان الإمارات للانضمام إلى تحدي Paca Dance Challenge على تطبيق تيك توك، وتقديم أفضل أداء لهم إلى جانب أحد مدربي وأغاني Just Dance. وسيتم توجيه المشاركين لتقليد سلسلة من الحركات قبل منحهم فرصة استخدام حركاتهم الخاصة.

للمشاركة، سيتعين على المستخدمين نشر الفيديو الخاص بهم على تطبيق تيك توك واستخدام وسم #SpotOfRhythm، ويمكن تسجيل الفيديو بالضغط على أيقونة الكاميرا الحمراء أسفل صفحة تحدي الوسم الرسمية. وسيتم تضمين وسم #SpotOfRhythm تلقائياً في منشوراتهم.

Advertisements

للتأهل للمشاركة في المسابقة، يتعين على المستخدمين زيارة https://www.lg.com/ae_ar/thespot واختيار تحدي #SpotOfRhythm وتحميل رابط الفيديو الخاص بهم. ويستطيع المشاهدون في هذا الموقع رؤية جميع المنشورات حتى الآن والتصويت للرقصات المفضلة لديهم.

Advertisements

ستعلن “إل جي” خلال المسابقة عن 6 فائزين بمكبرات صوت LG XBOOM Go PL5 المحمولة التي تعمل بتقنية البلوتوث. وسيتم اختيار الفائزين بناءً على عدد الإعجابات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم على صفحة #SpotOfRhythm، بالإضافة إلى الإبداع وإمكانية الانتشار.

سيتم أيضاً منح أول 50 مشارك في المسابقة تلقائياً سماعات LG TONE Free FN4. وستمنح “إل جي” أيضاً 50 سماعة إضافية كجوائز في مراحل مختلفة خلال المسابقة.

ستتوج “إل جي” الفائز الأول بالجائزة الكبرى في نهاية المسابقة، وسيحصل على تلفزيون LG C1 OLED مقاس 55 بوصة من أحدث سلسلة لدى “إل جي”.

Advertisements

يستطيع المستخدمون على تيك توك أثناء فترة المسابقة أيضاً مشاهدة مشاركات بعض منشئي المحتوى المفضلين لديهم، حيث سيؤدي كل منهم رقصته الفريدة في التحدي ليُلهم الآخرين للمشاركة. وتشجع “إل جي” جميع الراقصين من المبتدئين إلى المحترفين على المشاركة، حيث سيتم اختيار الفائزين أيضاً بناءً على الأداء الأكثر تميزاً وإبداعاً.

لمعرفة المزيد حول المسابقة، يرجى قراءة الشروط والأحكام والاشتراك عبر: https://www.lg.com/ae_ar/thespot ومن ثم النقر على The Spot of Rhythm.

Advertisements

المسابقة تجري الآن، وستستمر طوال شهر أغسطس، وسيتم الإعلان عن الفائز النهائي بعد انتهائها بفترة وجيزة عبر موقع “إل جي” الصغير وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

*المصدر: “ايتوس واير”

Advertisements
Advertisements