for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 سامسونج للإلكترونيات تعلن إطلاق شاشة The Wall 2021 في الأسواق العالمية

Advertisements
Advertisements

 سامسونج للإلكترونيات تعلن إطلاق شاشة The Wall 2021 في الأسواق العالمية

تتميّز الشاشة الجديدة بحجمها الكبير والذي يبلغ 1,000 بوصة لعرض المحتوى على النحو الأمثل

Advertisements

سيول – كوريا الجنوبية، 2 أغسطس 2021- أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة إطلاق الطراز الجديد من شاشة  The Wall للعام 2021 ذات التصميم النمطي الذي يعتمد على الوحدات المجزأة (اسم الطراز: IWA) في الأسواق العالمية. وتقدم شاشة “The Wall” هذا العام تصوراً جديداً لخيارات العرض بفضل تقنية المعالجة الجديدة التي تستند إلى الذكاء الاصطناعي، ومعدلات التحديث المحسنة 120 هرتز، إضافة إلى خيارات التثبيت المتنوعة، مما يمنح الشركات مستوى غير مسبوق من المرونة لعرض المحتوى.

وقال هاي سونغ ها، نائب الرئيس الأول لوحدة شاشات العرض في سامسونج للإلكترونيات: “تواصل سامسونج التزامها بتكريس جهودها لتطوير شاشات العرض الأكثر ابتكاراً على مستوى السوق بهدف تلبية احتياجات المتخصصين في مجال تطوير المحتوى والارتقاء بتجارب العلامات التجارية. وتعتبر شاشة “The Wall 2021″ أكثر شاشاتنا تطوراً من حيث توفير عروضاً غامرة على نحو غير مسبوق كما أنها الأكثر تعددية للاستخدام، مما يتيح للشركات التحكم على نحو متكامل لخلق بيئات مثالية للعمل والإبداع”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويقوم معالج الذكاء الاصطناعي الجديد (Micro AI) بتحليل وتحسين كافة الإطارات ضمن مقاطع الفيديو بشكل فوري، لتقديم المحتوى بأفضل جودة ممكنة. ويتميز المعالج المتطور، بقدرته على تحسين جودة الصورة بمستوى عالٍ من الدقة حتى 8k، عبر استخدام ما يصل إلى 16 نموذجاً مختلفاً من الشبكات العصبية، التي تعمل كل واحدة منها على ترقية المحتوى باستخدام تقنيتي الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق، فضلاً عن تعزيز التباين والتخلص من التشويش.

وتأتي الشاشة المتطورة أيضاً بتقنية Black Seal الجديدة، والتي تعمل على تعزيز نقاء اللون الأسود بتناسق مثالي لتبدو أكثر نقاء وعمقاً، وإبراز الإطارات بتباين منقطع النظير وتفاصيل فائقة الدقة. وتقدم The Wall ، بفضل ذروة السطوع التي تبلغ 1,600 شمعة في المتر المربع الواحد، محتوى فائق الدقة بصور واضحة حتى في البيئات المشرقة. وتنتج تقنية Ultra Chroma موجات طولية لونية أضيق، توفر مستوى أعلى من نقاء الألوان يُقدَّر بنحو ضعفي النقاء[1] في شاشات الـ LED التقليدية، ما يؤدي إلى عرض ألوان أكثر دقة. وصممت مصابيح LED الجديدة بحجم أصغر[2] بنسبة تصل إلى 40%، لزيادة المساحة السوداء النقية بين وحدات البكسل، لتنسيق الألوان بشكل أفضل، وزيادة مستوى التباين في الصورة.

ويمكن تثبيت الطراز الجديد من الشاشة على نحو أسهل، بفضل وصلات الربط اللاسلكية الجديدة، والتصميم المبتكر الخالي من الحواف، مما يؤدي إلى زيادة العمق بمقدار النصف مقارنة  بالطراز السابق[3]. وتوفر تكنولوجيا التصميم النمطي الذي يعتمد على الوحدات المجزأة، خيارات متنوعة لتثبيت شاشة The Wall ، حيث يمكن تعليقها على الجدران أو الأسقف بشكل مقعر أو محدب أو مائل أو على شكل حرف L باللاتينية. على صعيد آخر، يوفر الابتكار الذي تتميز به الشاشة، القدرة على ضبط الصورة لمرة واحدة بفضل خاصية  Factory Seam Adjustment، ما يعني عدم الحاجة إلى تعديل الوحدات كل على حدة، وبالتالي توفير المزيد من الوقت.

كما توفر The Wall صورة مميزة بدقة استثنائية مع أعلى مستوى من التفاصيل حتى الآن، حيث تصل الدقة إلى 8K، وهو الإنجاز الأول من نوعه على مستوى القطاع، مع معدل تحديث للإطارات يصل إلى 120 هرتز وميزة إعادة تشغيل المحتوى بدقة 8K. ويمكن مشاهدة الشاشة أفقياً بدقة تصل إلى 16K، وبترتيب 15,360 × 2,160 بكسل[4]. ويعزز حجم الشاشة الذي يتجاوز 1,000 بوصة، قدرة المستخدمين لعرض المحتوى عبر مساحة فائقة الاتساع.

إضافة إلى ذلك، تأتي الشاشة مزودة بتقنيتي Micro HDR وMicro Motion مع قدرة معالجة تصل إلى 20 بت لتقديم جودة متسقة للصورة، وبما يتناسب مع البيئات التجارية لضمان تجربة مشاهدة سلسة، بغض النظر عن مكان تثبيتها. كما تتضمن أربع شاشات بنموذج عرض الصورة تلو الأخرى picture-by-picture(PBP)، مما يعني توفير أربعة مصادر مختلفة للمحتوى، مع إمكانية عرضها جميعاً في وقت واحد وبدقة تصل إلى 4K. ويمكن استخدام وظيفة 4-PBP في بيئات العمل التي تحتاج إلى استخدام أكثر من شاشة واحدة في الوقت ذاته.

وحرصت سامسونج على تصميم شاشة The Wall مع مراعاة شروط السلامة عبر كل مرحلة من مراحل التصنيع، حيث حصلت على شهادة “شاشة مريحة للعين”، من قبل مؤسسةTÜV Rheinland ، وهي إحدى المنظمات الدولية الرائدة في مجال منح شهادات الاعتماد، بالإضافة إلى شهادة EMC Class B الخاصة بالموجات الكهرومغناطيسية، لضمان الاستخدام الآمن في المنازل.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي

[1] يعتمد الشكل على معايير الاختبار الداخلية مقابل مصابيح LED التقليدية من سامسونج.

Advertisements

[2]  مقارنة بطراز العام 2020

[3]  مقارنة بطراز العام 2020

[4]  النموذج التقليدي، نسبة 16:9، مع دعم دقة 8K (7680 × 4320).

 309 total views,  2 views today

Advertisements