for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فنادق روڤ تعلن عن افتتاح استوديو #روڤ_مع_نيكون الجديد

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فنادق روڤ تعلن عن افتتاح استوديو #روڤ_مع_نيكون الجديد والمخصص للتصوير الفوتوغرافي والفيديو في فندق روڤ دبي مارينا

  • الاستوديو يعلن عن فتح باب الحجوزات ويقدم جلسة مجانية لمدة ساعتين لجميع الراغبين بتجربته للمرة الأولى قبل 31 أغسطس 2021
  • استوديو #روڤ_مع_نيكون مجهز بالكامل بمعدات سهلة الاستخدام تتضمن كاميرات من نيكون وخلفيات وأضواء وحوامل ثلاثية القوائم وغيرها.
  • الاستوديو الجديد يسهم في الارتقاء بمكانة روڤ بصفتها المركز الأمثل لصناع المحتوى والمتخصصين المستقلين، خصوصاً مع وجود استوديو للبث وغرف خاصة لعشاق الألعاب فضلاً عن مساحات عمل مشتركة وأخرى لعقد الاجتماعات لتلبية مختلف الاحتياجات.
  • الاستوديو يستضيف صفوفاً مجانية نصف شهرية يقدمها خبراء من نيكون لجميع الراغبين بتحسين مهاراتهم في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو.

دبي، الإمارات العربية المتحدة ( 2021): كشفت فنادق روڤ عن تعاونها مع نيكون، إحدى أبرز العلامات في قطاع التصوير الرقمي والتقنيات البصرية وتقنيات التصوير الضوئي في العالم، لإطلاق استوديو #روڤ_مع_نيكون الجديد كلياً في فندق روڤ دبي مارينا. وتأتي هذه الخطوة مع تزايد الحاجة إلى مساحات ملهمة تتيح لصناع المحتوى ومشاهير التواصل الاجتماعي تقديم إبداعاتهم ورواية قصصهم بطريقة فريدة ومتميزة. ويُعد استوديو #روڤ_مع_نيكون مساحةً حديثة مزودة بأفضل التجهيزات تتيح للهواة والمحترفين فرصة التعلم وإجراء التجارب والتعاون مع الآخرين.

Advertisements

وسعت روڤ خلال السنوات الماضية إلى تعزيز موقعها كوجهة مفضلة لصناع المحتوى والمتخصصين المستقلين، حيث قدمت العديد من الخيارات مثل مساحات العمل المشتركة واستوديو للبث وغرف خاصة لعشاق الألعاب. ولتزويد مشاهير التواصل الاجتماعي وصنّاع المحتوى بأحدث المعدات، أضافت روڤ استوديو #روڤ_مع_نيكون الجديد كلياً والمتاح حالياً للحجز إلى محفظتها من المساحات المميزة.فنادق روڤ تعلن عن افتتاح استوديو #روڤ_مع_نيكون الجديد

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بول بريدجر من فنادق روڤ: “تولي فنادق روڤ ضيوفها اهتماماً كبيراً، ويأتي إطلاق استوديو #روڤ_مع_نيكون في إطار مساعينا لتوفير مساحة فريدة تتيح لصنّاع المحتوى إنشاء محتوى مميز. وتربطنا مع نيكون علاقة عمل وتعاون طويلة الأمد، ما مكّن روڤ من توفير مساحة مجهزة بالكامل تتيح لعشاق التصوير الفوتوغرافي والفيديو الهواة والخبراء الاستفادة منها لتحسين الجاذبية البصرية للمحتوى الذي ينشئونه. ونهدف من خلال الاستوديو الجديد إلى إنشاء بيئة عمل احترافية ومتاحة للجميع”.

Advertisements

ويشكل الاستوديو فرصة للمبدعين الهواة والمحترفين للاستفادة من مساحة مخصصة ومُجهزة مع تصميمات استثنائية تزين الجدران وتسهم في إلهامهم وتعزيز تجربة إنشاء المحتوى الرقمي. وصُمم الاستوديو الجديد في فندق روڤ دبي مارينا على نمط الخدمة الذاتية، إذ تم تزويده بتجهيزات حديثة وسهلة الاستخدام تتضمن كاميرات من نيكون وأضواء وخلفيات وحوامل ثلاثية القوائم وألواح عاكسة للضوء وغيرها، ليكون بذلك الوجهة الأمثل لإنشاء المحتوى.

Advertisements

ومن جهته، قال ناريندرا مينون، المدير الإداري لشركة نيكون الشرق الأوسط: “تمكّنا بفضل التعاون بين نيكون وفنادق روڤ من إطلاق مشروعات مميزة ورحلات استكشاف وورش عمل تتيح لمجتمع المبدعين استكشاف طاقاتهم والاستفادة منها. ويسعدنا أن نوفر أحدث المعدات من نيكون لصنّاع المحتوى في استوديو #روڤ_مع_نيكون، كما سنحرص على إتاحة جلسات مدرسة نيكون مجاناً أمامهم بهدف مساعدتهم على تحسين مهاراتهم”.

وتقدّم روف جلسات مجانية لمدة ساعتين لجميع الراغبين بزيارة الاستوديو وتجريب معداته للمرة الأولى قبل 31 أغسطس 2021، على أن يتم الحجز قبل 24 ساعة والإشارة إلى Rovehotels@ وNikonmea@ عند نشر المحتوى. كما سيتوفر الاستوديو بعد ذلك بأسعار خاصة تبدأ من 150 درهم إماراتي للساعة الواحدة، مع خصم 30% لأعضاء نيكون بريميوم وأعضاء الخدمات الاحترافية من نيكون.

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية، لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

Advertisements

تعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي ’إعمار العقارية‘ و’مراس القابضة‘ تأسس في إمارة دبي.

وتم افتتاح فندق ’روڤ وسط المدينة‘ عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

Advertisements

لمحة حول نيكون:

تشغل علامة نيكون موقع الريادة عالمياً في قطاع التصوير الرقمي والبصريات الدقيقة وتقنيات التصوير الضوئي، كما تتميّز الشركة على المستوى العالمي بإسهاماتها في إرساء معايير جديدة من حيث تصميم وأداء المنتجات، وذلك من خلال ما تقوم بتصنيعه من أجهزة التصوير الاستهلاكية والاحترافية الحائزة على العديد من الجوائز. وتتولى شركة نيكون سنغافورة الخاصة المحدودة مسؤولية توزيع الكاميرات الاستهلاكية والاحترافية ذات العدسة الأحادية العاكسة (SLR) وعدسات نيكور البصرية وأجهزة سبيدلايتس للوميض الاصطناعي الفوري (فلاش) وغيرها من مستلزمات الأنظمة وكاميرات نيكون كولبيكس الرقمية المصغرة وباقة من الأجهزة البصرية الرياضية التي تحمل علامة نيكون وأحدث الكاميرات عديمة المرايا، في أكثر من 50 دولة.

Advertisements
Advertisements